سعر غسول افين

سوف نتعرف علي : سعر غسول افين , تجربتي مع غسول افين , كيف يمكنك استخدام غسول افين avene؟ , غسول افين للبشرة الدهنية , الفرق بين غسول افين الاصلي والتقليد , مميزات غسول افين avene للبشرة الدهنية والحبوب , عيوب غسول افين avene للبشرة , غسول افين للبشرة المختلطة





 

سعر غسول افين
سعر غسول افين

سعر غسول افين





على الرغم ان غسول افين جل يعتبر من افضل انواع غسول الوجه الا ان سعره قد يكون مرتفع قليلا مقارنة بالانواع الاخرى . وعلى الرغم ان سعره مرتفع الا انه ياتي في عبوة بحجم كبير يمكن استخدامها لمدة تكفي اكثر من 6 اشهر عند استخدامه بشكل يومي .

سعر غسول افين , يباع غسول افين الازرق في السعودية في عبوة حجمها 200 مللى بسعر 137 ريال سعودي . و يبلغ سعر غسول افين في صيدلية النهدي 141 ريال سعودي للعبوة حجم 400 ملي . ويباع في مصر بنفس الحجم لكن بسعر 260 جنيه مصري ، وهناك نوع سعره 488 جنيه مصري .



سعر غسول افين , في الامارات يبلغ سعر غسول افين 91 درهم اماراتي وفي لمغرب 129 درهم مغربي .



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر غسول افين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

سعر غسول افين 1
سعر غسول افين 1



تجربتي مع غسول افين



تجربتي مع غسول افين avene بعد العناء مع استعمال أنواع متخلفة من الغسول قمت باستشارة صديقاتي حول افضل نوع يمكنني استخدامه خاصة ان نوع بشرتي دهني، لذا رشحت لي احدى صديقاتي غسول افين avene لأنه مصمم خصيصا للبشرة الدهنية، لذلك قمت بشرائه.

ساعد غسول افين بشرتي على التخلص من الافرازات مع تقليل ظهور الحبوب، كما ساهم بشكل كبير في القضاء على الاوساخ والشوائب في بشرتي، كما ساعدني في الحصول على بشرة نضرة ورطبه وشعرت بذلك بعد الاستمرار في استعماله. ومن خلال الاستمرار في استخدامه ساهم في تقليل الاحمرار الناتج من الحرارة على بشرتي لذلك اثار اعجابي به كثيرا، وبعد تجربتي مع غسول افين avene انصح بتجربته لأنه مميز وبه مكونات طبيعية عديدة.



من خلال تجربة غسول أفين يمكن القول بأن الغسول يقدم ما يلي: رائع مع البشرة الدهنية. لا يسبب جفاف للبشرة. يترك البشرة رطبة. مضادات الأكسدة توفر نضارة للبشرة. يمنع الالتهابات والاحمرار وظهور الحبوب. مضاد للحكة ومضاد للجراثيم. مضاد للبكتريا والفطريات ومانح للتركيب الهام بنفس الوقت. خالي من الصابون ومركب من ومستخلص من زيت الخروع مما يمنح البشرة فوائد كثيرة. يزيل الجلد الميت ويغلق المسام. يمنع الرؤوس السوداء وحب الشباب. يفضل استخدام مرطب بعده لصاحبات البشرة الجافة.



 موضوعات متعلقة ب سعر غسول افين   💗 💗



كيف يمكنك استخدام غسول افين avene؟



في البداية قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. ثم بعد ذلك تقومي بوضع كمية صغيرة من جل غسول افين avene في اليد مع قليل من الماء ويرغى جيداً.

ثم قومي بوضع ذلك على بشرتك ويدلك بلطف على الوجه.



ثم قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر جيداً.



غسول افين للبشرة الدهنية



من خلال تجارب سيدات مع غسول افين وجدن فيه عدد من المميزات الرائعة و من اهمها : • انه يحتوي على مكونات طبيعية فعالة للقضاء على حب الشباب من خلال منع افراز الدهون الزائده وتقليل الزيوت في الوجه مما يمنع انسداد مسام البشرة . • كما انه يقوم بتنظيف البشرة بعمق و يكون رغوة تنظيف علي البشره بشكل كبير تقلل من الافرازات الدهنية والاوساخ . • يمنع انسداد المسام ويقلل من ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب ، و يزيل اثار الحبوب نهائيا . • غسول افين خالي من الصابون والباربين والذي يعتبر من المواد الغير مستحب وجودها فى اى نوع من انواع مستحضرات التجميل .

