طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين , تجربتي مع حليب الصويا للتسمين , الآثار الجانبية لحليب الصويا على الجسم , تجربتي مع حليب الصويا لتكبير الثدي , أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن , كيفية استخدام حليب الصويا لتكبير الثدي , متى يظهر مفعول حليب الصويا , تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك





 

طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين
طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين

طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين





بعدما قمنا بعرض تجربتي مع حليب الصويا للتسمين، فإنه من الضروري أن نذكر أفضل الطرق التي يمكن أن تستخدم حليب الصويا بها من أجل التسمين وهي كالتالي: لتكبير الصدر يفضل أن تقوم بتناول حوالي 3 أكواب بصورة يومية من حليب الصويا. وبالنسبة لتسمين الجسم هناك خلطتان يمكن القيام بهم من أجل الحصول على نتيجة مرضية، وهما:

طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين , الخلطة الأولى إحداهما هي مزج كوب من حليب الصويا مع 3 ملاعق من السيريلاك. ثم تناول كوب في الصباح وآخر في المساء.



طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين , الخلطة الثانية والأخرى هي خلط 1/4 كوب من حليب الصويا مع ملعقتين كبيرتين من حبوب فول الصويا ومعلقة من الحلاوة الطحينية. ثم قم بتناول الخليط قبل النوم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين 1
طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين 1



تجربتي مع حليب الصويا للتسمين



تجربتي مع حليب الصويا للتسمينتجربتي مع حليب الصويا للتسمين يعتبر حليب الصويا هو واحد من أشهر المكونات التي تستخدم من أجل زيادة الوزن والتسمين، حيث أنه من العناصر الغنية بالبروتينات لذا فإن الكثير يعتمد عليه من أجل زيادة الوزن، وفي السطور القادمة سوف أقوم بذكر تجربتي مع حليب الصويا للتسمين. حليب الصويا هو مصدر غني بالبروتينات والكالسيوم والفيتامينات والمعادن الأخرى، لكن هل حليب الصويا يسبب التسمين؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.

أولاً قبل أن أبذء بذكر تجربتي مع حليب الصويا للتسمين يجب العلم أنه يمكن أن تقوم بشراء حليب الصويا جاهز أو أن تقوم بصنعه في المنزل من خلال استعمال فول الصويا. حيث بدأت تجربتي مع حليب الصويا للتسمين عندما نصحني أحد الأصدقاء باستخدام حليب الصويا من أجل زيادة الوزن خاصة أني كنت أعاني من النحافة. وقد انتظمت على تناول حليب الصويا وفقاً للطريقة الموصي عليها مع مراعاة الحفاظ على النظام الغذائي لفترة حوالي 15 يوم.



ولقد لاحظت أنه بعد التناول بصورة منتظمة قد وجدت أن هناك زيادة طفيفة في الوزن، ولكن الأمر يستحق التجربة خاصة أن تجربتي مع حليب الصويا للتسمين قد أدت إلى تكبير بعض المناطق الأنثوية في جسمي مثل الصدر والأرداف. وبالتالي نصل إلى نتيجة واحدة، وهي أنه بالفعل حليب الصويا يمكنه أن يقوم بزيادة وزنك والتسمين خاصة بعد تناوله بصورة منتظمة، ولكن يجب الصبر عليه حيث أنه يحتاج إلى وقت حتى تبدئي في ملاحظة النتائج والفرق.



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام حليب الصويا للتسمين   💗 💗



الآثار الجانبية لحليب الصويا على الجسم



بعدما ذكرنا فوائد حليب الصويا بالنسبة للتسمين وزيادة الوزن فإنه من الضروري أن نتعرف على بعض الآثار الجانبية التي قد تنتج عن تناول حليب الصويا بالنسبة للجسم وهي كالتالي: يؤثر حليب الصويا بالسلب على خصوبة النساء.

كما أنه يؤثر على الغدة الدرقية بالنسبة للنساء. قد يسبب حليب الصويا بعض الحساسية بالنسبة لبعض الأفراد، حيث يؤدي إلى تهيج الجلد والاحمرار والحكة.



لا ننصح بتناول حليب الصويا خلال وقت الدورة الشهرية حيث أنه قد يسبب الكثير من المشاكل الهرمونية. قد يؤدي إلى حدوث إسقاط للجنين في الشهور الأولى من الحمل.



