طريقة استعمال الجواشا

سوف نتعرف علي : طريقة استعمال الجواشا , تجربتي مع الجواشا , , , اضرار الجواشا , , فوائد الجواشا ,





 

طريقة استعمال الجواشا
طريقة استعمال الجواشا

طريقة استعمال الجواشا





تأكدي من أن بشرتك مبللة أو بها زيت ، ولا تستخدمي أبدًا أداة Gua Sha على البشرة جافه . (يساعد وضع زيت للوجه أو التأكد من أن بشرتك رطبة على ضمان انزلاق أداتك وانزلاقها على وجهك بأقل قدر من الاحتكاك). ثبتِ أداة Gua Sha على بشرتك. ثم استخدمي الجانب المنحني وقومي بتمريره على الجلد ، مع القيام بضربات قصيرة دائمًا في اتجاه واحد فقط ، يدون ان تتأرجح ذهابًا وإيابًا. قومي بضربها على الرقبة ليس لأعلى.

طريقة استعمال الجواشا , مرريها بضربات أفقية صغيرة على عظم الحاجب للرفع أو الإمساك واضغطي لأعلى بين الحاجبين لتحرير التوتر. إذا كنت ترغب في تقليل الانتفاخ ، اعمل برفق ، ثم بقوة أكبر لتهدئة العضلات. (قد تبدو بشرتك متوهجة بعد ذلك ، ولكن مثل الاحمرار بعد التمرين ، فإن هذا يظهر فقط زيادة في الدورة الدموية). لا تفعل غوا شا إذا كنت عرضة لكسر الشعيرات الدموية. حاول تجنب مناطق الجلد المكسور أو البثور.



طريقة استعمال الجواشا , حركه في حركات الانزلاق للأعلى وللخارج ابدأ من منتصف الوجه ، ثم استخدم الأداة للنزول على جانبي الرقبة لتعظيم التصريف اللمفاوي. استخدم دائمًا الضغط الخفيف



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استعمال الجواشا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استعمال الجواشا 1
طريقة استعمال الجواشا 1



تجربتي مع الجواشا



تعتبر اداة الجواشا من التقنيات الطبيعية التي تعتمد على الأحجار من أجل الإعتناء بالبشرة … دعوني أذكر لكم بعض فوائدها : تشد عضلات الوجه فتقلل الترهلات … تقلل من ظهور التجاعيد … تساعد على تخفيف الإنتفاخ تحت العيون … تعمل على زيادة إنتاجية الكولاجين …

الجواشا أقدم بكثير مما نعتقد فهي ممارسة شفاء صينية تقليدية فوفقاً للصينين أن الاحمرار الناتج عن الجواشا يشجع الجلد على معالجة نفسه وتترك وجه منحوت ونتائج رائعة للشد.







 موضوعات متعلقة ب طريقة استعمال الجواشا   💗 💗



























اضرار الجواشا



تعتبر الجواشا علاجًا طبيعيًا للشفاء. لذلك، فهو آمن تمامًا و ليس لها أضرار كبيرة ولكن الاستخدام الخاطئ لها قد يسبب آلام في عضلات الوجه و نظرًا لأن هذا العلاج يتضمن فرك الجلد بأداة تدليك، يمكن أن تنفجر الأوعية الدموية الدقيقة الموجودة بالقرب من سطح الجلد و يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى ظهور الكدمات لذلك ننصح باستخدام ضغط خفيف على الوجه.





















فوائد الجواشا



يمكنك الذهاب إلى محترف لوجه Gua Sha أو يمكنك ممارسة بعض Gua Sha على نفسك . يتضمن ادوات الجوا شوا أداة مسطحة ومستديرة للكشط على البشرة تعمل على :

استرخاء العضلات. تحرك الدورة الدموية . تقليص الانتفاخ. تشجيع الدورة الدموية الصحية (بنسبة تصل إلى 400٪) القضاء على السموم وتوليد الأكسجين والمواد المغذية. تشجيع الجلد لصنع الكولاجين الجديد.



يصفه بعض الناس بأنه مزيج من التدليك والتمارين الرياضية. بينما يقول آخرون إنه يساعد حقًا في تخفيف مشاعر التوتر. بشكل عام ، يُقال إنه يترك البشرة تشعر بمزيد من المرونة وبتوهج صحي.