سعر عملية شد البطن في مصر

سوف نتعرف علي : سعر عملية شد البطن في مصر , تجربتي مع عملية شد البطن جدة , تجربتي مع عملية شد البطن بالليزر , تجربتي مع عملية شد البطن , تجربتي مع عملية شد البطن عالم حواء , تجربتي مع عملية شد البطن في مصر , ندمت على عملية شد البطن , تجربتي مع عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية





 

سعر عملية شد البطن في مصر
سعر عملية شد البطن في مصر

سعر عملية شد البطن في مصر





تُعد تكلفة عملية شد البطن في مصر اقتصادية للغاية مقارنة بالدول العربية الأخرى؛ إذ تتراوح التكلفة بين 35 ألف إلى 50 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 2200 إلى 3200 دولار أمريكي، وتتوقف هذه التكلفة على عدة عوامل:

سعر عملية شد البطن في مصر , مقدار الترهل الذي يعاني منه المريض. سمعة الطبيب وخبرته ومكان العيادة؛ فالعيادات في المحافظات الرئيسية مثل القاهرة والاسكندرية أكثر تكلفة مقارنة بالأقاليم.



سعر عملية شد البطن في مصر , المستشفى التي تُجرى بها العملية والرفاهية المتوفرة بها. ارتباط العملية مع عملية شفط الدهون أو انفصالها عنها.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر عملية شد البطن في مصر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر عملية شد البطن في مصر 1
سعر عملية شد البطن في مصر 1



تجربتي مع عملية شد البطن جدة



يعاني الكثير من الأفراد من ترهلات الجلد بمنطقة البطن تحديداً، فكما أنها أكثر مكان بالجسم تتجمع به الدهون تعد كذلك أكثر المناطق التي تعاني من الترهلات في حالة ما إن فقدت تلك الدهون المتراكمة، لذا شهدت عملية شد البطن في جدة نسب إقبال مرتفعة جداً سواء بين النساء أو الرجال الراغبين في الحصول على قوام ممشوق.

حققت عمليات شفط الدهون في جدة نسب نجاح مرتفعة للغاية أدت بالتبعية إلى تزايد الإقبال على عمليات شد البطن، حيث تحتاج أغلب الحالات التي تُجري عملية شفط الدهون من البطن إلى شد الجلد المترهل الناتج عن العملية في نفس اليوم، للحصول على شكل بطن متناسق لا يعاني من الترهلات. عملية شد البطن الجدير بالذكر أن مراكز التجميل في جدة حرصت على تطوير عمليات شد البطن منذ فترة طويلة حتى أنها لم تعد مقتصرة على التقنية الجراحية، وإنما كذلك على تقنية شد الجلد بالليزر وهي التقنية التي يفضلها البعض ليس فقط لأنها أقل في السعر ولكنها لأنها لا تحتاج كذلك إلى تدخل جراحي.



تتلخص فكرة عملية شد البطن في جدة في قيام الطبيب المعالج بفتح شق على امتداد البطنوحول السرة، ثم يقوم برفع الجلد لأعلى ليقوم بشد العضلات وإزالة الجلد الزائد ومن ثم يرفع السرة إلى مكانها الجديد، ثم يثبت أنبوبين أسفل البطن ليتم تصفية الإفرازات المختلفة الناتجة عن العملية ويتم تخييط البطن من جديد بشكل لا يترك آثاراً واضحة، وعند الانتهاء يقوم الطبيب بوضع حزام ضاغط على البطن ليساعد في سرعة الالتئام والحفاظ على جلد البطن مشدوداً.



 موضوعات متعلقة ب سعر عملية شد البطن في مصر   💗 💗



تجربتي مع عملية شد البطن بالليزر



تجربتي مع عملية شد البطن بالليزر، شد الجلد بالليزر إجراء غير جراحي، وإن كان يعد اختراقيًا بشكل طفيف (Minimally invasive). تعتمد التقنية على توجيه أشعة الليزر لتسخين الكولاجين أسفل سطح الجلد لينشط وينتج عنه شد الجلد. جدير بالذكر أن تقنية شد الجلد بالليزر معتمدة لدى وكالة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

يقوم الليزر برفع الجلد من البطن، من خلال استخدام نبضات ضوء الليزر، حيث يتم تنفيذ شد البطن باستخدام تكنولوجيا الليزر الحديثة فراكيل أسكليبيون، وبالمقارنة مع أنواع الليزر الأخرى لا تتطلب هذه التقنية استخدام التخدير، ويمكن استخدامه لكل أنواع البشرة. يتحقق تأثير الليزر من خلال التحكم في في حرارة الأدمة، الأمر الذي يؤدي إلى الضغط على ألياف الكولاجين الموجودة. كما ينقسم شعاع الليزر مع فوهة خاصة إلى كسور متعددة، والتي تحتفظ بنوع معين من الطاقة، حيث يخضع جلد البطن لمناطق مقسمة من شعاع الليزر بحجم حوالي 100 ميكرون، مع وجود ثغرات بين كل منطقة حوالي 250 إلى 500 ميكرون، وتتعافى الأنسجة هنا من دون حيث تتكسر الدهون بدون حدوث ضرر للأدمة بشكل ملحوظ.



