سعر جيلي كولراي وهافال جوليان

سوف نتعرف علي : سعر جيلي كولراي وهافال جوليان , ايهما افضل جيلي او هافال , المواصفات الفنية لجيلي و هافال , التصميم الخارجي للسيارتين هافال جوليان و جيلي كولراي , التجهيزات الداخلية للسيارتين هافال جوليان و جيلي كولراي , وسائل الأمان في هافال جوليان , وسائل الأمان في جيلي كولراي , محرك هافال جوليان و جيلي كولراي





 

سعر جيلي كولراي وهافال جوليان
سعر جيلي كولراي وهافال جوليان

سعر جيلي كولراي وهافال جوليان





تتشابه كلا السيارتين في السعر حيث تُباع كلاً منهما بسعر 320.000 جنيه مصري.

سعر جيلي كولراي وهافال جوليان ,



سعر جيلي كولراي وهافال جوليان ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر جيلي كولراي وهافال جوليان اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر جيلي كولراي وهافال جوليان 1
سعر جيلي كولراي وهافال جوليان 1



ايهما افضل جيلي او هافال



انطلاقة جديدة شهدها السوق المصري من خلال طرح جيلي كولراي وهي جاءت نتيجة التعاون بين جيلي الصينية مع الوكيل أبو غالي موتورز، حيث زودت بباقة متنوعة من الأنظمة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تصميم مميز يناسب الكثير من الفئات العمرية، وهي تنافس عدد كبير من السيارات في مصر، ولعل من أبرز منافسيها هي هافال جوليان فهي من السيارات المتشابه في المواصفات وكذلك الشريحة السعرية فأنت ماذا تفضل عند الشراء؟

جاءت كلا السيارتين بالعديد من الوسائل والمواصفات والكماليات، فضلاً عن التصميم الخارجي الكثر من رائع مما يشعر العديد من الشخاص بالحيرة بينهما







 موضوعات متعلقة ب سعر جيلي كولراي وهافال جوليان   💗 💗



المواصفات الفنية لجيلي و هافال



حصلت جيلي كولراي وسيارة هافال جوليان على المواصفات الفنية التالية: جيلي كواراي يبلغ طولها 4.330 مم، بينما عرضها يبلغ 1.800 مم، في حين الارتفاع الكلي للسيارة يبلغ 1.609 مم، أما عن طول قاعدة العجلات فهو يبلغ 2.600 مم، مساحة الشنطة تبلغ 330 لتر.

هافال جوليان الطول الكلي يبلغ 4.472 مم، بينما عرضها يبلغ 1.841 مم، أما عن الارتفاع الكلي للسيارة فهو يبلغ 1.619 مم، تأتي بطول قاعدة عجلات يبلغ 2.700 مم، مساحة الشنطة يبلغ 337 لتر. نلاحظ أن كلا المواصفات الفنية للسيارات تكاد تكون متقاربة إلى حد كبير.







التصميم الخارجي للسيارتين هافال جوليان و جيلي كولراي



تأتي سيارة هافال جوليان و جيلي كولراي بتجهيزات خارجية مميزة للغاية لكي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية المختلفة: جيلي كولراي الفئة الأولى تقف السيارة على عجلات قياس 17 بوصة، بالإضافة إلى تزويدها بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بالتقنية الحديثة ليد، مع التحكم في المرايات الجانبية المزودة باشارات جانبية ليد، بالإضافة إلى حصولها على واجهة مميزة ولمسات من الكاربون فايبر.

هافال جوليان الفئة الأولى تقف السيارة على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، بالإضافة إلى المرايات القابلة للضبط كهربائياً، حساسات الركن، بالإضافة إلى الإضاءة الأمامية هالوجين القابلة للضبط، وإشارات جانبية على المرايات، كما تأتي بزجاج تعتيم حراري فاميه.







التجهيزات الداخلية للسيارتين هافال جوليان و جيلي كولراي



زودت كلا السيارتين بمجموعة من التجهيزات الداخلية ومقصورة داخلية واسعة ومريحة وهي: جيلي كولراي تتمتع جيلي كولراي بمقصورة داخلية ومقاعد مريحة يمكن التحكم بها في ست أوضاع، شاشة تعمل باللمس قياس 3.5 بوصة، مع إمكانية التحكم في محرك السيارة، فتحات USB.

هافال جوليان زودت بتجهيزات داخلية تتمثل في شاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم الاتصال بالهاتف الذكي آبل كاربلاي، وأندرويد أوتو، فتحات USB، وعدد 4 مكبرات صوتية، عجلة القيادة متعددة الاستخدامات.







وسائل الأمان في هافال جوليان



حصلت على مجموعة من المواصفات ووسائل الأمان من أبرزها: وسائد هوائية أمامية. نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. كذلك نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD نظام الثبات الإلكتروني ESP كما زودت بنظام المساعدة في الصعود والهبوط من المرتفعات والمنحدرات. نظام التحكم في الجر TCS فرامل اليد تعمل كهربائياً. بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات. أماكن تثبيت الأطفال، نظام التعليق الإلكتروني.









وسائل الأمان في جيلي كولراي



حصلت السيارة على مجموعة من وسائل الأمان والراحة من أبرزها: وسائد هوائية أمامية. نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS كذلك نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل. التحكم في الجر، فرامل يد كهربائية. حساسات الركن الخلفية، كاميرا لتوضيح الرؤية الخلفية للسيارة. إمكانية التحكم في محرك السيارة عن بُعد أماكن تثبيت مقاعد الأطفال، مثبت السرعة. نجد هنا أن سيارة هافال جوليان تتفوق على جيلي كولراي في بعض وسائل الأمان









محرك هافال جوليان و جيلي كولراي



تأتي كلا السيارتين بمحركات توفر الأداء القوي على الطريق وهو كما يلي: محرك هافال جوليان اعتمدت هافال جوليان على محرك تربو سعة 1.5 لتر، رباعي الأسطوانات، قادر على توليد قوة 150 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، بعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر.

محرك جيلي كولراي تأتي سيارة جيلي كولراي بمحرك تربو ثلاثي الأسطوانات، يولد قوة 175 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، بعزم دوران يبلغ 255 نيوتن متر. يلاحظ هنا فرق في عدد الأحصنة بين كلا السيارتين بنحو 25 حصان، وكذلك عزم الدوران، يعود هذا الفرق إلى التكنولوجيا المستخدمة في صناعة محرك كلا السيارتين.