سعر جهاز نحت الجسم

سوف نتعرف علي : سعر جهاز نحت الجسم , طريقة نحت الجسم في المنزل , تجربتي مع عملية نحت الجسم , من سوت عملية نحت الجسم , تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر , أضرار عملية نحت الجسم , تجربتي مع جهاز نحت الجسم , نحت الجسم بدون جراحة





 

سعر جهاز نحت الجسم
سعر جهاز نحت الجسم

سعر جهاز نحت الجسم





في البداية يجب أن نتفق أن عملية نحت الجسم تتم بعد وصولك إلى الوزن المناسب، وتخضع لها بغرض تحسين مظهر بعض مناطق الجسم والوصول بها إلى الشكل المرغوب. فإذا كنت تعاني من سمنة موضعية أو من وزن زائد ترغب في فقدانه أولا فإننا نوصيك بالبحث في خيارات عمليات التخسيس وعمليات شفط الدهون، قبل اللجوء إلى عملية نحت الجسم. يوضح الجدول التالي متوسط اسعار عمليات النحت في مصر مع متوسط عدد الجلسات التي يمكن أن تحتاج إليها والتكلفة الإجمالية المتوقعة لهذه العملية.

سعر جهاز نحت الجسم , نوع العملية متوسط سعر الجلسة عدد الجلسات اللازم لكل موضع (حسب الحالة) إجمالي التكلفة المتوقعة



سعر جهاز نحت الجسم , يتراوح بين 1400 إلى 3900 جنيه مصري نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء من 780 إلى 1560 جنيه مصري من 6 إلى 10 جلسات يتراوح بين 1560 إلى 4600 جنيه مصري نحت الجسم بالألترا ساوند من 460 إلى 780 جنيه مصري من 8 إلى 15 جلسة يتراوح بين 3700 إلى 11700 جنيه مصري نحت الجسم بحقن الميزو ثيرابي تبدأ تكلفة الحقنة من 1250 جنيه مصري من 3 إلى 5 حقن حسب الحالة يتراوح بين 3700 إلى6200 جنيه مصري نحت الجسم بالكرايوليبوليسيس تبدأ تكلفة الجلسة من 1250 جنيه مصرير من 10 إلى 15 جلسة يتراوح بين 12500 إلى 18700 جنيه مصري نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد تبدأ تكلفة الجلسة من 3900 جنيه مصري من 3 إلى 5 جلسات من 11700 وقد تصل إلى 23400 جنيه مصري نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد 15600 جنيه مصري في المتوسط من جلسة إلى 3 جلسات من 15600 إلى 47000 جنيه مصري مع العلم أن هذه الأسعار هي تكلفة نحت الجسم في مصر بشكل تقريبي، وأن الأسعار قد تختلف من عيادة إلى أخرى حسب خبرة الطبيب، وشهرته ونوع الجهاز المستخدم، وغيرها من الخدمات.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر جهاز نحت الجسم اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر جهاز نحت الجسم 1
سعر جهاز نحت الجسم 1



طريقة نحت الجسم في المنزل



كيفية نحت الخصر طبيعيًا في المنزل، يعتبر الخصر المنحوت من أجمل علامات الجمال، فالمرأة ذات الخصر المنحوت تتميز بالجمال والأناقة وتستطيع أن ترتدي كل ما تريد، أما الخصر المترهل ذو الزوائد الدهنية يصبح مظهرها غير جمالي وغير جيد بالنسبة للمرأة كما يقلل ثقتها بنفسها. عكس المرأة ذات الخصر المنحوت التي دوما لديها ثقة في نفسها وفي جمالها، ولنظرة الثقة جمال خاص يجعلها أكثر جمالاً. والزوائد الدهنية تجذب الكثير من الأمراض مثل أمراض السكري ومرض الروماتيزم وضغط الدم والكلى وغيرها من الأمراض، والآن سنعرض لكم طرق نحت الخصر طبيعيًا.

توجد بعض الحيل والطرق التي من الممكن أن تقومي بها لكي يصبح خصرك يشبه نجوم هوليود وتصبحي جذابة وجميلة، سنطرح علكيي بعض هذه الحيل لكى تصبحي أجمل تابعي معنا هذه النقاط القادمة. عليك أن تقومي بتناول كمية كافية كل يوم من الخضروات والفواكه التي لها القدرة على تخليصك من الدهون الزائدة وخصوصًا الدهون في منطقة الخصر. ويجب أن تتناولي كمية كافية من البطيخ والأناناس لنهم يقومون بعملية إزالة الدهون وبالتالي يقلل من محتوى الدهون في هذه المنطقة بأسرع وقت ممكن. يجب أن تتوخى الحذر عند تناول الطعام في حالات الحزن أو حالات الفرح الشديد بحيث لا تقدمين على الأكل الكثير الدسم بدون قصد مما يترتب عليه زيادة في الوزن بصورة كبيرة للغاية. يجب الابتعاد الشديد عن المياه الغازية لأن كوب واحدًا منها في اليوم قد يقوم بزيادة الدهون في محيط الصدر بشكل كبير لأنه به كمية كبيرة من السكريات التي تزيد الوزن.



توجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها التخلص من دهون الخصر، ولكن تصبح الرياضة أهم هذه الطرق وأكثرها فاعليه. لذلك السبب سنقوم بطرح بعض أنواع التمارين التي لها القدرة على تقليل الدهون في هذه المنطقة مع جعل هذه المنطقة مشدودة غير مترهلة، تابعوا معنا النقاط القادمة. يعتبر تمرين القرفصاء من افضل التمارين الرياضية للقضاء على دهون الخصر بكل سهوله وفي أسرع وقت. حيث يقوم هذا التمرين بالسيطرة على الدهون والقضاء عليها نهائيا مع الانتظام به يوميا حتى تشعر بتحسن. تمرين الاندفاع الإمام الذي يقلل بشكل كبير جدًا من دهون الفخذ والركبتين وله فاعليه كبير في شد الترهل وشد الخصر. تمرين حركة الدراسة السلس هذا التمرين له القدرة على شد كل من الخصر والبطن. والتخلص منا لدهون في هذه المنطقة بكل بساطة. لم يعرف الكثير تمرين حركة الساعد وفية نقوم بالاستلقاء على البطن مع السند على كل من ساعدين اليدين وهذا التمرين يقوم بشد عضلات الجسم بصفة عامة. كما لتمارين الضغط دور كبير في التخلص من الدهون. حيث أنه يقوم بشد عضلات الجسم بأكمله وخصوا الصدر والرجلين والأيدي.



 موضوعات متعلقة ب سعر جهاز نحت الجسم   💗 💗



تجربتي مع عملية نحت الجسم



تُعد عمليات نحت الجسم من أكثر العمليات التجميلية تنوعاً وانتشاراً في العيادات والمراكز الطبية، ولذلك فإن النتائج والتجارب الخاصة بهذا النوع من العمليات تتنوع وتختلف بشكل كبير. نوضح لكم في المقال التالي بعض مواضيع تجربتي مع عملية نحت الجسم التي صرح بها أصحابها، وأظهروا فيها ما واجهوه من صعوبات أو ما وجدوا في تجاربهم من مميزات.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر تقول ليلي وهي عارضة أزياء تبلغ من العمر 40 عاماً أنها لاحظت ترهل العديد من مناطق جسمها مع مرور السنوات وبعد مرورها بتجربة الحمل والإنجاب مرتين، وقد أثر ذلك بشكل كبير على عملها وطبيعة حياتها بشكل عام. تابعت ليلي وقالت ” لقد سعيت لاستشارة العديد من الأطباء بشأن حالتي وذلك بعد تجربتي للعديد من الطرق التقليدية والطبيعية لنحت الجسم والتي لم تجد نفعاً، وقد أطلعني الأطباء على العديد من الطرق الجراحية وغير الجراحية المناسبة لحالتي، ولكنني اخترت الحل الغير جراحي لتفادي المضاعفات المحتملة و لأتمكن من العودة لعملي في أسرع وقت ممكن. أجرت ليلي عملية نحت الجسم بالليزر للعديد من المناطق التي تشمل منطقة البطن، ومنطقة أسفل الظهر، بالإضافة إلى المنطقة الداخلية للفخذين، وتقول ليلي بعد مرور ما يقارب من 4 أشهر على إجراء العملية أنها حصلت على نتائج أفضل بكثير مما كانت تتوقع.



