تردد قناة سودانية 24 نايل سات 2021 الجديد 24 Sudania

جدول المحتويات

تردد قناة السودان 24 على النايل سات 2021 إحدى القنوات الفضائية السودانية التي زادت عمليات البحث عنها ، حيث نجحت في نيل إعجاب الملايين من المشاهدين الذين يرغبون في متابعة القنوات الإخبارية المختلفة التي تحرص على تغطية كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية على الصعيدين المحلي والوطني. المستويات الدولية. تقدم قناة السودانية 24 تردداتها على مختلف الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد مجاناً وبدون تشفير.

عن القناة السودانية 24 السودان

  • قناة 24 السودانية هي إحدى القنوات الفضائية السودانية المتخصصة في تقديم محتوى إعلامي هادف من برامج إخبارية تغطي كافة الأحداث والتطورات في دول السودان والعالم ، بالإضافة إلى البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية. انطلق بثها التلفزيوني في عام 2016 من مدينة الخرطوم.
  • قناة السودانية 24 من القنوات التي حرصت على تسليط الضوء على القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية المهمة التي تشغل الرأي العام السوداني ، في محاولة للوصول إلى حلول مثالية تخدم المصلحة العامة ، مع الاهتمام بالديمقراطية الموضوعية. الحوار دون تحيز لأي ميول حزبية.
  • سودانية 24 هي إحدى القنوات الفضائية التي حظيت بشعبية كبيرة بين الجماهير السودانية ، حيث حرصت على تغطية فعاليات المؤتمرات والندوات والمهرجانات الشعبية والوطنية في مختلف ولايات السودان. كما تنشر تقارير ميدانية من خلال تغطية المراسلين والصحفيين.
  • اهتمت قناة السودانية 24 بنشر تقارير إخبارية محلية من داخل السودان وخارجه ، فضلًا عن تغطية إخبارية مميزة لأحداث تطبيع العلاقات مع دولة إسرائيل ، بالإضافة إلى أحداث الثورة السودانية ضد الرئيس الأسبق عمر محمد. – بشير.
  • تسعى قناة السودانية 24 إلى إيصال محتواها الإعلامي المتميز إلى المشاهد السوداني من خلال استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني ، من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تتيح للمشاهد الوصول إلى أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت. وصورة بدون تشويه.
  • اهتمت قناة السودانية 24 بوصول الأخبار والمحتوى السياسي في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توفير تردد القناة السودانية 24 على النايل سات 2021 مجانًا بدون تشفير ، وتستمر الأخبار والبرامج في متابعة يبث 24 ساعة في اليوم دون توقف.

أنظر أيضا: تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2021 الهلال السودان على نايل سات وعرب سات

تردد قناة السودان 24 على النايل سات 2021

حرصت قناة سودانية على تنويع محتواها الإعلامي ، بما في ذلك البرامج الإخبارية التي تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية ، بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تناقش كافة القضايا المطروحة على الساحة المحلية والدولية.

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني على تردد القناة السودانية 24 نايل سات 2021 من خلال التردد التالي ، والاستمتاع بمتابعة جميع البرامج والفعاليات والمؤتمرات والندوات الثقافية والفنية على مدار الأربع وعشرين ساعة لحظة بلحظة:

القمر تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
نايل سات 12688 عمودي 27500 إلي عالية الدقة
نايل سات 12523 عمودي 27500 5/6 SD
عرب سات 12034 أفقي 27500 3/4 SD

أنظر أيضا: تردد قناة اليمن اليوم 2021 الجديد على النايل سات

قناة 24 السودانية. البرامج

حرصت قناة السودانية 24 على تقديم برامج متنوعة تغطي كافة جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والدينية والفنية ، وتناقش جميع القضايا المهمة التي تشغل الرأي العام السوداني ، بالإضافة إلى تقديم تحليل سياسي واقتصادي شامل لكل من. كافة الأحداث السياسية والاقتصادية على المستوى المحلي والدولي.

هذا بالإضافة إلى توفير النشرات الإخبارية والموجزات على مدار الساعة ، والتي تغطي جميع الأحداث والتطورات في الشؤون السودانية والدولية ، ومن بين البرامج التي يمكنك متابعتها على التلفزيون السوداني. السودان 24:

  • دولة الوطن الطاهر: من البرامج السياسية التي تفتح العديد من الملفات السياسية والقضايا المهمة التي تشغل الرأي العام ، في محاولة للوصول إلى حلول جذرية ، من خلال استضافة العديد من الشخصيات البارزة وقادة الأحزاب السياسية والمحللين السياسيين.
  • حدث اقتصادي: برنامج اقتصادي يلقي الضوء على العديد من التطورات الاقتصادية ، مع تحليل لكافة التطورات الاقتصادية في البورصات المحلية والعالمية ، وأسعار العملات ، والنفط والمعادن الثمينة.
  • العين على: من البرامج التي تفتح العديد من المشاكل الاجتماعية التي تشغل الشارع السوداني والعربي.
  • برنامج دائرة الأحداث: هو برنامج سياسي يناقش الوضع السياسي الراهن في السودان ، ولا يناقش فقط الأمور المتعلقة بالشؤون الداخلية ، بل الشؤون الخارجية أيضاً ، حيث يدور الحوار حول كل ما هو جديد في الشؤون السياسية من حكومة وقيادة وشؤون سودانية. اشخاص.
  • صالون سوداني.
  • أخبار البلد.
  • نكهة خاصة.
  • العناوين السودانية.
  • الحنك.
  • صباح الخير.
  • مدينة الحريم
  • نجوم المجتمع.

أنظر أيضا: تردد قناة Beout Q 2021 الجديد على النايل سات

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد أن قدمنا ​​لك ذلك تردد قناة السودان 24 على النايل سات 2021وهي من القنوات الفضائية السودانية التي نجحت في نيل إعجاب ملايين المشاهدين في السودان والوطن العربي. المؤتمرات والمهرجانات الوطنية والشعبية.