سعر الصمغ العربي للتخسيس

سوف نتعرف علي : سعر الصمغ العربي للتخسيس , هل الصمغ العربي يزيد الوزن , هل الصمغ العربي ينحف البطن , كم كيلو ينزل الصمغ العربي , تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف , , أضرار الصمغ العربي للتخسيس , متى يبدا مفعول الصمغ العربي





 

سعر الصمغ العربي للتخسيس
سعر الصمغ العربي للتخسيس

سعر الصمغ العربي للتخسيس





الصمغ العربي على وجه الخصوص عندما يقوم التجارب باستيراده وإعادة بيعه فانهم لا يوضحون نوعه للمستهلك النهائي خاصه تجار الجمله، فلا تجد تاجر تجزئة يبيع النوعين من الصمغ ويوضح كل نوع بسعره. فعلى سبيل المثال لا تجدهم يقولون هذا من نوع الهشاب وسعره كذا وهذا نوع الطلح وسعره كذا وذلك على الرغم من ان نوع الهشاب هو الأعلى في السعر وهو المفيد في التخسيس وفقد الوزن ولكنهم يبيعون الصمغ الطلح على انه صمغ الهشاب ولذا يلجأ المستهلك الى شراء الانواع المعلبه والمغلفه لانه يكون مكتوب عليها نوع الهشاب.

سعر الصمغ العربي للتخسيس , سعر الصمغ الهشاب يتراوح بين ستة إلي سبعة دولارات للكيلو القطع. أما سعر الكيلو المغلف المطحون فهو في حدود 25 دولار. كما يباع سعر الكيلو المغلف علي موقع إيباي ب 75 دولار تقريبا وهو سعر مرتفع.



سعر الصمغ العربي للتخسيس ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر الصمغ العربي للتخسيس اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر الصمغ العربي للتخسيس 1
سعر الصمغ العربي للتخسيس 1



هل الصمغ العربي يزيد الوزن



-الصمغ العربي لا يزيد الوزن إطلاقا بل العكس تمام فهو بالفعل يُنزل الوزن وهذا من الحقائق المؤكدة، حيث يتم استخدام الصمغ العربي المعروف بالاسم العلمي (Sengalia senegal)، في التخسيس وإنقاص الوزن وقد أعطى نتائج مبهرة في هذا الشأن طبقاً للعديد من الدراسات فطبقاً للدراسة التي تم إجراؤها على 120 امرأة يتمتعن بكامل الصحة فيما عدا أنهن يعانين من زيادة الوزن، وتم تقسيم هذه المجموعة لقسمين كل قسم منهم يحتوي على عدد 60 امرأة، وظهرت النتائج على النحو التالي:

– القسم الأول تناول 30 جرام من الصمغ العربي بشكل يومي لفترة ستة أسابيع. -القسم الثاني تناول 1 جم من البكتين بشكل يومي لفترة ستة أسابيع أيضا.



-وقد أكدت النتائج على أن أول قسم وهن النساء اللاتي تناولن الصمغ العربي قد ظهر عليهن نتائج نقص الوزن، بالإضافة لنقص كتلة الدهون أسفل لجلد، بينما القسم الثاني وهن النساء اللاتي تناولن البكتين انخفضت أوزانهن أيضاً ولكن ليس بنفس القدر الذي حدث مع النساء اللاتي تناولن الصمغ العربي.



 موضوعات متعلقة ب سعر الصمغ العربي للتخسيس   💗 💗



هل الصمغ العربي ينحف البطن



الصمغ العربي أحد أفضل الحلول التي تساعد في خسارة الوزن بشكل طبيعي وصحي، وهذا الأمر تم إثباته من خلال العديد من التجارب والدراسات أيضًا، ولا تقتصر مميزات الصمغ العربي على إنقاص الوزن فقط بل يتمكن أيضًا من تنحيف مختلف مناطق الجسم مثل تنحيف البطن على سبيل المثال، وذلك بسبب قدرته على التخلص من أي ترهلات تنتج عن فقدان وخسارة الوزن، لذلك فهو لا يتسبب في خسارة الوزن وحرق الدهون فقط، بل يحافظ على الشكل الجمالي للجسم أيضًا.









كم كيلو ينزل الصمغ العربي



كم كيلو ينزل الصمغ العربي ؟ وإجابه السؤال يمكننا شرحها في البنود الهامه الأتيه:- يمكن للشخص ان يخسر في الشهر 4 كيلوجرامات ويمكنه ايضا ان يخسر اكثر من عشرة كيلو جرامات باستخدام الصمغ الهشاب.

هناك عوامل عديده تجعل ان معدل التخسيس مختلف من شخص لاخر ومنها عمر الشخص وتاريخه المرضي ومناعته ومعدل الحرق لديه ووزنه. وايضا توجد طريقه معينه لتناول الصمغ العربي, فهل طبقها الشخص بشكل كامل ام لا ؟



كل تلك العوامل تجعل نزول الوزن مختلف من شخص لاخر ولكن حتى يمكن للشخص ان يخسر اكبر عدد من الكيلوجرامات فعليه تطبيق طريقه استخدام الصمغ الهشاب كامله.



تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف



تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف وفقدان الوزن هي ليست تجربة واحدة ولكنها تجارب عديدة وخلاصة عدة سنوات في التعمل مع راغبي فقد الوزن والتخسيس. علاج الفشل الكلوي و جرثومة المعده والتهاب المعدة والتهاب القولون والسكري من النوع الثاني وخفض ضغط الدم المرتفع والتخلص من دهون الكبد وتقليل نسب الكوليسترول الضار والدهون الثلاثيه في الدم هي بعض فوائد الصمغ العربي الهشاب. لا يتوقف الهشاب عند تلك الفوائد العلاجيه بل يمتلك قدرة عالية في تنحيف الجسم والتخلص من الدهون بسرعة وفاعلية.

