المسافة بين عرعر والرياض

سوف نتعرف علي : المسافة بين عرعر والرياض , كم تبعد عرعر عن حائل , كم تبعد عرعر عن الجوف؟ , المسافة بين حفر الباطن وعرعر , كم كيلو تبعد القريات عن عرعر , كم تبعد سكاكا عن عرعر , اين تقع عرعر من المدينة المنورة؟ , كم تبعد طريف عن عرعر





 

المسافة بين عرعر والرياض
المسافة بين عرعر والرياض

المسافة بين عرعر والرياض





تُقدّر المسافة بين عرعر والرياض بنحو 1,056 كم أي ما يُقارب السفر لمدة 9 ساعات و38 دقيقة عبر المسار 6262، والمسار 85. ويُمكن اختصار المسافة بين الرياض وعرعر في رحلة جوية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار عرعر المحلي حيث تُقّدر المسافة بساعة و 40 دقيقة فقط.

المسافة بين عرعر والرياض ,



المسافة بين عرعر والرياض ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب المسافة بين عرعر والرياض اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

المسافة بين عرعر والرياض 1
المسافة بين عرعر والرياض 1



كم تبعد عرعر عن حائل



تُقّدر المسافة بين حائل وعرعر 550 كم أي ما يُقاب السفر لمدة 5 ساعات و12 دقيقة عبر المسار 65، والمسار 80. ويُمكنك الانتقال بين المدينتين من خلال رحلات الحافلات العامة أو جوًا من خلال مطار عرعر المحلي ومطار حائل الإقليمي.









 موضوعات متعلقة ب المسافة بين عرعر والرياض   💗 💗



كم تبعد عرعر عن الجوف؟



تُقّدر المسافة بين عرعر والجوف 421 كم أي ما يُقدّر بالسفر لمدة 4 ساعات و3 دقائق تقريبًا عبر المسار 80. ويُمكنك الانتقال من الجوف لعرعر والعكس من خلال خطوط الحافلات العامة أو سيارتك الخاصة.









المسافة بين حفر الباطن وعرعر



تُقدّر المسافة بين عرعر وحفر الباطن بنحو 561 كم أي ما يُقارب السفر لمدة 5 ساعات و17 دقيقة عبر المسار 85. ويُمكنك الانتقال بين المدينتين من خلال الحافلات العامة أو بسيارتك الخاصة أو عبر مطاري عرعر والقيصومة المحليين.









كم كيلو تبعد القريات عن عرعر



تُقدّر المسافة بين القريات وعرعر بنحو 402 كم أي السفر لمدة 3 ساعات و49 دقيقة تقريبًا عبر المسار 85. كما يُمكن حساب المسافة بين المدينتين بنحو 530 كم أي السفر لمدة 5 ساعات 3 دقائق عبر المسار 65، والمسار 80.









كم تبعد سكاكا عن عرعر



تُقدّر المسافة بين عرعر وسكاكا بنحو 185 كم أي السفر لمدة تصل إلى الساعتين و 3 دقائق عبر المسار 80. ويُمكنك الانتقال بسهولة بين المدينتين من خلال الحافلات العامة أو سيارتك الخاصة.









اين تقع عرعر من المدينة المنورة؟



تُقّدر المسافة بين عرعر والمدينة المنورة 1,016 كم أي ما يُقارب السفر لمدة 9 ساعات و30 دقيقة عبر المسار 65. وتُعد الرحلات الجوية بين مطاري عرعر المحلي والأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة هي الطريقة الأسهل والأسرع للوصول إلى مدينة عرعر حيث تبلغ مسافة 4 ساعات و10 دقائق.









كم تبعد طريف عن عرعر



تُقّدر المسافة بين عرعر وطريف 249 كم أي ما يُقارب السفر لمدة ساعتين و24 دقيقة عبر المسار 85. ويُمكنك الانتقال من عرعر لطريف والعكس بسهولة عبر رحلات حافلات النقل الجماعي أو بسيارة خاصة أو أجرة.