رموز اعطال ثلاجة بيكو

سوف نتعرف علي : رموز اعطال ثلاجة بيكو , عيوب ثلاجة بيكو , سعر ثلاجة بيكو , تجارب ثلاجة بيكو , كيفية ضبط درجة حرارة الثلاجة بيكو , مميزات ثلاجة بيكو , رأي الناس في ماركة بيكو , تجربتي مع ثلاجة بيكو





 

رموز اعطال ثلاجة بيكو
رموز اعطال ثلاجة بيكو

رموز اعطال ثلاجة بيكو





تعتبر بيكو من العلامة التجارية ذات الصيت الواسع والحسن في الوطن العربي حيث تنتج العديد من الأجهزة المنزلية المصممة لتسهيل الحياة مع ضمان توفير الأجهزة اليومية بكفاءة في استخدام الطاقة.

رموز اعطال ثلاجة بيكو , قد يكون سبب ذلك تثبيت الثلاجة مؤخرًا أو ترك الباب مفتوحًا لفترة طويلة من الوقت، فقد يستغرق جهازك بضع ساعات للوصول إلى درجة الحرارة المناسبة. إذا كانت الثلاجة لا تزال دافئة جدًا أو باردة جدًا بعد ساعتين، نوصيك بتعديل إعداد درجة الحرارة يدويًا، من الأفضل أن تكون الثلاجة بين 3 إلى 5 درجات مئوية. بعد تغيير درجة الحرارة في ثلاجتك يدويًا، إذا كان الثلاجة لا تزال لا تصل إلى درجات الحرارة المطلوبة، فقد يكون هناك عيب في منظم الحرارة، لذلك سيتعين عليك استبداله. E1 حساس ديفروست الفريزر



رموز اعطال ثلاجة بيكو , E0 حساس الفريزر E3 حساس او ترموستات الثلاجة E4 سخان ديفروست الفريزر E8 ترموستات الايس ميكر E9 توقف الايس ماشين صانع الثلج



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب رموز اعطال ثلاجة بيكو اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

رموز اعطال ثلاجة بيكو 1
رموز اعطال ثلاجة بيكو 1



عيوب ثلاجة بيكو



‏هناك أعداد كبيرة جدا من الأشخاص الذين قاموا باستخدام هذه الثلاجة ‏لم يتم توضيح وجود أي عيب بعينه في أجزاء هذه الثلاجة الرائعة ولكن عدد من المستخدمين قاموا بتوضيح بعض العيوب من وجهة نظرهم سواء أثناء عملية الاستخدام أو في خدمة بعد البيع .

‏بعض الأشخاص أكدوا أن العيب يكون في الارفف الخاصة بالثلاجة فتم تصنيع هذه الأرفف بشكل ضعيف جدا هي من الزجاج يمكن كسرها بمجرد سقوطها على الأرض وأيضا عملية إخراج هذه الأرفف من الثلاجة القيام بتنظيفها وتطهيرها صعب جدا.



‏اكد بعض الأشخاص من مستخدمي التلاجة 16 قدم أنها تقوم بإصدار صوت عالي جدا أثناء عملية التشغيل . ‏أيضا من عيوب هذه الثلاجة أن الفريزر الخاص بها يقوم باستهَلْاك كمية كبيرة من الكهرباء وأيضا بعض الأجزاء وفي بعض الأحيان تتراكم الثلج على أجزاء الثلاجة على الرغم من أنها مانعة لتكوين الثلج.



 موضوعات متعلقة ب رموز اعطال ثلاجة بيكو   💗 💗



سعر ثلاجة بيكو



الثلاجات التي سوف نقوم بعرض أسعارها عليكم جميعها من نوع ثلاجات بيكو نوفروست حيث إنها أفضل بكثير من دي فروست ذات العيوب الكثير والمشاكل التي لا تنتهي كما إنها ابرز الثلاجات الموجودة في الاسواق المصريه فلا نود أن نعرض عليكم ٢٠ او ٣٠ نوع من اسعار ثلاجات بيكو كبعض المواقع الأخرى بينما فعليا على ارض الواقع لا يتوافر إلي ٥ أو ٦ أنواع فهدفنا الأول هو تسهيل المعلومة على القاريء ومساعدته في شراء المنتج المناسب له وليس تعقيد الامور اكثر

سعر ثلاجة بيكو ٣٤٠ لتر – 12 قدم في مصر – 6390 إلى 9636 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٤٣٠ لتر – 15 قدم في مصر – 12469 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٤٥٥ لتر 16 قدم في مصر – 10969 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٥٢٠ لتر – 18 قدم في مصر – 16050 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٥٣٠ لتر – 18 قدم في مصر -18690 إلى 22400 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٥٩٠ لتر- 20 قدم في مصر – 32325 جنيه سعر ثلاجة بيكو ٦٠٠ لتر – 22 قدم في مصر – 29884 جنيه



