طريقة استخدام الشيلاجيت

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام الشيلاجيت , الشيلاجيت في السعودية , الشيلاجيت الاصلي – الفرق بين السيلاجيت الاصلي والتقليد , فوائد الشيلاجيت للرجال , أفضل أنواع الشيلاجيت , تجاربكم مع الشيلاجيت , فوائد الشيلاجيت للنساء , تجربتي مع الشيلاجيت

 

 طريقة استخدام الشيلاجيت
طريقة استخدام الشيلاجيت

 

طريقة استخدام الشيلاجيت

 

يمكن تناول الشيلاجيت داخليًا، حيث تم إذابته مسبقًا في الماء أو الحليب أو العصير أو الشاي، وخارجيا، من خلال القطرات والكريمات والمراهم والأقنعة.

طريقة استخدام الشيلاجيت , يمكن مزج ملعقة صغيرة من الشيلاجيت، مع القليل من ماء الورد، ثم ضعي هذا القناع على بشرتك لمدة 10 دقائق، وبعد إزالته بالماء، سوف تلاحظين نعومة ونضارة ليس لها مثيل، ولا تنسي ترطيب بشرتك بعد التخلص من الماسك. موضوعات متعلقة:

 

طريقة استخدام الشيلاجيت , يمكن لأي شخص إذابة جزء بحجم حبة البازلاء من الشيلاجيت في سائل وشربه حتى ثلاث مرات في اليوم ، اعتمادًا على التعليمات الموجودة على كل عبوة . الجرعة الموصى بها من الشيلاجيت هي 300 إلى 500 ملليجرام في اليوم . ومع ذلك ، من المهم أن يتحدث الشخص مع الطبيب قبل تناول أي مكملات طبيعية فوائد استخدام الشيلاجيت الو قاية من مرض الزهايمر

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام الشيلاجيت اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

 طريقة استخدام الشيلاجيت 1
طريقة استخدام الشيلاجيت 1

 

 

الشيلاجيت في السعودية

 

يتم بيع الشيلاجيت في العديد من المناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية كالصيدليات، ويعد من الأشياء الهامة التي يصعب الاستغناء عنها، كما انه من الأمور التي تلقى الكثير من الاهتمام في جميع الدول العربية، فإن له دور في علاج الكثير من الأمراض الصعبة، ويعد من أندر المواد الموجودة في العالم التي يصعب الحصول عليها، علاوة على ذلك يعد من أقوى المركبات في الطب الشعبي وطب الأيورفيدا، وهو المكمل الأكثر مبيعا في العالم خصوصاً في قارة أسيا، وهناك الكثير من الدرجات المختلفة منه، وأغلى درجة منه هي الدرجة الذهبية.

 

 

 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام الشيلاجيت   💗 💗

 

الشيلاجيت الاصلي – الفرق بين السيلاجيت الاصلي والتقليد

 

تتميز هذه النوعية أنها أعلى درجة نقاوة موجودة لأنها تستخرج فقط من أعالي جبال الهيمالايا على ارتفاع 17000+ قدم عن سطح الأرض حيث الهواء النقي و الطبيعة البكر مما يوفر بيئة نظيفة و مثالية لتكون بعيداَ عن كل الملوثات. كما أنها مجففة بالشمس, و مفلترة و منتقاة على عدة مراحل وهذه النوعية نادرة تتطلب الكثير من السنوات حتى تتكون والكثير من الجهد لاستخراجها، لذا فسعره مرتفع . اما شيلاجيت الذي يباع لدى العطارين بمبالغ زهيدة جدا فهو غير اصلي، ملوث و غير منقى من الشوائب، مليء بالمعادن الثقيلة وغير آمن للاستهلاك البشري.

 

 

فوائد الشيلاجيت للرجال

 

يوضح أحد المصادر استخدام الشيلاجت في دراسة لتعزيز خصوبة الرجل، وفي دراسة أجريت على 60 رجل، تم إعطائهم هذه المادة مرتين يوميًا لمدة 90 يوم، وبعد مرور المدة، لوحظ زيادة في عدد الحيوانات المنوية وحركتها عند من تناولوها مقارنة بمن لم يتناولها.

بعض فوائد الشيلاجيت للرجال هي: يدعم الخصوبة يعزز مستويات هرمون التستوستيرون بطبيعة الحال يعزز الأداء يحمي القلب يدعم الذاكرة يشجع التمتع بالصحة في مرحلة الشيخوخة داء السكري ضغط عصبى التهاب المفاصل الأعشاب الطبيعية شوب شيلاجيت 10 غرام زوبسيتي مرض الزهايمر اضطرابات الجهاز البولي التناسلي اليرقان اضطرابات هضمية صرع اضطرابات عصبية فقر دم التهاب شعبي بواسير حصى الكلى استسقاء الربو ضعف الغدة الدرقية والكثير من الفوائد الأخرى فمن المضادة للحساسية. وهو مضاد للجراثيم. ومن مكافحة الجراثيم. مكافحة الشيخوخة: ويؤخر سن، سواء عقليا وجسديا. يقوي الجهاز المناعي. يجدد الجسم وكذلك العقل. مكافحة الشيخوخة (العقلية والبدنية على حد سواء). يزيد من عمل وامتصاص الأعشاب الأخرى.

 

فوائد الشيلاجيت للرجال، فأنه يحتوي على الكثير من المزايا المختلفة يمكن عرضها بالنقاط التالية: يساعد الشيلاجيت على تنشيط الدورة الدموية لمحاربة علامات التجاعيد. كما أنه يساعد في القضاء على علامات التمدد للحصول على بشرة صحية وناعمة وناعمة. يساهم الشيلاجيت على تجديد شباب الجسم وتقليل التوتر لأنه يمد الجسم بالطاقة اللازمة.

