أفضل بديل لكريم ديفرين

سوف نتعرف علي : أفضل بديل لكريم ديفرين , خلط اكرتين مع , خلط كريم سكينورين مع بيبانثين , الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين , خلط كريم سكينورين مع ديفرين , ايهما افضل ديفرين او اكرتين , تجربتي مع كريم ديفرين للوجه , الفرق بين كريم اكرتين و ديفرين





 

أفضل بديل لكريم ديفرين
أفضل بديل لكريم ديفرين

أفضل بديل لكريم ديفرين





أن أفضل بديل لكريم الديفرين هو كريم الادابالين أو أي كريم تكون المادة الفعالة فيه هي مادة ادابالين لأنه قد يكون نفس كريم الديفرين لكن له اسم تجاري آخر

أفضل بديل لكريم ديفرين , كريم شور كيور. كريم توجد به مادة التريتينوين. كريمات الريتينويد.



أفضل بديل لكريم ديفرين ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب أفضل بديل لكريم ديفرين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

أفضل بديل لكريم ديفرين 1
أفضل بديل لكريم ديفرين 1



خلط اكرتين مع



لا يفضل خلط كريمات التقشير مع بعضها البعض، حتى لا يتسبب في تهيج البشرة الشديد وحروق جلدية مؤلمة.

إذا كنت سوف تستخدمين كريمات التقشير للمرة الأولى ننصحك بالطريقة التالية: كريم الدفرين: يمكنك استخدام على كامل الوجه بدون تخفيفه بكريم مرطب إذا تحملت بشرتك مفعوله، لكن الأفضل في البداية تخفيفه بكمية بسيطة من المرطب يوميًا كل مساء.



مقشر اكرتين: يستخدم على المناطق الدهنية فقط ويفضل استخدامه بحجم حبة البازلاء وتخفيفها بكمية أكبر من كريم الترطيب يوميًا كل مساء. ملحوظة: يمكنك البدء باستخدام كريم الديفرين لتقشير البشرة ونضارتها ولو مرة واحدة في الأسبوع، وبعد فترة يمكنك استخدام اكرتين كريم بعد أن تعتاد بشرتك على كريمات التقشير.



 موضوعات متعلقة ب أفضل بديل لكريم ديفرين   💗 💗



خلط كريم سكينورين مع بيبانثين



خلط كريم سكينورين مع بيبانثين ، عند خلط النوعين سويا سوف يساعد في حماية بشرتك من الجفاف والتقشر او الاحمرار . نظرا لوجود العديد من المواد المحفزة لعملية الترطيب الطبيه من خلال خلط كريم سكينورين مع كريم بيبانثين بكمية بحجم حبة العدس من كلاهما واستخدمهم على الوجه او المناطق الحساسة .

نظرا لان كريم بيبانثين يعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها وتهدئتها بعد التهيج او الوخز او الجفاف الذي يسببه سكينورين . ويساعد في تفتيح المناطق الداكنه في الابط و الركب ، و توحيد لون البشرة ، وازالة الكلف والتصبغات واثار حب الشباب والبقع الداكنة نتيجة التعرض لاشعه الشمس لفتره طويلة ، والعمل على زيادة نضارة البشرة و اشراقها .







الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين



يتمثل الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين في استخداماتهما و نوع البشرة المناسب لكلاً منهما، ويشتركان في المادة الفعالة؛ وهي مادة أدابالين بتركيز 0.1%، وهي أحد أشكال فيتامين أ المعروف بقدرته على علاج مشاكل البشرة مثل التجاعيد والحبوب بأنواعها والتصبغات الداكنة. ويكون الفرق بينهما بالتفصيل كالتالي:

ديفرين جل جل ديفرين Advertisement يستخدم ديفرين جل للبشرة الدهنية والمختلطة التي تنغلق مسامها بسهولة لأنه أقل زيتية من الكريم ويحتاج إلى ساعة أو ساعتين حتى يمتصه الجلد. كما يتميز بقدرته الكبيرة على اختراق الجلد، ما يجعله أقوى من الكريم في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والزهم الزائد في البشرة الدهنية، ما يجعله أيضا مسببا لجفاف البشرة والتهاب الجلد ولا يناسب البشرة الجافة نهائيا. لذلك، من الضروري استخدام كريم مرطب للبشرة الدهنية بعد استخدام ديفرين جل.



كريم ديفرين كريم ديفرين يستخدم كريم ديفرين للبشرة الجافة والحساسة لأن تركيبته كريمية كثيفة سريعة الامتصاص ولا تجفف البشرة، ما يزيد من قدرة الريتينويد في مكوناته على علاج التجاعيد.



خلط كريم سكينورين مع ديفرين



خلط كريم سكينورين مع ديفرين ، يساهم كلا من كريم سكينورين و كريم ديفرين في علاج المشاكل التي تعاني منها البشرة مثل حب الشباب . في الحين ذلك ان العمل على خلطهم سويا لا يؤدي لنتائج مختلفة لان كلاهما يعطي نفس التاثير كما يمكن تجنب ذلك لتفادي التفاعلات الدوائية .