سعر ثلاجة بيكو 18 قدم نوفروست ديجيتال فضي – RDNE500E12DS هو 11549 جنيها سعر ثلاجة بيكو نوفروست، 501 لتر، موتور انفرتر، رمادى- RCNE560E35ZXP هو 27194 جنيها سعر ثلاجة بيكو نوفروست كومبي، 495 لتر، موتور انفرتر، اسود – E560E40ZGBUV – هو 28519 جنيها



تجارب ثلاجة بيكو



تعتبر ثلاجات بيكو واحدة من أكثر الماركات غلوًا في السعر، أي أن سعرها عال عن الثلاجات الأخرى.

أهم مميزات ثلاجات بيكو احتوائها على صنبور خارجي للمياه في معظم الموديلات مثبت بباب الثلاجة من الأمام وهي واحدة من الأفكار الذكية والمبتكرة في ثلاجات بيكو، كما أن الثلاجة مزودة بفلاتر للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا المتخلفة عن الأطعمة والمأكولات المختلفة، وثلاجات بيكو معروفة بسعة حجمها من الداخل سواء كانت الثلاجة بحجم كبير أو حتى بحجم صغير، فتصميمها الداخلي يعتمد على الاستفادة القصوى من جميع المساحات المتوفرة بداخل الثلاجة، وكغيرها من ثلاجات الجيل الحديث تعتمد ثلاجات بيكو على التحكم في درجات الحرارة ومؤشراتها من خلال شاشات رقمية، ومن أفضل أنواع التكنولوجيا المزودة بها الثلاجة هو تنبيه المستهلك عن طريق إنذاره في حالة نسيان باب الثلاجة مفتوحًا أو مقفلاً بشكل غير جيد وهو ما يساعد على الحفاظ على الثلاجة من تسريب غاز الفريون.



تجدر الإشارة إلى أن ثلاجات بيكو تعد من أكثر الثلاجات قلة وندرة من حيث العيوب، كما أن عيوب ثلاجات بيكو لا تعد عيوبًا جوهرية قد تثني المستهلك عن شرائها فهي خيار ممتاز في فئتها السعرية ولا يوجد حولها ملاحظات كثيرة أو شائعة



كيفية ضبط درجة حرارة الثلاجة بيكو



يتطلب لضبط درجة برودة الثلاجة بعض الأدوات، وهي: ميزان حرارة زئبقي، وكأس زجاجية، وماء، من خلال اتباع الخطوات التالية: كيفية ضبط درجة حرارة الثلاجة بيكو ملء الكأس الزجاجية بالماء. وضع ميزان الحرارة الزئبقي داخل الكأس، مع مراعاة وجود الجزء السفلي من الميزان في قاع الكأس. وضع الكأس على أحد أرفف الجزء السفلي من الثلاجة والمخصص للتبريد.

إغلاق باب الثلاجة بإحكام. الانتظار لمدة تتراوح بين 5-8 ساعات، ثم إخراج الميزان وقراءة درجة الحرارة المسجلة عليه، مع مراعاة وضعه بشكل أفقي مع مستوى النظر عند القراءة. قراءة الحرارة المسجلة؛ ويتوقع أن تتراوح بين 2-5 درجة مئوية. زيادة التبريد أو خفضه باستخدام ترموستات الثلاجة، من خلال تحريك المفتاح نحو الأبرد أو الأسخن بناءً على قراءة الميزان. تكرار عملية وضع الميزان للتأكد من أن درجة الحرارة ضُبطت بشكل صحيح. استدعاء أحد الفنيين في حال عدم تغيير درجة الحرارة من أجل فحص الترموستات، والتأكد من عدم وجود مشكلة في المفتاح، وبأن العطل ليس بالجزء الخاص بالتبريد.



البحث عن المنزلق داخل الثلاجة، وهو ذو إعداد مسبق الضبط، يحتوي على سهم في المنتصف وعلى أقصى يمينه كلمة أبرد، وكلمة أدفأ على أقصى شماله. استخدام ميزان الحرارة وكأس الماء لتسجيل درجة الحرارة. تحريك المنزلق نحو اليمين أو اليسار بمقدار رقم أو تدرج واحد، من أجل ضبط درجة الحرارة المناسبة للثلاجة بناءً على درجة الحرارة المسجلة. الاستمرار بالتعديل على درجة الحرارة من خلال تحريك المنزلق يميناً أو يساراً. تسجيل الوضع المثالي للمنزلق من خلال رسم علامة بواسطة قلم عند التدريج أو القراءة الصحيحة.



