سعر جل وكريم ديفرين

سوف نتعرف علي : سعر جل وكريم ديفرين , تجربتي مع كريم ديفرين للوجه , متى تظهر نتائج كريم ديفرين للوجه , ما الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين المرطب , ايهما افضل ديفرين جل او كريم , كيفية استخدام كريم وجل ديفرين , فوائد جل وكريم ديفرين , الأعراض الجانبية لكريم وجل ديفرين





 

سعر جل وكريم ديفرين
سعر جل وكريم ديفرين

سعر جل وكريم ديفرين





سعر كريم ديفرين سعر كريم ديفرين في السعودية بسعر 18.75 ر.س يتوفر في مصر بسعر 100 ج.م يتوفر في الإمارات بسعر 17 د.إ يتوفر في قطر بسعر 17.50 ر.ق يتوفر في الكويت بسعر 2 د.ك يتوفر في المغرب بسعر 50 د.م يتوفر في الأردن بسعر 25 د.ا يتوفر في البحرين بسعر 3 ر.ب

سعر جل وكريم ديفرين , سعر جل ديفرين سعر جل ديفرين في السعودية بسعر 69 ر.س يتوفر في مصر بسعر 294 ج.م يتوفر في الإمارات بسعر 67 د.إ يتوفر في قطر بسعر 67 ر.ق يتوفر في الكويت بسعر 5.66 د.ك يتوفر في المغرب بسعر 175 د.م يتوفر في البحرين بسعر 6 د.ب يتوفر في الأردن بسعر 13 د.أ يتوفى تونس بسعر 18 دولار يتوفر في سلطنة عمان بسعر 7 ر.ع يتوفر في اليمن بسعر 18 دولار يتوفر في لبنان بسعر 27 ل.ل



سعر جل وكريم ديفرين ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر جل وكريم ديفرين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر جل وكريم ديفرين 1
سعر جل وكريم ديفرين 1



تجربتي مع كريم ديفرين للوجه



يعد كريم ديفرين من أشهر الكريمات ، حيث أنه يساهم في علاج مشكلة حب الشباب والعمل على حماية البشرة من التجاعيد والقضاء على أثار حروق الشمس وغيرها من الاستخدامات التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال مجموعة من التحارب التي قمنا برصدها لكم في هذه الفقرة ، تابعوا معنا : التجرية ١ : تقول صاحبة التجربة : يعد هذا المستحضر عبارة عن علاج موضعي للقضاء على مشكلة حب الشباب وذلك لأنه يحتوي على مادة adapalene التي تساهم في القضاء على البكتيريا والطفيليات وغيرها من المشاكل التي تصيب البشرة. يتوفر الكريم فى مصر بنسبة تركيز 0.3%، 0.1%، ويعد هذا المستحضر من الأنواع التي تتناسب مع البشرة الجافة والحساسة، لكن جل ديفرين مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة.

التجربة ٢ : أعاني منذ فترة طويلة من اسمرار البشرة ووجود بقع داكنة خاصة في منطقة حول الأنف، وقمت بتجربة العديد من الكريمات وجميعها لم تجدي نفعًا مع مشكلتي، فنصحتني إحدى صديقاتي باستخدام كريم ديفرين مرة واحدة يوميًا مساءً لمدة شهر واحد فقط وذهلت من النتيجة حيث أصبحت بشرتي نضرة واختفى الاسمرار نهائيًا.



التجربة ٣ : أعاني منذ فترة بإسمرار في الوجه من أشعة الشمس ، بسبب النزول صباحا ، وقد ظهرت الحبوب بوجهي وعندما تزول يتحول مكانها إلى بقع سوداء داكنة ، نصحتني إحدى صديقاتي بإستعمال كريم ديفرين Differin Cream ، للبشرة لمدة متواصلة حتى يتم إزالة الطبقة السمراء ، و البقع السوداء ، قمت بشراءه وإستمريت على إستعماله لمدة شهر متواصل إستعمال يومي ، صباحا و راعيت إستخدام مرطب وملطف للبشرة ليلا للمساعدة على رطوبة البشرة ونضارتها ، واستخدمت مرطب سيتافيل لأنه من منتجات نفي الشركة المنتجة لكريم ديفرين ، وهو منظف عميق للبشرة و مزيل للدهون الزائدة والشوائب والزيوت ، لاحظت تحسن بالبشرة و إختفاء بالحبوب مع الأيام و الآثار والبقع و تمتإزالة البثور البيضاء والسوداء ، وتوحد لون البشرة و أصبحت نقية وصافية بعد شهر إستخدام .



 موضوعات متعلقة ب سعر جل وكريم ديفرين   💗 💗



متى تظهر نتائج كريم ديفرين للوجه



كريم ديفرين لا يحتاج إلى فترة طويلة لظهور نتائجه مقارنة بغيره من الكريمات لأنه يحتوي على مواد كيميائية سريعة المفعول في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر.

بعد الاستخدام لمدة ثلاث شهور متتالية ، وإتباع إرشادات الطبيب ، قد تظهر فوائد كريم ديفرين بعد شهرين ، أو ثلاث شهور من الاستخدام ، بحد أقصى .



إذا لم تظهر أي نتيجة ايجابية يجب التوقف عن الكريم ، واستشارة الطبيب .