قد لا يعرف الكثيرين عن فوائد الهشاب المذهله في خفض الوزن ولكن من جرب تناوله للتنحيف يعرفون مزاياه الرائعه في خساره كيلوجرامات مهمة خلال فتره وجيزه.



تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف هي ليس تجربه واحده ولكنها خلاصة عدة سنوات مع المرضى ومن يرغبون فى فقد الوزن. قبل عدة سنوات كنا نوفر الهشاب للناس بغرض العلاج من الفشل الكلوي و امراض الجهاز الهضمي ولكن فوجئنا بكثرة الطلب على الصمغ العربي الهشاب بغرض التخسيس وفقد الوزن.





أولا: على الشخص الالتزام بالجرعة اليومية وهي 45 جرام من الصمغ العربي الهشاب مقسمه على ثلاث مرات في اليوم بحيث يتناول في كل جرعه 15 جرام, ويجب عليه أن لا يفوت جرعه وان ياكل ثلاث وجبات في اليوم ويتناول مشروب الهشاب قبل الأكل بنصف ساعه. إذا كان الصمغ سريع الذوبان ومطحون أليا ومعالج حراريا فإن الشخص عليه إذابة 15 جرام في كوب ماء فاتر وتقليبها جيدا و تناولها قبل الاكل بحوالي ثلاثين دقيقه ثلاث مرات في اليوم. الصمغ الهشاب سريع الذوبان هو أفضل أنواع الصمغ الهشاب وتنتجه العديد من الشركات في السودان ومن بينها شركه النصر السودانية ويكون مغلف ومطبوع عليه نوع الهشاب والصلاحيه وهو ينتقي من اجود انواع اشجار الهشاب.

واذا كان الصمغ الهشاب عباره عن قطع صلبه فيجب ان يقوم الشخص بطحنها اولا وبعد ذلك يقوم بنقع حوالي 45 جرام في كميه مناسبه من الماء ( حوالي اقل من نصف لتر ) ويتركها حتى الصباح. في الصباح يقوم الشخص بتقسيم تلك الجرعة اليومية إلى ثلاثة أقسام و بحيث يتناول كل قسم منها قبل الاكل ثلاث مرات في اليوم. ثانيا: يجب على الشخص ان يشرب كوب من الماء كل ساعه على مدار اليوم, وبحيث ان تكون كميه الماء التي سيشربها في اليوم لا تقل عن ثلاث لترات وهو امر هام جدا للقيام بالعمليات الحيويه لحرق الدهون بالتزامن مع تناول الصمغ الهشاب.



ثالثا: يجب التقليل من النشويات والسكريات خلال النهار ومنعها تماما ليلا, ويفضل بذل بعض المجهود خلال النهار كالمشي او ممارسه بعض التمارين الخفيفه.



أضرار الصمغ العربي للتخسيس



على الرغم من أن الصمغ العربي من الأشياء الطبيعية التي يُمكن استخدامها بشكل آمن من أجل خسارة وفقدان الوزن، إلا أنه يُمكن أن يتسبب في بعض الأضرار والآثار الجانبية في بعض الأحيان، لذلك يُنصح بعدم الإفراط في تناوله، ويُفضل استشاره الطبيب قبل البدء في استخدامه من أجل الحفاظ على صحتك والحصول على أفضل النتائج في خسارة الوزن، وتتضمن أضرار الصمغ العربي الآتي:

يسبب الكثير من الانتفاخات في البطن في بعض الأحيان. قد ينتج عنه بعض التلف في الكبد والكُلى. عند تناوله في الصباح الباكر فور الاستيقاظ قد يتسبب في الشعور بالغثيان والقيء.



أحيانًا ينتج عنه الإصابة بالإسهال. يُعطى إحساس غير مُحبب في الفم عند تناوله ولا يفضل الكثير الشعور بهذه اللزوجة الناتجة عنه. في بعض الأحيان قد يتسبب في ظهور عدد من المشاكل الجلدية. قد يؤثر على الجهاز التنفسي بشكل مؤقت.



متى يبدا مفعول الصمغ العربي



تمكن الصمغ العربي من إثبات فاعليته ونجاحه في التخلص من الوزن الزائد، فلقد تمكن من حل مشاكل السمنة الطبيعية والسمنة المفرطة، كما ساهم في التخلص من الكثير من الدهون الزائدة، ولا سيما نسبة الكوليسترول المرتفعة ومستوى السكر المرتفع أيضًا، بالإضافة إلى زيادته لشعور الشبع والامتلاء ومساهمته في تقليل كمية الطعام المتناول، لهذا السبب يتم التساؤل باستمرارعن بداية مفعول الصمغ العربي.

ومن خلال الدراسات المختلفة والتجارب المتنوعة قيل أن مفعول الصمغ العربي يبدأ في الظهور في الأسبوع الخامس أو السادس من الاستخدام، وقيل أن تناول 30 جرامًا من الصمغ العربي يوميًا لمدة 6 أسابيع على التوالي يساهم في فقد كميات ملحوظة من الوزن، ويجب العلم أن مفعول الصمغ العربي يختلف من شخص إلى آخر على حسب الحميات والأنظمة الغذائية المتبعة، فكلما تم إتباع أنظمة غذائية صحية أثناء استخدام الصمغ العربي زادت نسبة فقدان وخسارة الوزن في أسابيع قليلة.