من مميزات شد البطن بالليزر هي عدم وجود ندوب جراحية لأنه علاج طفيف التوغل. في شد البطن الجراحي ، يقوم الجراح بعمل شق من الورك إلى الورك على طول منطقة العانة ويستخدم الغرز الدائمة لشد عضلات البطن. في هذه الطريقة يتم إزالة الدهون والجلد الزائد من البطن وشد الجلد. على الرغم من وجود تقنيات مختلفة لتقليل الندبات الناتجة عن عملية شد البطن الجراحية، إلا أن التندب أمر لا مفر منه. غالبًا ما تكون نتائج شد البطن بالليزر أكثر دقة وتعطي مظهرًا أكثر سلاسة. قد يبدو الجسم أكثر رشاقة وأكثر تحديدًا. يمكن أن تصل ألياف الليزر الصغيرة إلى أماكن يصعب الوصول إليها من خلال جراحة شد البطن التقليدية. تختلف نتائج شد البطن بالليزر من شخص لآخر. شد البطن بالليزر غير مناسب للجميع. إذا كان لديك الكثير من الجلد الزائد في بطنك، فستكون عملية شد البطن الجراحية أفضل لك بالتأكيد. في حالات نادرة جدًا، هناك احتمال حدوث حرقة وانتفاخ وكدمات، ولكن بالنسبة لمعظم المرضى ، قد تكون الآثار الجانبية طفيفة وتتحسن في وقت قصير.



تجربتي مع عملية شد البطن



ذكرت السيدة أم رفيف أنها عانت من ترهلات البطن بشكل واضح بعد ولادة أولادها الثلاثة وبدأت بالبحث على مواقع الانترنت حتى توصلت إلى الحلول المختلفة المتاحة، خاضت السيدة رحلة بعد ذلك عند أكثر من طبيب لإجراء عملية شد البطن، ولم توافق على إجراء العملية إلا عندما توصلت إلى أحد الأطباء اللبنانيين المشهورين الذي فحصها بشكل دقيق وشرح لها كافة المعلومات التي تحتاج إليها بخصوص العملية والنتائج المتوقعة.

أُجريت العملية في أحد المستشفيات المعروفة تحت إشراف طاقم طبي ممتاز مما ساعد في الحصول على نتائج رائعة وخالية من المضاعفات المحتملة،ذكرت أم رفيف أن الطبيب أجرى شد للجلد المترهل ثم شفط بعض الدهون الزائدة من الأرداف وأغلق الجرح بخياطة تمتد بشكل عرضي بين الجانبين.



قالت أم رفيف أيضاً أن الألم يمكن تحمله كما أن أثر الخياطة يمكن أن يزول بالليزر مع مرور الوقت، وأنهت حديثها بأنها راضية للغاية عن النتائج التي حصلت عليها من العملية.



تجربتي مع عملية شد البطن عالم حواء



تحكي سيدة تجربتها مع شد البطن الجزئي فتقول “كنت أعاني من الترهل الشديد في منطقة أسفل البطن ولذلك نصحني الطبيب بشد البطن الجزئي، وأوضح لي أنها عملية بسيطة تستغرق حوالي ساعتين ونتائجها مضمونة. بالفعل أجريت عملية شد البطن ولكني عانيت من بعض الألم مكان الشق الجراحي، وبدأت المشي ثاني يوم بعد العملية إذ كان ضروري حتى تعود الأمعاء لحركتها .الطبيعية، وارتديت مشد البطن واتبعت كافة تعليمات الطبيب والآن أنا راضية تماماً عن شكل بطني وسعيدة بهذه التجربة”

ذكرت السيدة إن تجربتي مع عملية شد البطن في مصر عند أحد أشهر جراحي التجميل كانت فعالة للغاية، إذ أجرى الطبيب الشد للجلد المترهل بالإضافة إلى العضلات، بدأت السيدة رحلتها بالذهاب إلى جراح التجميل الذي أجاب إجابات وافية عن جميع تساؤلات المريضة وأُجريت العملية بمنتهى السلاسة. ذكرت السيدة في النهاية أنها سعيدة للغاية بالنتائج التي حصلت عليها من عملية شد البطن وأنها ستلجأ إلى الطبيب ذاته في المستقبل في كل ما يتعلق بجراحات التجميل عند الحاجة.



ذكرت السيدة أنها سافرت من المملكة المتحدة إلى مصر بهدف إجراء العديد من العمليات التجميلية عند أحد أشهر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، قالت إن تجربتي مع عملية شد البطن في مصر كانت فعالة للغاية، إذ أجرى الطبيب عملية شفط الدهون ثم عملية شد البطن وسارت الأمور بمنتهى السلالة. كما أثنت على مستوى المستشفى التي أقامت بها لعدة أيام وخبرة الطبيب الرائعة، إذ شرح لها بالتفصيل كل ما تحتاج معرفته عن العمليات وجميع المضاعفات المحتملة وأجاب باستفاضة عن الأسئلة كلها.تجربة شفط الدهون مع شد الترهلات



تجربتي مع عملية شد البطن في مصر



تجربة نورا كمال من مصر أوضحت السيدة نورا كمال أنها أجرت عملية شد البطن وشد الجفن عند أحد أشهر جراحي التجميل في مصر، وقد كانت النتائج مبهرة والتجربة أكثر من رائعة، ذكرت نورا أن أحد أهم أسباب راحتها هو النظام في العيادة والحرص الشديد على سلامة المرضى في ظل جائحة فيروس كورونا، كما أنها أثنت بشكل واضح على نتائج العملية.