تجربتي مع نحت الجسم بالتبريد تحكي فاطمة من تونس عن تجربتها مع نحت الجسم بالتبريد، وتقول انها خسرت كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة نتيجة اتباع بعض الحميات الغذائية التي وصفها لها طبيبها، ولكن مع ذلك تقول بأنها كانت تعاني من بعض الترهلات وتجمع الدهون في أماكن عديدة من جسمها، والتي لم تتأثر بأي نظام غذائي أو تمرينات رياضية. أجرت فاطمة نحت الجسم بالتبريد على عدة جلسات حددها لها الطبيب بعد فحص حالتها بدقة، وتقول فاطمة بأن عملية النحت بالتبريد لم تسبب لها أي مضاعفات ملحوظة سوى بعض التورم الذي شمل أماكن إجراء العملية في الجلسة الأولى، ومن ثم تابعت باقي الجلسات المحددة دون أي مشكلة. تؤكد فاطمة أيضاً أن النتائج أخذت في التحسن بشكل تدريجي على مدار العديد من الشهور التي عقبت إجراء جلسات النحت بالتبريد، كما أن بعض المضاعفات البسيطة التي ظهرت لديها أخذت في الانحسار التدريجي على مدار هذه الشهور.



من سوت عملية نحت الجسم



إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عملية نحت الجسم ، وعملية شفط الدهون بالليزر لنحت الجسم تعتبر إجراء جراحي بسيط للتخلص من الدهون الزائدة وشد الترهلات من مناطق معينة من الجسم، مثل: منطقة البطن والذراعين، والفخذين والخواصر والذقن.

تقول إحدى العضوات في منتدى أنها كانت تعاني من مشكلة زيادة شديدة في وزنها خاصة في منطقتي البطن والخصر فلجأت إلى فكرة عملية نحت الجسم للتخلص من الدهون الموجودة أسفل الجلد. قالت ان العملية يمكن ان يكون فيها التخدير موضعي وهي مؤلمة جداً أثناء العملية.



أما الطريقة الاخرى فهي باستخدام التخدير الكامل للجسم وهي الأنسب. طلب منها الطبيب اجراء عدة تحليلات طبية كتحليل تخثر الدم وغيرها. عملية نحت الجسم تكون بشفط الدهون ولكن بدون حك العضلة لذلك تكون أكثر إيلاماً من عملية الشفط.



تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر



تجربتي مع عملية نحت الجسم : تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر، نحت الجسم بالفيزر بدون جراحة يساعد على إعادة تشكيل الجسم، نحت الجسم بالفيزر يمنحك قواما رائعا خلال ساعات قليلة دون الخضوع للجراحة ويساعد نحت الجسم بالفيزر على التخلص من الدهون المتراكمة في بعض الأماكن مثل الخصر والبطن.

تقول إحدى السيدات: كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه .



حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .



أضرار عملية نحت الجسم



توجد مجموعة من الآثار السلبية الشائعة لعملية نحت الجسم بأي من التقنيات المُشار إليها سلفاً، تلك الآثار يتعرض لها النسبة الغالبة ممن يخضعون لهذا الإجراء، إلا أنها لا تدعو للقلق وتكون في الغالب منخفضة أو متوسطة الشدة ويمكن أن تزول من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة، فضلاً عن إمكانية السيطرة عليها وتسريع وتيرة التعافي منها عن طريق المسكنات والعلاجات الموضعية الموصى بها من قبل الطبيب.

تتمثل الآثار الجانبية المباشرة فيما يلي: الإحساس بألم متوسط الشدة بالمنطقة الخاضعة للعلاج. ظهور كدمات في محيط الخصر قد تستمر لأسابيع. احمرار وتهيج الجلد بالمنطقة المُعالجة. احتمالية الإحساس بالتنميل أو الوخز أو الحكة.



1- التكتلات الدهنية يمكن أن تتسبب عمليات نحت الجسم في ظهور بعض التكتلات تحت الجلد بالمناطق التي تم إخضاعها للعلاج، تنتج هذه الحالة في الأساس نتيجة عدم إزالة الدهون من المنطقة المستهدفة بصورة متساوية، كما قد تنتج عن أسباب أخرى مثل عدم الالتزام بارتداء الرباط الضاغط، يمكن أن تكون تلك الحالة دائمة أو مؤقتة تبعاً لمدى الضرر وحجم الكتل المتكونة. 2- تضخم الدهون المتناقض يمثل أحد الأضرار بالغة الندرة التي قد تنتج عن نحت الجسم البارد Cool Sculpting، حيث تؤدي العملية في هذه الحالة إلى نتائج عكسية، بمعنى أن الخلايا الدهنية تتمدد عند تعرضها للتبريد بدلاً من أن تتجمد ويتم التخلص منها، رغم أن هذه الحالة لا تمثل خطراً على الصحة العامة إلا أنها بالتأكيد تشكل خطراً من الناحية التجميلية حيث تتسبب في زيادة الترهلات بالمنطقة المُعالجة. لم تنجح الدراسات حتى اليوم في الكشف عن سبب حدوث تضخم الدهون المتناقض وبالتالي يعصب التنبؤ به قبل إجراء العملية، لكن الأمر المُثبت هو أن الرجال أكثر عُرضة لهذا الخطر من النساء.



