طريقة استخدام جل ديفرين للوجه

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام جل ديفرين للوجه , تجربتي مع جل ديفرين للوجه , اضرار جل ديفرين , الفرق بين كريم وجل ديفرين , هل جل ديفرين يطلع حبوب , كريم ديفرين لليدين , فوائد جل ديفرين للوجه , جل ديفرين للتصبغات





 

طريقة استخدام جل ديفرين للوجه
طريقة استخدام جل ديفرين للوجه

طريقة استخدام جل ديفرين للوجه





طريقة استخدام جل ديفرين يستخدم الديفرين جل مرة واحدة يوميا في الليل بالطريقة التالية: اغسلي يديك و وجهك بالغسول المناسب. ضعي طبقة رقيقة من الجل على يديك ثم دلكيها على وجهك جيدا بحركات دائرية لطيفة. اتركي الديفرين على وجهك من ساعة إلى ساعتين حتى يتم امتصاصه بالكامل ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. ضعي كريم مرطب للبشرة الدهنية يوميا بعد استخدام الديفرين لتجنب جفاف البشرة.

طريقة استخدام جل ديفرين للوجه , يجب استخدام جل ديفرين مرة واحدة فقط يوميًا في الصباح أو في المساء، مع تطبيق المنتج في نفس الوقت كل يوم. للحصول على أفضل النتائج، اغسل الجلد أولاً بمنظف معتدل؛ ضع طبقة رقيقة من جل الديفرين على كامل الوجه (ما عدا حول العين والفم)،واتبع ذلك بمرطب.



طريقة استخدام جل ديفرين للوجه , للحصول على أفضل النتائج، من المهم الاستمرار في استخدام جل الديفرين حتى بعد أن تبدو البشرة أكثر صفاءللمساعدةفي منع ظهور الحبوب في المستقبل.مع الاستخدام المستمرسوف يستمر في إزالةالاحمرار والالتهابات التي يسببها حب الشباب.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام جل ديفرين للوجه اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام جل ديفرين للوجه 1
طريقة استخدام جل ديفرين للوجه 1



تجربتي مع جل ديفرين للوجه



في هذه الفقرة نقدم لكم تجربتي مع جل ديفرين للوجه، وجل ديفرين (أدابالين 0.1 ٪) هو الوريتينويد الأول والوحيد الذي يعمل على علاج حب الشباب (ريتينويد هو مشتق من فيتامين أ ببساطة)، ويعمل جل الديفرين من خلال تنظيم نمو الخلايا السطحية على الجلد، أي أن مكونات هذا الريتينويدات تستهدف دورة نمو الخلية في بدايتها وليست نهايتها.

التجربة الاولى : “نصحني الطبيب باستخدام جل ديفرين للوجه للتخلص من حب الشباب وبعد الانتظام عليه اختفت آثار الحبوب تدريجيا”



التجربة الثانية: “استخدمت منتجات كثيرة للتخلص من حب الشباب ولكن يعتبر جل ديفرين من أقوى علاجات الحبوب التي استخدمتها”



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام جل ديفرين للوجه   💗 💗



اضرار جل ديفرين



توجد بعض الأعراض الجانبية التي قد تظهر بعد استخدام جل الديفرين للوجه، وهي نوعان: أعراض شائعة وأعراض تتطلب الرعاية الصحية. وهي كالتالي: Advertisement أعراض الشائعة: جفاف الجلد. الحساسية تجاه الضوء. تقشير الجلد. احمرار الجلد. الشعور بوخز خفيف في الجلد. الشعور برغبة في حك الجلد. حروق الشمس.

أعراض تتطلب الرعاية الصحية: حرارة. حكة شديدة. كحة. جلد ازرق. انتفاخ الجلد.



ملحوظة: لتجنب الأعراض الجانبية السابقة، يجب أن تكون بشرتك ملائمة وغير حساسة للديفرين، لذلك ينصح بعمل اختبار حساسية على جزء من اليدين أولا قبل تطبيق جل الديفرين على الوجه.



الفرق بين كريم وجل ديفرين



الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين Advertisement يتمثل الفرق بين ديفرين جل وكريم ديفرين في استخداماتهما و نوع البشرة المناسب لكلاً منهما، ويشتركان في المادة الفعالة؛ وهي مادة أدابالين بتركيز 0.1%، وهي أحد أشكال فيتامين أ المعروف بقدرته على علاج مشاكل البشرة مثل التجاعيد والحبوب بأنواعها والتصبغات الداكنة. ويكون الفرق بينهما بالتفصيل كالتالي:

ديفرين جل جل ديفرين Advertisement يستخدم ديفرين جل للبشرة الدهنية والمختلطة التي تنغلق مسامها بسهولة لأنه أقل زيتية من الكريم ويحتاج إلى ساعة أو ساعتين حتى يمتصه الجلد. كما يتميز بقدرته الكبيرة على اختراق الجلد، ما يجعله أقوى من الكريم في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والزهم الزائد في البشرة الدهنية، ما يجعله أيضا مسببا لجفاف البشرة والتهاب الجلد ولا يناسب البشرة الجافة نهائيا. لذلك، من الضروري استخدام كريم مرطب للبشرة الدهنية بعد استخدام ديفرين جل.