• لايتسبب على الاطلاق فى تهيج الجلد كما لا يتسبب في اضرار كبيرة مثل الطفح الجلدي ، وسرطان الجلد ، ولا يتسبب في جفاف البشره والذي يكون سبب لجرح البشره بشدهة . • جل غسول افين خفيف على البشرة موصى به من قبل اطباء الجلدية لاستخدامه لعلاج حب الشباب بكفاءه عالية دون ان تتسبب في جفاف البشرة و تجريدها من الدهون الطبيعية التي يحتاجها .



• في بداية استخدامك لغسول افين سوف تلاحظون ان الدهون الزائدة بدات تقل وانها اصبحت اقل جفافا لكن ليست جافة بشدة . • ومع الاستخدام لمدة شهر وسوف تلاحظين ان الحبوب بدات تقل ، ويجب استخدام علاجات مع غسول افين للقضاء على الحبوب ومنع ظهورها من جديد . • سوف يساعدك ايضا غسول افين على تقليل افراز الدهون التي تسد المسام ، وتقليل ظهور الرؤوس السوداء . • لذلك يجب استخدام علاجات موضعية وحبوب تؤخذ عن طريق الفم مع الغسول حسب وصف استشارة الطبيب الخاص بك .



الفرق بين غسول افين الاصلي والتقليد



غسول افين جل هو عبارة عن غسول فرنسي مناسب لجميع انواع البشرة خاصة للبشرة الدهنية والحساسة حتى المختلطة ، تم انتاجه خصيصا لعلاج مشاكل حب الشباب والرؤوس السوداء ، وتنظيف البشرة بعمق ، وازالة الجلد الميت ، والعمل على انعاش البشرة و تجديدها وتعزيز نضارتها .

ينتشر في الاسواق منتجات مقلدة وغير مضمونة المصدر فعليك التاكد من الحصول على غسول افين الاصلي قبل استعماله مباشرة على بشرتك .



وتاكدي من استعمال المنتج عالي الجودة لضمان جودة المكونات وجودة التعبئة و التخزين ، و احرصي على شراء المنتج من مصادر موثوقة .



مميزات غسول افين avene للبشرة الدهنية والحبوب



يعد غسول افين avene خالي من الصابون والبارابين وهذه من خلال تجربتي الشخصية تعد أفضل المميزات. لأن هذه المادة “البارابين” تعد مادة غير مناسبة على الإطلاق لوجودها في أي نوع من مستحضرات التجميل.

لأنها تسبب أضراراً كبيرة منها الطفح الجلدي وسرطان الجلد وتنشيف حاد للبشرة يكون سبب في جروح البشرة. يعد غسول افين avene جيل خفيف على البشرة. وأيضاً لا يسبب على الإطلاق تهيج للجلد، ولكن على العكس قد يعالج تهيج الجلد.



وكذلك يخفف من ظهور الحبوب والدهون الزائدة في البشرة. وتعد هذه الميزة الأساسية في غسول افين avene.



عيوب غسول افين avene للبشرة



يعد غسول افين avene غير مناسب على الإطلاق للبشرة الجافة.

وأيضاً قد يخفف من ظهور الحبوب ولكن مع البعض الآخر لم يكن له تأثير فعال على القضاء على الحبوب. وهذا من خلال تجربتي الشخصية لا يعد عيب من الدرجة الأولى.



لأن البشرة تختلف من شخص لأخر وبالتالي يوجد لكل بشرة نوع غسول معين لها.



غسول افين للبشرة المختلطة



يستعمل أفين غسول الوجه للبشرة الدهنية والمختلطة لإزالة الدهون والأوساخ والشوائب ليمنحك بشرة صحية دون حبوب أو لمعان. يستخدم أفين غسول مرتين يومياً صباحاً ومساءً بهذه الطريقة: تبلل البشرة بالماء. توضع كمية مناسبة على الوجه. يُرغى جيداً. ثم يشطف بالماء وتجفف البشرة.

تتعدد مميزات جل كلينانس، ونستطيع تلخيصها في الآتي: لا يحتوي على الصابون، لذا لا يسبب التهاب البشرة. على الرغم من أن غسول أفين للبشرة الدهنية إلا أنه لا يسبب جفافها. يتحكم في إفراز الدهون من البشرة.



ينظف بعمق مسام البشرة ويقلل المسام الواسعة . يجعل البشرة الدهنية أقل لمعاناً ويدوم ذلك التأثير لمدة 6 ساعات. يقلل من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء. يناسب البشرة الحساسة إذ إنه خفيف الملمس ولطيف على البشرة.