تجربتي مع حليب الصويا لتكبير الثدي



التجربة الاولى : في الاسبوع الاول كنت احس بعوار في صدري مثل العوار الي تحسين فيه وقت الدوره بعد ما انتهى الاسبوع الاول راح الالم . الاسبوع الثاني صرت اتحسس صدري و لاحظت ان ملمسه صار اسفنجي ان صح التعبير يعني صار فيه شي في ملمسه شي انا ما تعودت عليه ماعرفت كيف اوصفه بس ان شاء الله فهمتو علي الاسبوع الثالث يمكن ما تصدقوني بس والله العظيم ان صدري صار فيه من تحت تقوس الكوره من تحت وصار فيه بروز واضح و صار فيه شي ينلم باليد و الستيانه الي كنت البسها و اعبيها بسيليكون عشان تتعبا صار صدري اهو الي يعبيها الحين وانا الان في الاسبوع الرابع و مستمره على حليب الصويا و راح استمر لحد ما يوصل للحد الي انا ابيه.

التجربة الثانية : قررت في النهاية أن أذهب إلى أحد الأطباء المتخصصين لإجراء عمليات تكبير منطقة الصدر، وتتم هذه العمليات بحقن الدهون في منطقة الصدر مباشرة مما يؤدي إلى تكبيره. وقد حدد طبيبي الموعد الخاص بإجراء العملية الخاصة بي، وقبل إجرائها بيومين فقط دعوت الله كثيرًا بأن ينجيني من هذه العملية ويهديني لحل آخر غيرها. وفي اليوم التالي استجاب المولى -عز وجل-دعائي، ورأيت عبر أحد الصفحات على تطبيق الفيس بوك منشور يتحدث عن فوائد حليب الصويا لتكبير الصدر.



ومن ثم علمت بأن المولى -عز وجل-أن أبدلني خيرًا عن العملية، لذا قمت بشراء أربعة معلبات من حليب الصويا، وقمت بتناوله حسب المعلومات الموجودة والمذكورة عليه ومن الجدير بالذكر هنا أن لهذا الحليب الكثير من الفوائد للجسم البشري بغير تكبير منطقة الصدر، استخدمت هذا الحليب لمدة أسبوعين فقط، وبعد مرور الأسبوعين وجدت أن مظهر صدري تحسين كثيرًا وبدأ يظهر، لذا تحمست له، واستمريت على هذا الحليب شهر آخر. وبالفعل بعد استمراري عليه وجدت اختلافا كبيرًا في حجم الصدر.



أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن



أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن

ولكن هناك شيء واحد يجب أن تضعه في الاعتبار أثناء تناول أي نوع من البروتينات، إلا وهو إرفاق مصدر للكربوهيدرات مع المشروب،حتى يضمن ارتفاع الأنسولين الجيد وانهيار جميع سلاسل الأحماض الأمينية عندما تأخذ بروتين الصويا للحصول على أفضل تأثير، هذا يعتمد على نمط حياتك وأهدافك، من المستحسن أن تستهلك ما بين 2-5 حصص من بروتين الصويا يوميًا، حسب احتياجاتك الشخصية.



سيتم تصنيف الوجبة على أنها 30 جم (مغرفة واحدة) من عزل بروتين الصويا 90، بشكل عام الأوقات المثلى لتناول بروتين الصويا هي:عندما تستيقظ على سبيل المثال لتناول الإفطار 30 دقيقة قبل التمرين، مباشرة بعد التمرين، قبل أن تذهب إلى السرير. قد لا تحتاج إلى تناول البروتين في كل هذه الأوقات ولكن يمكنك بالطبع تناول بروتين الصويا في أي وقت آخر من اليوم عندما تحتاج إلى بعض البروتينات الإضافية .



كيفية استخدام حليب الصويا لتكبير الثدي



ترغب الكثير من السيدات بصنع حليب الصويا بأنفسهم في منازلهم بدلًا من شراءه من المتاجر، وذلك نظرًا لارتفاع سعر حليب الصويا، بالإضافة إلى العديد من المواد الحافظة والإضافات التي توضع عليها أثناء التصنيع. ومن خلال تجربتي مع حليب الصويا للصدر يمكنني ذكر الطريقة الأفضل لصنع حليب الصويا في المنزل دون أي نكهات أو بإضافة نكهة كاكاو الطبيعية، التي ليس لها أي أضرار فتابعوا الخطوات التالية لكي تستفيدوا:

في البداية يجب عليكِ شراء نصف كيلو من الفول الصويا، وللعلم أن سعره منخفض كثيرًا عن حليب اللبن الصويا. وفي الخطوة التالية عليكِ بنقع كمية فول الصويا بأكملها في 6 أكواب من الماء الفاتر ليلة كاملة. وبعد مرور ساعات الليل عليكِ بتصفية الفول جيدًا من المياه، ومن ثم غسلها جيدًا.