كما ذكرنا ان كريم سكينورين يحتوى على تركيزات عاليه من حمض الازيليك وهو مركب عضوي لقتل البكتيريا وتقليل الكيراتين . اما ديفرين فيحوي على احد مشتقات فيتامين A وهي مضادات وجد الباحثون انها تعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة ، وهو عامل مهم جدا لعلاج حب الشباب والعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها و لذلك لا يفضل خلط ديفرين مع كريم سكينورين حتى لا يتسبب في تهيج او التهاب البشرة .







ايهما افضل ديفرين او اكرتين



لكل بشرة طريقة لمعالجة مشاكلها، ولهذا يجب أن يتم استخدام الكريم المناسب لكل بشرة على حسب المشكلة التي تعاني منها، حيث أن الاكرتين مثلاً يعد من أفضل الخيارات لمحاربة التجاعيد، أما الدفرين يعد أفضل لمن يعانون من حب الشباب.

يعد الدفرين أخف وألطف على البشرة من كريم الاكرتين، ولهذا عادةً ما يفضل البدء في استخدام الدفرين ولو مرة كل أسبوع، وبعد فترة من الممكن أن يتم استخدام الاكرتين بعد أن تتعود البشرة عليه وعلى الكريمات المقشرة للوجه، ومن الممكن أن تداوم على استخدام الدفرين إذا كان يناسبك، وبالنسبة للحوامل فمن الأفضل أن يتم استشارة الطبيب أولاً قبل الاستخدام.







تجربتي مع كريم ديفرين للوجه



يعد كريم ديفرين من أشهر الكريمات ، حيث أنه يساهم في علاج مشكلة حب الشباب والعمل على حماية البشرة من التجاعيد والقضاء على أثار حروق الشمس وغيرها من الاستخدامات التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال مجموعة من التحارب التي قمنا برصدها لكم في هذه الفقرة ، تابعوا معنا :

التجرية ١ : تقول صاحبة التجربة : يعد هذا المستحضر عبارة عن علاج موضعي للقضاء على مشكلة حب الشباب وذلك لأنه يحتوي على مادة adapalene التي تساهم في القضاء على البكتيريا والطفيليات وغيرها من المشاكل التي تصيب البشرة. يتوفر الكريم فى مصر بنسبة تركيز 0.3%، 0.1%، ويعد هذا المستحضر من الأنواع التي تتناسب مع البشرة الجافة والحساسة، لكن جل ديفرين مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة. التجربة ٢ : أعاني منذ فترة طويلة من اسمرار البشرة ووجود بقع داكنة خاصة في منطقة حول الأنف، وقمت بتجربة العديد من الكريمات وجميعها لم تجدي نفعًا مع مشكلتي، فنصحتني إحدى صديقاتي باستخدام كريم ديفرين مرة واحدة يوميًا مساءً لمدة شهر واحد فقط وذهلت من النتيجة حيث أصبحت بشرتي نضرة واختفى الاسمرار نهائيًا.



التجربة ٣ : أعاني منذ فترة بإسمرار في الوجه من أشعة الشمس ، بسبب النزول صباحا ، وقد ظهرت الحبوب بوجهي وعندما تزول يتحول مكانها إلى بقع سوداء داكنة ، نصحتني إحدى صديقاتي بإستعمال كريم ديفرين Differin Cream ، للبشرة لمدة متواصلة حتى يتم إزالة الطبقة السمراء ، و البقع السوداء ، قمت بشراءه وإستمريت على إستعماله لمدة شهر متواصل إستعمال يومي ، صباحا و راعيت إستخدام مرطب وملطف للبشرة ليلا للمساعدة على رطوبة البشرة ونضارتها ، واستخدمت مرطب سيتافيل لأنه من منتجات نفي الشركة المنتجة لكريم ديفرين ، وهو منظف عميق للبشرة و مزيل للدهون الزائدة والشوائب والزيوت ، لاحظت تحسن بالبشرة و إختفاء بالحبوب مع الأيام و الآثار والبقع و تمتإزالة البثور البيضاء والسوداء ، وتوحد لون البشرة و أصبحت نقية وصافية بعد شهر إستخدام .



الفرق بين كريم اكرتين و ديفرين



يعد الاكرتين والدفرين من أفضل كريمات تقشير البشرة، فهي تلعب دور كبير وفعال في توحيد لون البشرة وتحفيز الكولاجين وتجديد البشرة، والقضاء علي حب الشباب والوقاية منه، وتعمل على التقليل من ظهور التجاعيد الخفيفة، وتعالج الرؤوس السوداء وتعمل على تقليل الدهون.

كلاهما يعد من كريمات تقشير البشرة وهما جيدان للغاية في هذا الأمر، حيث يقومان بتصفية البشرة وتنقيتها، ولكن الاكرتين يعد أقوى بالنسبة للتقشير من الدفرين.



كلاهما من الممكن أن يسبب تهيج واحمرار وجفاف البشرة، إلا أن الاكرتين تأثيره أقوى من الدفرين على البشرة مما يسبب لها جفاف شديد، ولهذا دائماً ما ينصح باستخدام كريم ذو ترطيب عميق للبشرة بعد استخدام كريم اكرتين خصوصاً على الوجه.