تجربتي مع جهاز نحت الجسم



جهاز ( اوندا) لنحت الجسم بالكامل مع احدث اجهزة لمناورات الجسم لمن يعانون من تجمعات دهنية بالجسم يمكنكم الاستفادة من اوندا (ONDA) هو جهاز فعال يستخدم لتكسير دهون الدهون في جميع مناطق الجسم ، بديل جراحي ويعمل بواسطة موجات صوتيه عالية التردد كذللك فهو علاج فعال للسالولايت. يتميز علاج جهاز اوندا (ONDA) بأنه لايحتاج إلى تخدير أو جراحه ، كما انهو يمكن للمريض ملاحظة النتائج بشكل فوري بعد الانتهاء من الجلسه العلاجية ( ترهلات الذراع-السليوليت بالأرداف- تحت وتنسيق القوام في الظهر والخصر-شد الجلد) واذابة الدهون في البطن -رفع المؤخره وتخلص من تعرجات الجلد فيه. الأوندا ONDA جهاز نحت وشد الجسم الحائز على جائزة افضل جهاز للتنحيف وشد البشرة المترهلة في اوربا لعام 2018 حاصل على براءة اختراع للتنحيف بامواج الماكرويف coolwaves – يحوي الجهاز على قبضتين الاولى للتنحيف والثانية لشد البشرة ومعالجة السيلوليت – يحتاج الجسم بين 4 إلى 6 جلسات بفارق 10 ايام للشهر بين الجلسات في حالة التنحيف و بين 3 لل 7 ايام في حالة الشد و حسب طبيعة الجسم للحصول على النتيجة المطلوبة. يجب ان يتبع المريض نظام غذائي مع وجود تمارين رياضية للمساعد على الحصول على النتيجة الفورية. – الأشخاص المصابين بالبدانة المفرطة فوق 90 كيلو لا تظهر عليهم النتيجة بشكل واضح, ويحتاجون إلى شفط جراحي للدهون.

جهاز سكالبشور هو من أحدث الأجهزة المستخدمة في تكسير الدهون ومن خلال عدة جلسات للمنطقة المراد تنحيفها يمكن الحصول على شكل ممشوق القوام وبمنتهى السهولة فالجلسة الواحدة لا يتعدى وقتها النصف ساعة. يستخدم جهاز سكالبشور في علاج السمنة الموضعية سواء في البطن أو الارداف أو الظهر أو الأجناب والذراعين والأفخاذ ويستخدم في حالات كانت نتيجة كتلة الجسم أقل من 30 . يتم العمل بجهاز سكالبشور بمرحلة التسخين وفيها يشعر المريض ببعض الوخز الخفيف ولكن يزول بشكل تلقائي مع الوقت ولا يحتاج الامر إلى مخدر موضعي فالشعور يزول من تلقاء نفسه بعد هذه المرحلة، وبعد الجلسة سيكون هناك بعض الكدمات الخفيفة ومن ثم يحتاج الأمر الى التدليك بكريم أو بدون بعد الجلسة لمدة ثلاثة ايام. المريض يجلس على الكرسى بطريقة مائلة و بحيث يكون الوضع مريح و بعدها يبدأ فى وضع الحزام الحرارى على المنطقة المصابة و يبدأ فى العمل و تسخين تلك المنطقة مما يؤدى الى حدوث التشققات بين الدهون و البدأ فى تفتيتها. بعد الأنتهاء من الجلسة يمكنك العمل على الأنتظار مدة تصل الى حوالى 12 أسبوع تقريبا من أجل أن يبدأ الجهاز الليمفاوى فى التصرف فى الدهون المتراكمة. و يبدأ النتائج فى هذا التوقيت بالظهور و التحسن من أجل الحصول على منطقة منحفة خالية من المشاكل.