كريم ديفرين كريم ديفرين يستخدم كريم ديفرين للبشرة الجافة والحساسة لأن تركيبته كريمية كثيفة سريعة الامتصاص ولا تجفف البشرة، ما يزيد من قدرة الريتينويد في مكوناته على علاج التجاعيد.



هل جل ديفرين يطلع حبوب



نعم، في البداية تظهر بعض الحبوب الموجودة تحت الجلد بسبب تقشير الطبقة السطحية من الجلد بعد استخدام الديفرين لمدة 7 إلى 10 أيام. ولكن، سرعان ما تجف تلك الحبوب وتختفي بعد 6 إلى 10 أسابيع تقريبا.









كريم ديفرين لليدين



يعمل كريم ديفرين على تفتيح وتنعيم الأيدي

يعمل كريم ديفرين على تنعيم وترطيب اليدين، وخاصةً للنساء التي تضع يديها في الماء باستمرار. كما أن كريم ديفرين يعمل على علاج تشققات الأيدي والفيتامينات الموجودة به تساعد على تقوية الأظافر والقضاء على الجلد الميت الموجود بكفوف الأيدي.



ويساعد كريم ديفرين أيضاً في توحيد لون أصابع الأيدي، وذلك لمن يعانون من وجود بقع داكنة في وسط الأصبع، مما يعطي لليد جاذبية ونعومة رائعة.



فوائد جل ديفرين للوجه



فوائد ديفرين جل للوجه يعمل على تقشير الطبقة السطحية من الجلد والتخلص مما تحتويه من التصبغات والحبوب. يعمل على علاج حب الشباب الخفيف وإظهار الحبوب تحت الجلد ثم علاجها تدريجيا.

يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة من خلال تعزيز نضارة البشرة وزيادة الكولاجين في الجلد. يتخلص من فرط التصبغ الموجود على سطح الجلد ويعمل على علاج الكلف والبقع الداكنة.



يعمل على تجديد خلايا الجلد وازالة الخلايا الميتة. يعالج مشكلة المسام الواسعة ويتخلص من الرؤوس السوداء نهائيا.



جل ديفرين للتصبغات



جل ديفرين للتصبغات يعمل كخطوة تأهيلية لتجهيز البشرة التي تعاني من التصبغات و الاسمرار والكلف والتباين اللوني والبقع الداكنة لاستخدام مستحضرات التفتيح العلاجية بعد ذلك، كما يعمل استعادة توازن البشرة واستعادة لونها الطبيعي ويساعد في تقليل التصبغات البسيطة.

أنواع جل ديفرين للتصبغات إليك فيما يلي نوعين: جل ديفرين Differin Adapalene Gel 0.1% Acne Treatment جل ديفرين للتصبغات هذا المنتج اتبع نهجًا مختلفًا للتخلص من حب الشباب والوقاية منه، يحتوي جل ديفرين على (الريتينويد) أدابالين المشتقة من فيتامين A وتعمل على استعادة لون وملمس البشرة من خلال إزالة حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء بقوة Rx مادة الأدابالين قادرة على تقشير الطبقة السطحية الداكنة للجلد المكونة من خلايا ميتة، مما ينشط عملية دوران الخلية ومن ثم تتجدد الخلايا بشكل طبيعي وصحي، الأمر الفعال في تصفية البشرة وجعلها أنعم وأكثر إشراقًا طريقة الاستخدام hair يستخدم حسب المنطقة المراد تقشيرها من خلال دهن طبقة رقيقة من الجل على بشرة نظيفة وجافة، وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسلها بالماء الفاتر. يجدر بالذكر أن جل ديفرين متوفر بعبوات 15 جم (تكفي حتى 30 يومًا) و 45 جم (تكفي حتى 90 يومًا) مكونات جل ديفرين أدابالين 0.1٪ (ريتينويد)، كربومير 940 ، ثنائي إيديتات ، ميثيل بارابين ، بولوكسامير 182 ، بروبيلين جليكول ، ماء نقي، هيدروكسيد الصوديوم، قد يحتوي على حمض الهيدروكلوريك لضبط درجة الحموضة.



مرطب جل ديفرين للتفتيح Differin® Restorative Night Moisturizer deeply جل ديفرين للتصبغات مزود بحمض الهيالورونيك الذي يساعد على الحفاظ على مستوى الماء داخل نسيج الجلد، حتى يبقى مرن وناعم وشاب. مدعم بالسيراميد الذي يساعد في دعم حاجز الترطيب الطبيعي للبشرة، كونه عبارة عن جزيئات دهنية بمثابة أسمنت يعمل على ربط خلايا البشرة مع بعضها البعض، ما يقي البشرة من الجفاف وأضرار العوامل الخارجية. يحتوي على الألانتوين، وهو أحد عوامل الترطيب المدعمة لليونة البشرة ونعومتها يحتوي على خلاصة العرقسوس الغنية بمضادات الأكسدة التي تحافظ على نضارة البشرة، كما يعمل على تفتيح البشرة وتخفيف التصبغات والبقع الداكنة يحتوي على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق، ما يكسبها النعومة والمرونة. يساهم هذا الكريم في تلطيف البشرة الجافة والمتقشرة . يتميز بملمس غير مزعج وغير دهني. صيغته خالية من العطور، ومختبرة طبيًا، ولا تسبب انسداد المسام.