تردد قناة عبد الباسط القرآنية Quran TV الجديد 2021 على النايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة عبد الباسط القرآنية تلفزيون القرآن جديد 2021 على النايل سات وهو من الترددات التي يبحث عنها كثير من الناس في مصر وجميع أنحاء العالم العربي والإسلامي ، حيث يحرص المسلمون على متابعة القنوات الدينية وقنوات القرآن الكريم. من خلال الموقع المرجعي سنعرض تردد قناة عبد الباسط عبر النايل سات.

حول قناة عبد الباسط القرآنية

قناة عبد الباسط هي إحدى القنوات الفضائية المصرية التي تقدم تلاوات قرآنية مختارة لعدد كبير من مشاهير القراء من جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي أبرزهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد الذي تميز بصوته القوي وتلاوة قرآنية رائعة. ولذلك نال العديد من الألقاب مثل “الحلق الذهبي” كما حصل على عشرات الجوائز والتكريمات من العديد من الدول الإسلامية ، وتعتبر قناة عبد الباسط من القنوات الفضائية الدينية التي نالت شهرة واسعة وشعبية كبيرة ، هي أيضًا قناة مجانية تقدم محتواها من خلال تقنيات عالية الجودة.

أنظر أيضا: تردد قناة آيات الجديدة للقرآن الكريم 2021 على النايل سات

تردد قناة عبد الباسط القرآنية على النايل سات 2021

تسعى قناة عبد الباسط القرآنية إلى نشر الوعي الثقافي الديني بين الجماهير المصرية والعربية ، من خلال تقديم تلاوات قرآنية مختارة إلى عدد كبير من القراء في العالم الإسلامي. بأعلى جودة من التكنولوجيا ، من خلال التردد التالي:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11179 أفقي 27500 5/6 SD

أنظر أيضا: تردد قناة أرض الكرامة القرآنية الجديد 2021 قناة أرض الكرامة على النايل سات

الجوائز التي حصل عليها الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

كانت بداية الشيخ عبد الباسط عبد الصمد عام 1951 عندما قدم تسجيلات صوتية لتلاوات قرآنية على الإذاعة المصرية بعد حث كبير من صديقه شيخ الضبعة. كما استطاع أن يحقق شهرة واسعة بين مشايخ وقراء العالم العربي والإسلامي في جميع أنحاء العالم الإسلامي ، ونال عشرات الجوائز والأوسمة منها:

  • وسام الاستحقاق: قدمه له الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك خلال الاحتفال بيوم الخطباء.
  • وسام الإذاعة المصرية: خلال الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها.
  • – الوسام الفخري: يقدمه له الرئيس محمد حسني مبارك خلال الاحتفال بليلة القدر.
  • الميدالية الذهبية لدولة ماليزيا.
  • الميدالية الفخرية من السنغال.
  • – وسام الاستحقاق من دولة سوريا.
  • – وسام الشرف من دولة العراق.
  • – وسام الشرف من المغرب.
  • وسام الأرز من لبنان.

أنظر أيضا: تردد قناة النور القرآن الكريم 2021 قناة النور للقرآن على النايل سات

وهكذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال ، بعد أن قدمنا ​​لكم من خلاله تردد قناة عبد الباسط القرآنية تلفزيون القرآن جديد 2021 على النايل ساتوهي من القنوات الفضائية الدينية التي اشتهرت في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث تحتوي على مكتبة رائعة من التلاوات القرآنية النادرة لعدد كبير من القراء والمشايخ.