تعتبر هذه التقنيه أوما يعرف ” بالنحت البارد” ثورة ونقلة نوعية في معالجة والتخلص من الدهون. فهي بديلاً خالياً منا لأ لممقارنة بآلامعمليات شفط الدهون التقليدية،حيث يتمهذا الإجراء بدون جراحة وبدون ألم،فليس هناك حاجة لشقوق جراحية أثناء الإجراء،كما أنه لا يُتبَع بفترة نقاهة فيُمكِن للمريض ممارسة نشاطاتها ليومية فينفس يوما لإجراها. كلنا نعرف انه الكثيرين يشكون من السمنة واذا كنتي منهم عزيزتي و حابه تخسري الدهون المجمعه وبدون اي مشاكل طيب الحل عندي اقصد عند تقنية الزلتيك (النحت البارد) تخلصك من الدهون بدون رياضه بدون رجيم بدون تعب اول شي راح اشرحلكم وش فكرة الزلتيك ( اللي كثير من البنات لسة ما سمعت فيه) فكرة هذه التقنية في تبريد وتجميد الخلايا الدهنية بالجسم بحيث يتم القضاء عليها والتخلص منها بانتقائية عالية دون التأثير على البشرة أو مكونات الجسم المجاورة الأخرى كثار راح يسألو ويخطر ببالن ها الاسئلة. تحتاج الراغبة لي هذه التقنية لجلستين ، تمتاز هذه التقنية بالقدرة على تخليصك من الزوائد والتجمعات الدهنية المتركزة في مناطق زي البطن والخصر والظهر والأفخاذ وغيرها والاحلى المناطق الي ماتستجيب لممارسة الرياضة والبرامج الغذائية الصارمة و طبعا مب لازم ممارسة الرياضة و الرجيم في الخضوع لعلاج الزلتيك ، تقنية الزلتيك امنه ومعتمدة من هيئة الغذاء والدواء حبيباتي للراغبات بعمل التقنية في المملكة موجودة في عيادات ميدكا ما باقي الدول اتمنى تتأكدو من كفاءة المركز والعيادات المتوفرة فيهم التقنية اولا و تالي لو توفرلي مراكز معتمدة بأذن الله.



نحت الجسم بدون جراحة



نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى وتعرف هذه التقنية أيضاً باسم الليزر البارد، والاسم التجاري المشهور له هو “زيرونا”، وهي عملية غير جراحية بالمرة، تستخدم فيها أشعة الليزر منخفض الطاقة لتفتيت دهون الجسم، وتبدأ الدهون في الخروج من الجسم على مدى الأسابيع التالية للجلسة. نحت الجسم بالفيزر تعتبر تقنية نحت الجسم بالفيزر أيضاً تقنية غير جراحية، تستخدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية. يوضع الجهاز في هذه الجلسات على المناطق المراد تخسيسها بحيث تصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها لتخرج من الجسم في الفترة التي تعقب إتمام الجلسة.

الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم تعمل هذه التقنية بطريقتين، الأولى مماثلة لطريقة عمل الليزر والموجات الصوتية ألا وهي تفتيت الدهون، أما الطريقة الثانية فتعمل على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتسمح بإزالة الدهون من الجسم، وكذلك إزالة السموم معها، والتقليل من “السليوليت” تحت الجلد”، ومثل العمليات الأخرى فإن نتائجها تبدأ في الظهور بشكل تدريجي بعد الجلسة. تقنية التدليك أو المساج تهدف تقنيات التدليك مثل “الديرما رولر” وغيرها إلى تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية بصورة تسمح للجسم بحرق الدهون العنيدة، وتستهدف هذه التقنيات شد الجلد والتخلص من “السليلوليت” بالدرجة الأولى، ونتائجها بطيئة، تحتاج إلى المداومة عليها لفترة كبيرة لتبدأ في الظهور. تقنية الميزوثيرابي تعتمد تقنية الميزوثيرابي على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة لتحقيق نتائج تجميلية، وتختلف المواد التي يتم حقنها في حالة استخدام “الميزوثيرابي” للتخسيس عن المواد التي تحقن في حالة استخدامه لشد التجاعيد مثلا، وغالباً ما يتم حقن بعض الفيتامينات، بالإضافة إلى بعض الانزيمات التي تساعد على تفتيت الدهون، وتبدأ النتائج في الظهور تدريجياً بعد الجلسة الأولى، لكن قد يتطلب الأمر تكرار جلسات الحقن للوصول إلى النتائج المرغوبة.



نحت الجسم بالتبريد تعتمد هذه التقنية على مساعدة الجسم في حرق الدهون الموضعية والتخلص منها من خلال تقنية التبريد، يتم عمل كنتور للجسم بدون جراحة حيث أنها تقنية موضعية ولا تحتاج إلى استخدام أي ابر أو عمل أي شق جراحي، لكنها قد تتطلب بعض التخدير الموضعي. نحت الجسم بالرياضة ممارسه اليوغا من الرياضات التي تساعد علي شد البطن، كذلك انواع الرقص المختلفه مثل السالسا والزومبا، ويعتبر المشي أيضا من الرياضات المؤثره والتي لا تتطلب مجهود في ذات الوقت وغير مكلفه.