طريقة التسجيل في برنامج وصول

سوف نتعرف علي : طريقة التسجيل في برنامج وصول , كيف اطلب أوبر وصول , , تجربتي مع برنامج وصول , شروط برنامج وصول , مشكلة في برنامج وصول , , طاقات وصول





 

طريقة التسجيل في برنامج وصول
طريقة التسجيل في برنامج وصول

طريقة التسجيل في برنامج وصول





أدخل الرابط على منصة الوصول عبر الإنترنت https://wusool.sa/ يتم اختيار خدمة الانضمام، التي تظهر بعبارة ” انضمي الآن “. يتم الدخول من خلال هذه العبارة إلى بوابة طاقات الحكومية، من ثم إكمال عملية التسجيل بنجاح.

طريقة التسجيل في برنامج وصول , انقر لإنشاء حساب أدخل البيانات المطلوبة للتسجيل في البرنامج انتظر حتى يتحقق الهدف من البيانات التي أدخلتها للتحقق من أهلية مقدم الطلب وما إذا كان يستوفي جميع الشروط. انقر للتسجيل في البرنامج أدخل جميع المعلومات المطلوبة حول موقع المنزل.



طريقة التسجيل في برنامج وصول , سيقوم البرنامج بالتواصل مع المستفيد عبر رسالة هاتفية أو بريد إلكتروني. وبعد ذلك سيتم تفعيل باقة الاشتراك في الخدمة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة التسجيل في برنامج وصول اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة التسجيل في برنامج وصول 1
طريقة التسجيل في برنامج وصول 1



كيف اطلب أوبر وصول



قومي بفتح البريد الالكتروني المرسل من تطبيق أوبر عبر بريدك الالكتروني المسجل في بوابة طاقات. الخطوة الثانية:- أضغطي على خانة أبدأ الآن ، لتفعيل حساب برنامج وصول ، سوف يتم انتقالك تلقائياً الى تطبيق أوبر.

قومي بتسجيل الدخول في التطبيق أو تسجيل كمستخدم جديد بنفس رقم الجوال المسجل في موقع طاقات سيتم أنشاء ملف تعريفي ببرنامج وصول في حسابكم في أوبر . وهكذا يتم حسابكم جاهز للإستخدام . ولتفعيل التطبيق في البداية افتحي تطبيق أوبر ثم حددي الوجهة من المنزل الى العمل او العكس ، قومي بتغيير الملف التعريفي عن طريق الضغط على خيار شخصي في الاعدادات او personal الضغط على ايقونة الاعمال او Business



قومي باستعراض الخيارات حتى الوصول الى Wusool في اسفل القائمة و اختيارها . 6- النقر على تاكيد وصول و كملاحظة : يرجى التاكد من تحديد بيانات موقع عملك بشكل صحيح على موقع طاقات لإمكانية طلب مشوار وصول.



 موضوعات متعلقة ب طريقة التسجيل في برنامج وصول   💗 💗















تجربتي مع برنامج وصول



برنامج نقل المرأة العاملة “وصول” يهدف إلى تمكين المرأة من العمل في القطاع الخاص ورفع مشاركتها في سوق العمل عن طريق مساعدة الموظفة في تخطي صعوبات المواصلات من وإلى مكان العمل و ذلك في سبيل دعم استقرارها الوظيفي. البرنامج يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية بالشراكة مع مزودي خدمة توجيه سيارات الأجرة لدعم المرأة العاملة للتنقل بين المنزل والعمل لتمكينها من العمل في القطاع الخاص وزيادة استقرارها الوظيفي.

الاستفادة من دعم البرنامج للموظفات السعوديات العاملات بالقطاع الخاص، وفقًا للتالي اذ يتم الدعم بخصم بنسبة 80% من تكلفة كل رحلة بحد أقصى 1,100 ريال شهرياً للمستفيدة براتب اقل من أو يساوي 6000 شهريا ,و 800 ريال بحد أقصى شهرياً للمستفيدة براتب 6001-8000 ريال شهريا. ويتم تجديد دورة المستفيدة مع بداية كل شهر ميلادي ، مدة دعم البرنامج (24 شهراً) يتم احتسابها من تاريخ أول رحلة.







شروط برنامج وصول



أوضح الحساب الرسمي لخدمة عملاء صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ان شروط الاستفادة من برنامج وصول هي: الراتب لا يزيد عن 8000 ريال أن تكون سعودي مسجل في التأمينات الاجتماعية لمدة لا تزيد عن 36 شهراً العمر من 18-65 سنة.









مشكلة في برنامج وصول



في حالة وجود مشكلة في برنامج وصول او لاستفسار يمكن التواصل مع تطبيق وصول من الرابط التالي www.hrdf.org.sa/contactus. يجب على المرأة المستفيدة من برنامج وصول الحذر من القيام بأي مخالفة حتى تحافظ على وظيفتها في البرنامج، والمخالفات كالتالي: في حالة قيام المستخدم بتخطي عدد الكيلومترات المحدد للرحلة الواحدة. اذا قامت المستفيدة بتخطي الستون دقيقة زمن الانتظار ، يجب ان تقوم بعدد اربع رحلات فقط في اليوم الواحد.

عقوبات برنامج وصول في حالة قيام المرأة العاملة في برنامج وصول بعمل مخالفة من المخالفات التي ذكرناها مسبقًا سيتم ايقاع عقوبة عليها، وتتمثل العقوبات في التالي: سوف يتم ارسال تحذير عبر الهاتف عند المخالفة الاولى. عند المخالفة الثانية سيقوم البرنامج بارسال تحذير الى البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم. اذا تكررت المخالفة للمرة الثالثة سيتم وضع عقوبة قاسية على المستفيدة قد تصل الى الفصل من البرنامج.



















طاقات وصول



موقع طاقات وصول يقدم للمرأة السعودية الراحة للذهاب الى العمل باقل التكاليف، كما تتيح وصول رقم طاقات وصول الساخن الذي يتيح لك معرفة جواب اي سؤال يخطر في تفكيرك مختص بمجال العمل و معرفة طريقة التسجيل في وصول وماهي مميزات الالتحاق بالبرنامج.

لمعرفة رقم طاقات وصول يمكنك زيارة موقع وصول الالكتروني يمكنك الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط او الاتصال على رقم وصول وهو كالآتي 920020301. تجدر الاشارة ان هذه الخدمة لنقل المراءة خلال أيام العمل الرسمية من مقر الاقامة للعمل وليس التنقل لأغراض أخرى ، لا يحق للمستفيدة الحصول على الدعم نقدي عوضاً عن الاستقادة من الخدمة ، الخدمة تقدم للمستفيدة فقط ولا يسمح بالتناول عنها لغيرها.