تجربة السيدة رانيا من مصر ذكرت رانيا التي تبلغ من العمر 32 عاماً أنها عانت لفترة طويلة من الوزن الزائد في مختلف أنحاء الجسم، وهو ما دفعها إلى السعي للتخلص من تلك الدهون الزائدة وإجراء عملية تكميم المعدة، بعد إجراء تكميم المعدة عانت من الترهلات ولجأت إلى استخدام عدة وسائل مثل الكريمات والرياضة وغيرها إلا أنها لم تجدي نفعاً.



نصح الطبيب مريضته في نهاية المطاف بإجراء عملية شد البطن للحصول على نتائج فعالة، وبالفعل قالت رانيا إن تجربتي مع عملية شد البطن في مصر كانت مُرضية للغاية وظهرت النتائج واضحة وجميلة منذ اليوم الأول. ذكرت السيدة رانيا أنها خضعت للعديد من الفحوصات قبل إجراء العملية، ثم أُجريت العملية تحت تأثير التخدير النصفي وقام الطبيب خلال العملية بشق الجلد وقص الزائدة ثم إعادته مرة أخرى، استغرقت العملية ما يقرب من ساعتين وقضت رانيا في المستشفى يوم كامل للاطمئنان على استقرار حالتها الصحية، ثم استكملت فترة النقاهة في المنزل لمدة أسبوع.



ندمت على عملية شد البطن



لا يوجد عملية تجميلية يتفق عليها الجميع لأن النتائج تختلف باختلاف عوامل كثيرة بداية من حالة المريض إلى مهارة الطبيب والتقنية المستخدمة.

بالرغم من ذلك فطبقاً لإحصائيات موقع realself فإن نسبة الرضى عن عملية شد البطن تصل إلى أكثر من 95%. ننصحك في تجميلي لذلك بضرورة:



اختيار طبيب ماهر. الاستفسار عن كل ما تريد معرفته من الطبيب. التحدث حول النتائج واختيارات التقنية المناسبة لك. الاهتمام بجمع آراء المرضى الذين يمتلكون نفس حالتك لتفادي الأخطاء.



تجربتي مع عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية



تحكي سيدة تبلغ من العمر 45 عاماً تجربتها فتقول “أنا أم لثلاث أطفال وخضعت للولادة القيصرية ثلاث مرات مما أثر على شكل بطني وأضعف العضلات في هذه المنطقة، تستكمل السيدة حديثها فتقول “حاولت الالتزام بالتمارين الرياضية لتقوية عضلات البطن ولكني لم أحصل على نتائج جيدة؛ إذ كان جلدي مترهل بدرجة كبيرة ولذلك قررت الخضوع لعملية شد البطن.

كانت فترة النقاهة بعد العملية مهمة للغاية وأوضح لي الطبيب أن الالتزام بكافة التعليمات من أهم الأسباب لضمان نجاح عملية شد البطن والحصول على نتائج جيدة، كانت عملية شد البطن بمثابة طوق النجاة الذي أنقذني فأصبحت الآن أكثر ثقة بنفسي وارتدي كافة أنواع الملابس التي كنت أخجل من ارتدائها بسبب .شكل .بطني، وأنا راضية تماماً بنتائج شد البطن”



ذكرت السيدة أم رفيف أنها عانت من ترهلات البطن بشكل واضح بعد ولادة أولادها الثلاثة وبدأت بالبحث على مواقع الانترنت حتى توصلت إلى الحلول المختلفة المتاحة، خاضت السيدة رحلة بعد ذلك عند أكثر من طبيب لإجراء عملية شد البطن، ولم توافق على إجراء العملية إلا عندما توصلت إلى أحد الأطباء اللبنانيين المشهورين الذي فحصها بشكل دقيق وشرح لها كافة المعلومات التي تحتاج إليها بخصوص العملية والنتائج المتوقعة. أُجريت العملية في أحد المستشفيات المعروفة تحت إشراف طاقم طبي ممتاز مما ساعد في الحصول على نتائج رائعة وخالية من المضاعفات المحتملة،ذكرت أم رفيف أن الطبيب أجرى شد للجلد المترهل ثم شفط بعض الدهون الزائدة من الأرداف وأغلق الجرح بخياطة تمتد بشكل عرضي بين الجانبين. قالت أم رفيف أيضاً أن الألم يمكن تحمله كما أن أثر الخياطة يمكن أن يزول بالليزر مع مرور الوقت، وأنهت حديثها بأنها راضية للغاية عن النتائج التي حصلت عليها من العملية.