طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور

سوف نتعرف علي : طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور , تجاربكم مع تحليل الكلور , اضرار فحص الحمل بالكلور , هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل , تحليل الحمل بالكلور قبل موعد الدورة , تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور , تجربتي مع اختبار الحمل بالملح , هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل عالم حواء





 

طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور
طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور

طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور





استكمالًا لحديثي حول تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور، فعندما قررت تجربة تلك الطريقة بحث عبر الإنترنت عن خطوات القيام بهذا التحليل، ووجدت أنها سهلة للغاية ولا أحتاج سوى لكمية من الكلور الشفاف من أجل إجرائه، وسأوضح لكم خطوات استخدام الكلور في تحليل الحمل عبر ما يلي:

طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور , يتم إحضار إناء متوسط الحجم ووضع فيه كمية من الكلور. ثم أخذ عينة من البول وإضافتها على الكلور في الإناء.



طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور , بعد ذلك يتم الانتظار لبضع دقائق، ولكن الانتباه إلى عدم الإطالة حتى أكثر من 5 دقائق. إذا ظهر في هذا الخليط فقاعات ورغوة، فهذا يعد دليل على وجود الحمل. بينما إذا لم يحدث أي تفاعل وظل المزيج كما هو، فهذا يدل على عدم وجود حمل. حيث إن هذا الكلور يحتوي على مادة هيبوكلوريد الصوديوم، والبول يحتوي على هرمون الحمل بنسبة عالية، مما يؤدي إلى حدوث تفاعل ينتج عنه فوران وفقاعات على سطح الخليط، وعندما جربته ظهر لي بعض الفقاعات مما جعلني أشعر بالفرح بأنني حامل، وبعد ذلك ذهبت إلى الطبيب وأكد لي أنني أحمل بداخل قطعة صغيرة تنبض بالحياة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور 1
طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور 1



تجاربكم مع تحليل الكلور



الكثير من النساء تبحث عن أفضل طرق اختبار الحمل المنزلي، وبعد الإطلاع على تجارب العددي من النساء، تبين أن طريقة تحليل الحمل بالكلور من الطرق السريعة في الحصول على نتيجة الحمل، وقد تستغرب بعض النساء من هذه الطريقة، إلا أنها فعلاً تستخدم في الكشف عن الحمل، وفي التالي نقدم لكم تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور الخطوات:

لينا، 32 عامًا، في اختبار الحمل بالكلور، يجب استخدام كمية قليلة جدًا من الكلور وإضافته إلى البول، ووضعه في وعاء نظيف، تكون النتيجة إيجابية في حالة وجود رغوة كثيفة على سطح الخليط ، إما عند عدم وجود رغوة على سطح الخليط فهذا يدل على عدم وجود حمل ، وتنصح لينا السيدات بتوخي الحذر الشديد عند إجراء هذا الاختبار ، فقد تنطلق بعض الغازات السامة التي قد تسبب الإغماء ومشاكل في الجهاز التنفسي.



الكلور من المنظفات التي تستخدم في التخلص من الأوساخ ، بالإضافة إلى أنه يعمل كمطهر للأسطح ، كما أن الكلور من الطرق التي تستخدمها ربات البيوت لإجراء اختبار الحمل ، مثل طريقة معجون الأسنان وكذلك الملح والخل ، اليكم تجارب مع اختبار الحمل بالكلور. التجربة الاولى : في الصيف الماضي كنت أقضي إجازتي مع عائلتي في إحدى المدن الساحلية ، وعانيت من معظم أعراض الحمل ولأنني لم أستطع استخدام أي حمل آخر كواقي ذكري. شككت في حملي ، لذلك ذهبت أنا وزوجي إلى أقرب صيدلية لإجراء اختبار حمل منزلي ، لكن لم نتمكن من العثور عليه. بسبب قلقي وعدم قدرتي على التحلي بالصبر وانتظار العودة إلى المنزل والذهاب إلى طبيب أمراض النساء ، بحثت أنا وزوجي عن أي طرق أخرى يمكنك القيام بها في المنزل دون الحاجة إلى اختبار الحمل أو الذهاب إلى الطبيب أو المختبرات الصحية ، لقد وجدت بالفعل طريقة لتأكيد الحمل بالكلور ، وهنا قررت أن أجربها على الفور ، وقمت بدمج عينة من البول مع عينة الكلور ، ووجدت ارتفاعًا حادًا ، أي إيجابية بسبب حملي. أوصي حبيباتي بإجراء هذا الاختبار السهل في جميع المنازل في حالة عدم القدرة على اتباع طرق أخرى. التجربة الثانية : روت إحدى السيدات المشتركة بوحدًا من أشهر الجروبات المهتمة بموضوعات الحمل والأمومة، ” مع تأخر دورتي الشهرية لأكثر من أسبوع عن موعدها المحدد، خشيت أن أكون حامل وطفلي لم يبلغ عامه الأول، ولوجود بعد الصعوبات في الحصول على اختبار الحمل المنزلي المتوافر بالصيدليات أو أن أذهب لمعمل التحاليل لإجراء اختبار الحمل بالدم، حاولت البحث عن طريقة منزلية سريعة يمكن الاعتماد عليها مؤقتًا للتعرف على حقيقة أمر حملي، وبالفعل بعد كثيرًا من البحث وجدت طريقة التعرف على الحمل بالكلور، و قمت بإجرائها صباح اليوم التالي ووجدت تفاعل بين الكلور وعينة البول الخاصة بي وظللت اتعامل أني حامل حتى مر أسبوعين على التجربة وذهبت إلى طبيب أمراض النساء وبعد إجراء السونار المهبلي تفاجئت أن طبيب النساء يخبرني بأنني غير حامل وأني مصاب فقط ببعض الالتهابات المهبلية وهنا تأكدت أن نتيجة هذه الطريقة غير دقيقة بالمرة ولا أوصى بتجربتها إطلاقًا.