ما الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين المرطب



كريم ديفرين للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، ويمتاز باحتوائه على تقنية Micropearl التي تعمل على امتصاص الزهم ومحاربة لمعان البشرة، وتقنية Oleosome التي تعتمد على تركيز قليل مرشحات الحماية من الشمس لتوفير الترطيب الكافي. يحمي بشرتك من اضرار الشمس بقوة SPF 30 بالإضافة الى صيغة خالية من الزيوت، خفيفة الوزن، غير دهنية، غير كوميدوغينيك، مضادة للحساسية، وخالية من العطور، ويمكنك استخدامه بشكل يومي لتهدئة بشرتك وترطيبها بعد استخدام مقشر ديفرين.

جل ديفرين المرطب يوجد بنوعين وهم: جل ديفرين المرطب مصمم للعناية بالبشرة الجافة والحساسة ومن الممكن استخدامه يوميًا لتنعيم وتهدئة البشرة، وتركيبته خالية تمامًا من اللانولين، البنزويل بيروكسيد، حمض الساليسيليك، أدابالين أو أي مكون آخر لمحاربة حب الشباب



جل ديفرين الليلي، ويعمل على تنعيم وترطيب وتجديد البشرة خلال النوم ما يعزز توهجها عند الاستيقاظ، لاحتوائه على حمض الهيالورونيك، السيراميد، الألانتوين، خلاصة عرق السوس، زبدة الشيا.



ايهما افضل ديفرين جل او كريم



أولا عليكي سيدتي معرفة أن المادة الفعالة الموجودة داخل جل وكريم ديفرين واحدة، وكلاهما يتم استخدمه فى علاج حب الشباب، ويتم إستخدام الكريم أو الجل مرة واحده يومياً قبل النوم مباشرة، أو حسب إرشادات الطبيب المعالج

كريم ديفرين ديفرين كريم يتم إستخدامه لصاحبات البشرة الحساسة والبشرة الجافة، لأنه يحتوي على نسبة ترطيب عالية بسبب القاعدة الكريمية، وهذا الأمر يجعله سهل الإمتصاص، وأيضا يحتوى على الريتنويد؛ ما يجعله من أفضل الكريمات الموجودة فى الأسواق والتى تعالج حب الشباب وتقاوم التجاعيد. جل ديفرين أما عن ديفرين جل فيفضل استخدامه لصاحبات البشرة ذات المسامات المغلقة، وذلك لأنه زيتى عن الكريم، وأيضا يتميز بأنه شديد الإختراق للجلد؛ مما يجعل المادة الفعالة فيه أكثر فاعلية، ولكن نجد أن الجل قد يتسبب بحدوث تهيج وحساسية وجفاف للجلد مقارنة مع الكريم، وأيضا يعد مفعول الجل أقوى من الكريم لأن هناك أنواع من الجل تستخدم مادة الكحول كقاعدة لها وهى تعتبر أفضل من قاعدة الكريم.



أيهما أفضل استخدام كريم وجل ديفرين 0.3% ام 0.1%؟ يوجد نسبتين مختلفتين لكريم وجل ديفرين، وهما: ديفرين جل 0.1 %. ديفرين جل 0.3 %. ديفرين كريم 0.1 %. ديفرين كريم 0.3 %. ولكن يفضل استخدام 0.3% في البداية، ولكن اذا تحسستي منه فيمكنك استخدام التركيز الأقل.



كيفية استخدام كريم وجل ديفرين



أولا عليكي سيدتي معرفة أنه يجب استخدام الكريم أو الجل تحت اشراف الطبيب او الصيدلي، ويتم استخدامه هكذا: ضعي كمية بسيطة بحجم حبة البازلاء من كريم ديفرين أو جل ديفرين على مكان الحبوب أو البقع. ويمكنك زيادة الكمية على حسب حجم الحبوب أو حتى أن تعتاد البشرة عليه.

قومي بوضع الكريم أو الجل مرة واحدة يومياً قبل النوم مباشرة. ولكي تحصلي على أفضل النتائج، عليكِ غسل الوجة جيداً قبل تطبيق الكريم أو الجل عليه بإستخدام صابون مخصص لعلاج حب الشباب. قومي بترك الكريم أو الجل على بشرتك لمدة ساعة على الأقل، ثم قومي بغسل الوجه جيداً بعد ذلك.



يراعى استخدام كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك بعد إزالة كريم أو جل ديفرين. عند ملاحظة أى تحسس من الكريم أو الجل، يمكن إستخدامه 3 أيام فقط فى كل اسبوع.



فوائد جل وكريم ديفرين



يعالجان حب الشباب بنسبة أكثر من المنتجات العلاجية الأخرى. من أكثر المنتجات التى لها نسبة أمان عالية فى الإستخدام.

يساعدان فى تفتيح البشرة. يساعدان في التخلص من آثار وبقع حب الشباب. يقاومان تجاعيد البشرة.







الأعراض الجانبية لكريم وجل ديفرين



حدوث التهابات في البشرة. حدوث جفاف للبشرة. يزيد من حساسية الجلد تجاه الشمس؛ لذا يفضل عند استخدامه، التقليل من التعرض للشمس. يمنع استخدامه للمرأة الحامل. قد يسبب حرقان في الجلد. قد يتسبب فى الشعور بالوخز فى البشرة.

كيفية الوقاية من الأعراض الجانبية سيدتى فى حال ملاحظة أي من الأعراض الجانبية السابقة وظهور التهابات شديدة، عليكِ استشارة الطبيب على الفور، ويمكنك إستخدام الكريمات المرطبة والمهدئة المناسبة لبشرتك. لابد من استخدام كريم واقي من الشمس فى حال الخروج أثناء فترات النهار.