قومي بوضع الفول الصويا داخل مطحنة أو خلاط كهربائي، وقومي بإضافة خمسة أكواب ماء نقي عليه، وطحنهم لمدة لا تتجاوز 5 دقائق. سوف تلاحظين أن الماء أصبح لونه أبيض ويعلاه كمية من الرغاوى على وجهه، وهذا ما يسمى حليب الصويا. وبعدها يجب عليكِ وضع هذا الحليب في إناء على نار متوسطة وتقليبه لمدة عشر دقائق فقط، ثم اتركيه حتى يبرد. وعندما تلاحظين أن الحليب بدأت درجة حرارته تنخفض، قومي بتصفيته باستخدام مصفاة. يمكنكم وضع ملعقة من الكاكاو الطازج على الحليب، فهو من النكهات الطبيعية، ويمكن تناوله دون أي نكهات. يمكنكِ حفظ هذا الحليب اللي مدة لا تتجاوز ستة أيام فقط.



متى يظهر مفعول حليب الصويا



اشتهرت في الاونة الأخيرة أنواع جديدة ومختلفة من الحليب النباتي وأشهرها حليب الصويا، لكن ما هي حقيقة استخدام حليب الصويا ومتى تظهر نتائج شرب حليب الصويا الإجابة فيما يأتي :

يضيف حليب الصويا مزيدًا من الأنوثة والجاذبية لجسم المرأة، إذ يساعد على تكبير بعض المناطق الخاصة كالثدي والأرداف والفخذين، كما تشير بعض الدراسات إلى تأثيره المشابه لهرمون الأستروجين.



كما قد وجدت دراسة حديثة أن لاعبي كمال الأجسام ممن يتناولون بروتين الصويا مرتين يوميًا مدة 12 أسبوعًا، سجلوا تغيرًا ملحوظًا في مستويات هرمون الأستروجين، كما قد اكتسبوا كتلة عضلية أكبر بكثير في الأرداف والساقين والفخذين من الأشخاص الذين تناولوا بروتين مصل الحليب. أما عن إجابة سؤال متى يظهر مفعول حليب الصويا، فهناك العديد من السيدات اللائي استخدمن حليب الصويا من أجل تكبير الثدي لاحظن مفعوه من الأسبوع الأول بعد تناوله، ويجب أيضا استشارة طبيب في حال رغبتك في شرب حليب الصويا وكذلك تكبير منطقة الثدي.



تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك



تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك مفيدة لأولئك الذين يعانون من حساسية تجاه منتجات الألبان أو عدم تحمل اللاكتوز، ويمكن تخزين بعض أنواع حليب الصويا المعبأ في درجة حرارة تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك مفيدة لأولئك الذين يعانون من حساسية تجاه منتجات الألبان أو عدم تحمل اللاكتوز، ويمكن تخزين بعض أنواع حليب الصويا المعبأ في درجة حرارة الغرفة لعدة أشهر. ويحتوي حليب الصويا أيضا على عدد من المزايا الغذائية، على الرغم من أن بعض أنواع حليب الصويا تأتي محملة بالسكر، مما قد يشكل خطرًا على الصحة. وحليب الصويا مشروب نباتي ناتج عن فول الصويا وطحنه، وهو مستحلب ثابت من الزيت والماء والبروتين، وأصبح من أهم الأطباق الآسيوية الشرقية على مدى القرون القليلة الماضية، وأصبح أكثر شعبية في أوروبا وأمريكا الشمالية على مدى العقود القليلة الماضية. أما السيريلاك فيشتمل على العديد من الفوائد الصحية، ويتضمن الكربوهيدرات للحصول على الطاقة ، ومصدر جيد للفيتامينات والمعادن والكلوروفيل ، وتعمل كمسهل طبيعي جيد وسهل الهضم وهو مفيد لصحة الفم.

“شربت كل يوم كوب من حليب الصويا مع معلقة سيريلاك بارد بيملي الخدود ويوردها ويكبر الصدر، لكن لا تكثرون عن كوب واحد في اليوم لانه كثرته ليست جيدة ويضر. “أنا جربت حليب الصويا والسيريلاك و كانت النتيجة مذهلة، تساقط شعري قل جدا وأظافري ازداد طولها عن الطول اللي كنت معتادة عليه بشكل ملحوظ، وبشرتي تحسنت جدا و زادت صفائها”. “استخدمت حليب الصويا مع السيريلاك وكانت وصفة سحرية لتكبير الصدر والخدود، ووجدت نتيجة مذهلة في شهر، عن طريق وضع شرب كوب لبن صويا مضاف اليه 4 معالق سيريلاك، واشربها مرتين باليوم”.



طريقة عمل حليب الصويا مع السيريلاك: المكونات: نصف كوب كبير من حليب الصويا، وأربع ملاعق كبيرة من السيريلاك. طريقة التحضير: نذوب ملاعق السيريلاك بكمية الحليب، ونشرب من هذا المزيج مرتين يومياً على الريق قبل تناول الفطور وقبل الذهاب إلى النوم، ونكرر التجربة مدة شهر كامل. حيثُ ستظهر النتيجة بعد الأسبوع الأول من الاستعمال.