مميزات ثلاجة بيكو



‏ثلاجة بيكو واحدة من الثلاجات او الاجهزة الكهربية المشهورة جدا في الأسواق يبَحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص نظرا لتميزها بالعديد من المقومات الرائعة ومنها: ‏ثلاجة بيكو تتميز بأن الباب الخارجي للثلاجة مزودة بصنبور لإخراج الماء البارد وهذا ما يجعلها متميزة عن جميع انواع الثلاجات الأخرى بالإضافة إلى أن التلاجة متميزة باحتوائها على خاصية الحماية ففي حالة ترك الباب الخاص بها مفتوح تقوم بإصدار صوت لتنبيه العميل أو الشخص المستخدم لها .

‏تحتوي هذه الثلاجة الرائعة على خاصية التخلص من جميع الروائح الكريهة والفطريات وطردها خارج الغسالة من أي شيء مزعج قد يسبب تلف الطعام بالإضافة إلى أنها مقسمة إلى الرفوف المخصصة لكل أنواع الطعام المختلفة .



‏أيضا من أشهر المميزة لهذه الغسالة سهولة التعامل مع خدمة تصليح الأعطال وأيضا الضمان الخاص بها بالإضافة إلى توفر الكثير من الخدمات الخاصة بالحماية مثل منع تسريب غاز الفريون أثناء التشغيل بالإضافة إلى الهدوء أثناء التشغيل وعدم إصدار أي صوت أثناء العمل .



رأي الناس في ماركة بيكو



لوحظ انتشار ثلاجات بيكو التركية بكثرة ودخولها في كل بيت يستخدم جهاز كهربائي هام مثل الثلاجة، إلا أن عيوب ثلاجات بيكو التي قد تظهر عليها مع الاستخدام تجعل بعض المُستهلكين لا يُقبلون عليها بالصورة الكبيرة، أو على الأقل يتخوفون تمامًا من ذلك، ويرغبون أولًا في الوقوف على أهم تفاصيل تلك الثلاجة ومعرفة تلك العيوب بشكل أكثر وضوحًا حتى يُمكن الحكم على جودة الثلاجة من عدمه.

رأي الناس في ماركة بيكو أبرز عيوب ثلاجات بيكو ارتفاع سعر بيع تلك الثلاجات، فعلى الرغم من وجود العديد من المميزات في هذه الثلاجة إلا أن هذا لا يُبرر أبدًا أن تكون الأسعار أعلى بكثير من الثلاجات الأخرى.



عدم توفير الكثير من الأحجام التي يُمكن مع تفحصها الوصول إلى حجم مناسب لبعض الفئات، وبالتالي الحجم المناسب قد يؤدي إلى انخفاض السعر ليصل إلى سعر مناسب، ولهذا يُعد عدم تفاوت الأحجام عيب من عيوب ثلاجات بيكو عموماً.



تجربتي مع ثلاجة بيكو



إليك في مقالي هذا تجربتي مع ثلاجة بيكو، لأنه حينما نبدأ بالحديث عن ثلاجة بيكو كتجربة فإننا نؤكد على أنها واحدة من أهم الثلاجات التي ظهرت في السنوات الماضية فإن كان لديك النية للحصول على ثلاجة تعيش معك لفترات طويلة فاحصل على ثلاجة بيكو حيث أن لها العديد من المميزات ولكن من أكثرها ميزة هو الجهاز المسؤول عن طرد الروائح الكريهة تمامًا من الثلاجة فتستطيع أن تحتفظ بالأطعمة داخل الثلاجة لفترة طويلة دون أن تكون بحاجة إلى القلق بشأن الروائح التي قد تختلط بها.

تجربتي مع ثلاجة بيكو شركة بيكو و هى أحدى العلامات التجارية التى ظهرت فى الفترة الأخيرة و التى تعمل على صنع المنتجات الكهربائية . تلك الشركة تعد أنها تركية الأصل و قد تأسست فى القرن الماضى فى فترة السيتينات و هى تابعة لمجموعة أرتشيليك و يقع المقر الرئيسى لها فى مدينة أسطنبول العاصمة التركية .



و قد أستطاعت تلك الشركة الأنتشار فى العديد من الدول على مستوى و قد وصلت فى الفترة الأخيرة الى حوالى 100 دولة . كما أن الصناعات التركية تعد أنها ذات جودة عالية و تعتبر أنها تصنع من أجود الخامات . و قد أستطاعت تلك الشركة فى الأنتشار فى الدول العربية و خاصة دول الخليج العربى . تعددت أنتاج الأجهزة الكهربية فأستطاعت أنتاج الغسالات و الثلاجات و أجهزة التلفزيون و غسالات الصحون .