 

أفضل أنواع الشيلاجيت

 

Dragon Hebrs High Mountain هي أجود أنواع الشيلاجيت المتوفرة في العالم والتي مصدرها الهمالايا الغربية النائية والتي تُجمع بأنقى وأفضل الطرق من على المرتفعات الشاهقة ثم تمر بعمليات تنقية وتركيز إضافية.

 

 

تجاربكم مع الشيلاجيت

 

إن الشلاجيت عبارة عن مادة سوداء يتم استخراجها من الجبال المرتفعة كجبال الهيملايا، ينتج الشلاجيت من تحلل النباتات ومن تكسير المعادن المختلفة، تعتبر مادة الشلاجيت من أفضل أنواع العلاج الذي كانت تستخدم منذ القدم خاصة في الطب الهندي لمعالجة العديد من الأمراض مثل تقليل نسبة السكر في الدم، وزيادة مناعة الجسم ويعمل في القضاء على الشيخوخة.

 

 

فوائد الشيلاجيت للنساء

 

فوائد الشيلاجيت في تقليل التوتر والقلق عادة تكون النساء أكثر عرضة للتوتر والقلق في حياتهن اليومية. للشيلاجيت خصائص تساعدهن على تهدئة العقل وتخفيف القلق والتوتر عن طريق تحقيق النوم الصحي وتحسين الذاكرة. تحدّ من هرمونات التوتر، وتزيد من هرمونات السعادة التي ترفع من المزاج وتفتح الشهية، وتحثّ على الشعور بالراحة.

تعتبر الشيلاجيت مصدراً طبيعياً للطاقة ولها تأثير مدهش على جميع أنظمة الجسم. هناك العديد من الفوائد الرئيسية فيها لصحة النساء، فهي تساهم في زيادة الطاقة والحيوية لديهن. تعدّ ممتازة للنساء العاملات؛ لأنها توفّر القدرة على تحمّل مختلف الأنشطة البدنية والإغاثة من متلازمة ما قبل الحيض وتنظّم الدورة الشهرية.

 

فوائد الشيلاجيت يحافظ على الكثافة العظمية للنساء والوقاية من هشاشة العظام ما بعد انقطاع الطمث. يساعد المرأة في التخلص من الإجهاد التأكسدي المدمر لخلايا وأنسجة الدماغ؛ فيقي من تدهور الذاكرة والإدراك. يحافظ على تغذية الشعر وظهوره بمظهر صحي لامع حيث يمنحه التغذية والعناصر الغذائية اللازمة لنموه وتقويته وإطالته. يمكن إضافة المسحوق للحليب أو العصير مرتين يوميا، أو خلطة بالعسل. تؤخذ كبسولة الشيلاجيت بالماء مع الوجبة، ويمكن احتسائه مع الشاي من خلال غلي ملعقة صغيرة مع خليط الماء والشاي في الصباح.

 

تجربتي مع الشيلاجيت

 

أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة (الاكتئاب ، القلق ، الأرق ، الأفكار المتسارعة ، إلخ) بعد سنوات من الصدمة والتوتر المزمن. أرفض تناول المستحضرات الصيدلانية بسبب آثارها الجانبية التي لا تطاق ، من بين أمور أخرى ، وكنت أبحث عن شيء طبيعي من شأنه أن يساعدني في معالجة أعراض إرهاق الغدة الكظرية والأعراض المرتبطة بالمزاج. لقد اكتشفت شيلاجيت مؤخرًا فقط وبعد تناوله لمدة أسبوع تقريبًا لست متأكدًا من أنني سأكون بدونه على الإطلاق. على الرغم من أنني أجريت قدرًا كبيرًا من البحث عن شيلاجيت ، إلا أنني لم أكن متأكدًا مما يمكن توقعه على المستوى الشخصي. لقد استخدمت مقصًا لتقطيع قطعة بحجم حبة بسهولة ولكن بعد يومين زاد حجمها إلى حجم حبة البازلاء التي أتناولها على معدة فارغة عند الاستيقاظ في الصباح ، ومرة ​​أخرى في وقت متأخر بعد الظهر. في حين أنه يتمتع بطعم قوي ومدخن وترابي غريب ومرير إلى حد ما ، لا أجد أنه من غير المحتمل أن أضعه تحت لساني وأرتشف الماء وهو يذوب ؛ يبدو أنه أصبح أكثر تحملاً لأنني ما زلت آخذه. لم أواجه اندفاعًا أو أي نوع من الشعور المنبه كما قد يحدث مع الكافيين أو أي آثار جانبية سلبية ، ولكن أكثر من مستوى ذبذبات خفية. أشعر بشعور من الوضوح والتركيز ، اعتقدت أنني قد لا أشعر مرة أخرى أبدًا ، وبجودة تجديدية في طاقتي وتحفيزي ، وهو ما يغير قواعد اللعبة بالنسبة لي. لم أجرب شيلاجيت السائل بعد ، لكنني أقدر المنتج المجاني الذي عرضته لي الشركة ، وأتطلع إلى تجربة ذلك ورؤية كيف يلعب شيلاجيت بعد شهر أو شهرين. هذا المنتج بالتأكيد يرقى إلى مستوى وصفه “مدمر الضعف وقاهر الجبال” ، وبعد الكثير من الإحباط الذي لم تتمكن أي تقنية أو مكمل آخر من تقليله ، أشعر بأنني محظوظ جدًا لأنني وجدت شيئًا ينظف ويغذي جسدي وروحي.