 موضوعات متعلقة ب طريقة إجراء تحليل الحمل بالكلور   💗 💗



اضرار فحص الحمل بالكلور



حتى إذا كنت تفكر في إجراء اختبار الحمل بواسطة الكلور من أجل المتعة فقط ، فيجب ان تعلم أن هناك بعض المخاطر المرتبطة بهذا النوع و الذي يعتبر من انواع اختبار الحمل المنزلي : ان الكلور من المواد التنظيفية الجيدة ولكنه أيضًا مادة كيميائية قوية. وإذا قمت بتنظيف منزلك باستخدام الكلور ، فأنت تعلم بشكل مباشر كيف يمكن أن يؤثر على تنفسك عند استنشاقه. بسبب الطبيعة القوية للكلور ، فإن التعرض المفرط يمكن أن يضر بالحامل وطفلها.

تم ربط التعرض لبعض المواد الكيميائية (مثل المذيبات) أثناء الحمل بالتشوهات الخلقية والإجهاض. ممكن ان يسبب بعض المشاكل التي تحدث أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الكلور إلى تهيج أنفك أو رئتيك أو حلقك ، خاصةً إذا كنت تستخدم الكلور في منطقة سيئة التهوية مثل الحمام.



ملامسة بشرتك للكلور اثناء القيام بالعملية قد تسبب حروقًا كيميائية أو تهيجًا. إن الخطر الأكبر المرتبط باختبار الحمل بالكلور هو احتمال وجود نتائج إيجابية أو سلبية كاذبة. يمكن أن تتسبب النتيجة الإيجابية الخاطئة في حدوث ضائقة عاطفية عندما تكتشف أنك لست حاملًا بالفعل ، خاصة إذا كنت متحمسًا لفكرة إنجاب طفل.[1]



هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل



في حين أن اختبار الحمل بالكلور منزلي الصنع الا انه قد يكون مثير للاهتمام ، و هذه الاختبارات ليست دقيقة بأي حال من الأحوال اذ لم يتم إجراء دراسات حول موثوقية استخدام مادة الكلور في اكتشاف الحمل ، فلذلك لا يمكن الاعتماد على هذا الاختبار لان الكلور ليس مصمما للكشف عن هرمون الحمل على عكس جهاز فحص الحمل المنزلي.

ولذلك من الممكن ان يتفاعل الكلور مع البول في بعض الاحيان حتى دون وجود حمل، واذا قمنا بهذا الاختبار على رجال او نساء غير حوامل من الممكن ان يعطي الكلور مع البول تفاعلا ايجابيا، لذلك لا يمكن الوثوق في دقة النتائج الإيجابية أو السلبية من هذا الاختبار.







تحليل الحمل بالكلور قبل موعد الدورة



– تحليل الحمل بالكلور: يعتبر اختبار الحمل باستخدام الكلور من أكثر الطرق الفعالة، ونسبة كفاءتها عالية تصل إلى 75%، كما أنك تستطيعين اجراءه قبل موعد الدورة الشهرية بأسبوع كامل، وذلك عن طريق وضع مقدار كوب من الكلور في وعاء، وبعد التبول الصباحي قومي بوضع حوالي نصف كوب من البول في الوعاء الذي به الكلور، وفي حالة الحمل يحدث فوران شديد وقوي جدا ورغوة كثيفة مثل رغوة المشروبات الغازية، وستتأكدين أنك حامل إذا استمرت هذه الرغوة فترة طويلة، أما إذا كانت رغوة بسيطة وانتهت بسرعة فلا يوجد حمل.









تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور



ترغب الكثير من النساء بمعرفة التجارب الخاصة باختبار الكلور للحمل، خاصةً أن الكثير من النساء أكدت أنّ هذا الاختبار صادق، ويعطي نتيجة سريعة، وفيما يلي ننقل لكم إحدى التجارب التي وصلت إلى موقعنا بكل صدق:

لقد كنت أتصفح بعض الصفحات الخاصة بالنساء على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت سؤال يتكرر بشكل كبير جدًا بينهم، وهو من التي جربت تحليل الحمل بالكلور ونجح معها، لفت نظري ذلك السؤال جدًا، وتذكرت أن موعد نزول الدورة الشهرية قد تأخر عن المعتاد، وراودتني شكوك حول هل أنا حامل أم لا. لذلك قررت أن أجرب ذلك التحليل من أجل معرفة ما إذا كنت حامل أم أنه تحليل زائف ولا يمنح أي نتيجة حيال هذا الأمر، كما أنني لم أتمكن من الذهاب إلى الصيدلية لأشتري جهاز اختبار الحمل، وودت أن أجرب الكلور في تلك المرة.



حسناء، 33 عامًا، يعتمد اختبار الحمل بالكلور على الكشف عن هرمون الحمل في البول بسهولة وبتكلفة زهيدة ، حيث تحتاج المرأة الحامل إلى كوب من الكلور المنزلي وعينة بول في الصباح وعلى المرأة الحامل أن تتبول تدريجياً في كوب الكلور، ثم عليها الانتظار لبضع دقائق، وسوف تلاحظ عند خلط الكلور بالبول إما ظهور فقاعات ورغوة سميكة مثل ماء الغاز ، وفي هذه الحالة تكون النتيجة موجبة، أما إذا لم يظهر فقاعات ورغوة سميكة فإن النتيجة سلبية، وتعني عدم وجود الحمل.



تجربتي مع اختبار الحمل بالملح



هناك الكثير من تجارب النساء اللاتي قد استخدمن اختبار الحمل بالملح منها :

التجربة الاولى : طريقة معرفة الحمل بالبيت وجربتها الطريقة هي إنك تاخدي كاس بلاستيكي وتعمل فيه ملح وتزيد عليه بولك الصباحي وإذا تفاعلت الملح مع البول وتكونت رغوة فإنك حامل وإذا ما بين إلك أي شي فإنك مو حامل ،أنا جربتها وتفاعلت الملح مع البول وما صدأت ،وعملت الفحص البول المنزلي وطلعت حامل وعملت تحليل هرمون الحمل بالدم وطلعت حامل بس ربي ما أراد الحمل يكتمل وأجهضت والحمدلله على كل شيء



التجربة الثانية : احضري وعاء نظيف وشفاف مع كمية من الملح. 2- احضري عينة البول الصباحي وهي التي تنقطع عن فترة لا تقل عن 6 ساعات ، ضعي الملح في الوعاء ثم ضعي البول عليها وحركيهما بملعقة من الخشب أو البلاستيك ، اغلقي الوعاء واتركيه جانبا لمدة عشر دقائق ، في حالة عجم الحصول على أي تفاعلا هذا يعني أن النتيجة سلبية، أما في حال حدوث تغيرات في العينة مثل وجود تكتلات أو تغيرات في لون البول فيدل على أن النتيجة ايجابية. وهذا التحليل قد يصدق أحيانا وقد لا يصدق، لذلك من الأفضل عند الحاجة إلى اختبار الحمل عمل اختبار بول أو دم في اقرب مختبر أو عمل اختبار الحمل المنزلي والذي يمكن شراءه من الصيدلية.



هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل عالم حواء



تلجأ الكثير من النساء اللواتي يعانين من أعراض الحمل إلى اختبار الحمل باستخدام الكلور، حيث تعتقد البعض أن هذه الطريقة من أفضل الطرق للتأكد من الحمل، واستخدام الكلور في فحص الحمل من الطرق القديمة التقليدية، وقد تم استخدام هذه الطريقة منذ فترة طويلة.

أثبتت الدراسات أن الكلور يتفاعل مع البول الحامل للهرمون، كما يستطيع النساء الحوامل إجراء هذا الاختبار بسرعة والحصول على نتيجة بأسرع وقت.



ونشير هنا أن بعض الرجال بدافع الفضول قاموا بتجربة تفاعل الكلور مع البول، وثبت بالفعل أن الكلور يمكن أن يتفاعل مع بول خالي من هرمون الحمل، ومن هنا يمكن القول أن الكلور يتفاعل مع البول بدون حمل.