تردد قناة منهاج النبوة الجديد 2021 Menhag Al Nobowa TV على نايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة منهاج النبوة قناة 2021 الجديدة هي قناة فضائية دينية تحرص على تقديم العديد من البرامج الدينية التي تناقش جميع قضايا الفقه من خلال استنتاج ما ورد في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ، كما تحرص على استقطاب الكثير من علماء الإسلام ، أساتذة الفقه والخطباء ، من أجل إيضاح جميع الأمور الفقهية وفهم تفسير آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ، والعمل على نشر الوعي الديني ونشر الفكر الإسلامي بالشكل الصحيح. أدناه ومن خلال الموقع المرجعي سنعرض تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات.

حول قناة منهاج النبوة

  • قناة منهاج النبوة قناة فضائية دينية أسسها الشيخ محمد سعيد رسلان. تحرص على تقديم العديد من البرامج التوعوية حول أصول الفقه والتوعية بتعاليم الدين الإسلامي. كما تحرص على نشر رسالة السنة الشريفة ودين الاعتدال. كما تسعى إلى نبذ العنف والتطرف واتباع منهج القرآن والسنة وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدين الإسلامي في جميع أنحاء العالم ، فهي قناة مجانية غير مشفرة وتوفر محتواها من خلال تقنيات عالية الجودة.

أنظر أيضا: تردد قناة أهل القرآن الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة منهاج النبوة على النايل سات 2021

تسعى قناة منهاج النبوة إلى توسيع نطاق بثها التلفزيوني في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توفير ترددها على القمر الصناعي نايل سات ، مجانًا وبدون تشفير ، على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويمكنك متابعة عبر التردد التالي:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
10815 أفقي 27500 5/6 SD

أنظر أيضا: تردد قناة المديح الجديد 2021 Al Madeeh TV على النايل سات

برامج قناة منهاج النبوة

تقدم قناة منهاج النبوة محتوى إعلاميًا دينيًا متميزًا من البرامج الدينية التي تناقش جميع القضايا الدينية والأسئلة والفقه وكل ما يتعلق بالشريعة الإسلامية والفتاوى المتعلقة بكافة قضايا الميراث والزواج والطلاق وفقه المرأة ، وذلك من خلال أساتذة كبار و علماء الدين الإسلامي ومن أبرز هذه البرامج:

  • منصة منصة.
  • المرض وعلاجه.
  • قطع من بستان المنهج.

أنظر أيضا: تردد قناة الرحمة الجديدة 2021 قناة الرحمة على النايل سات

هنا وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة ، وقدمنا ​​لك الكثير من المعلومات حول تردد قناة منهاج النبوةوهي قناة فضائية دينية حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي والإسلامي ، حيث توفر موسوعة شاملة لشرح الأحاديث الشريفة وتفسير القرآن.