طريقة استخدام فيلر الشعر

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام فيلر الشعر , فوائد ومميزات فيلر الشعر , الآثار الجانبية لفيلر الشعر , أفضل أنواع فيلر الشعر , استخدامات فيلر الشعر , تجربتي مع فيلر الشعر , متى تظهر نتائج الفيلر للشعر , من جربت فيلر الشعر





 

طريقة استخدام فيلر الشعر
طريقة استخدام فيلر الشعر

طريقة استخدام فيلر الشعر





خطوة رقم 1 يغسل الشعر بشامبو الفيلر بمقدار يتناسب مع نوعية الشعر من مرتين الى ٣ مرات حتى ينظف جيداً

طريقة استخدام فيلر الشعر , خطوة رقم 2 يجفف الشعر بالمنشفة و توزع مادة الفيلر بمقدار ٢٥ الى ٣٠ مل و يمشط بشكل جيد و يعرض للحراره ( طاقية حراريه او جهاز حراري ) لمدة ١٥ – ٢٠ دقيقه ثم يغسل جيداً.



طريقة استخدام فيلر الشعر , خطوة رقم 3 يوزع البلسم على الشعر لمدة 15دقيقة ثم يغسل جيداً



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام فيلر الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام فيلر الشعر 1
طريقة استخدام فيلر الشعر 1



فوائد ومميزات فيلر الشعر



فيلر الشعر له فوائد ومميزات عديدة ونذكر منها : – علاج تساقط الشعر . – علاج الشعر التالف المجهد من الصبغات والمواد الكيماوية . – يعمل على زيادة سمك الشعرة ويعمل على تقويتها . – يقوي الشعر من جذوره حتى اطرافه . – نتائجه سريعة جدا .

– يعالج حالات الشعر الخفيف . – يعمل على فرد الشعر المجعد . – مناسب وآمن تماما في استخدامه لكل الفئات العمرية والاطفال سن 3سنوات . – يظهر اللمعان والجاذبية للشعر . – يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالرأس مما يساعد على نموه وكثافته سريعا .



– يمتد مفعول الفيلر لفترات طويلة . – يعمل على معالجة الشعر الجديد بدون الاستخدام مرة اخرى . – لا يعمل على تغير لون الشعر عند صبغه .



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام فيلر الشعر   💗 💗



الآثار الجانبية لفيلر الشعر



ان استخدام الفيلر آمن تماما في استخدامه ، ولا يتسبب في اي نوع من انواع الحساسية لأنه يحتوي على مواد طبيعية 100%، ولا يؤثر على حالة الشعر مثل البروتين والكيراتين ، وآمن تماما على شعر الاطفال اقل من 5 سنوات ، لأنه يعمل على تغذية الشعر وفرده في نفس الوقت .

الفيلر آمن تمامًا للاستخدام ، فهو لا يسبب أي حساسية لأنه يحتوي على مكونات طبيعية 100٪ ، ولا يؤثر على حالة الشعر مثل البروتين والكيراتين ، كما أنه آمن تمامًا للأطفال دون سن 5 سنوات لأنه يعمل على التغذية وتقوية الشعر في نفس الوقت.



بل إنها تعد من الوسائل الآمنة على فروة الشعر والشعر وتحد من تساقطه وتقصفه. وذلك لأن الهدف الأساسي من استخدام فيلر الشعر هو علاج الشعر وليس فرده..



أفضل أنواع فيلر الشعر



الكثير يبحث عن أفضل أنواع فيلر الشعر وأجود أنواع فيلر الشعر من أجل استخدامه فى علاج مشاكل الشعر. ويعتبر فيلر شعر فارم ستاى واحد من أفضل وأجود أنواع فيلر الشعر. حيث يساعد على علاج مشاكل الشعر وعلاج العيوب فيه فى وقت قليل من خلال أمبولات فيلر الشعر الذي يعمل على تغذية الشعر من الجذور

كما يعمل على ترطيب الشعر من الفور ومنحه اللمعان المطلوب ولكن مشكلته انه لا يمنح الشعر الفرد المطلوب ويتكون فيلر شعر فارم ستاي من الكيراتين والكولاجين ومستخلص الكاميليا ومادة نبات السنتيلا ومادة الجينسينج. فيلر الشعر رويال



ينتمي إلى منتجات رويال المعروفة للعناية بالشعر على مستوى العالم، وهو من أفضل منتجات فيلر الشعر الذى يعمل على فرد الشعر بشكل جيد يمنح الشعر القوة والكثافة والانسيابية والسهولة فى التصفيف يعالج مشاكل ضعف الشعر والتقصف. ويلجأ الكثير الى فيلر شعر رويال لأنه يمثل مجموعة متكاملة من منتجات الشعر التي تساعد على نضارة وقوة وحماية الشعر



استخدامات فيلر الشعر



علاج الشعر المتكسر يستخدم لعلاج تقصف الشعر وتكسره من الاطراف، كما يساعد على زيادة كثافة الشعر والتخلص من مشكلات الشعر الخفيف الناتجه عن تلف الشعر ه وتكسرها. فلذا فإنّ إيجاد الخيار الأمثل لعلاجِ هذه المشكلة هو فيلر الشعر

علاج الشعر المسحوب يستخدم لعلاج تقصف الشعر وتكسره م الاطراف، كما يساعد على زيادة كثافة الشعر والتخلص من مشكلات الشعر الخفيف الناتجه عن تلف الشعر ه وتكسرها. فلذا فإنّ إيجاد الخيار الأمثل لعلاجِ هذه المشكلة هو فيلر الشعر



علاج الشعر المطاطي يستخدم لعلاج الشعر المطاطي آثار السحب والصبغه او بعد المعالجات والتي قد تتلف تروابط الشعر وتعمل على تكسرها ويعمل على إصلاح على إصلاح الروابط التالفة داخل بصيلات الشعر واعاده من هيكلتها مجدداً.



تجربتي مع فيلر الشعر



هذه تجربتي الفريدة المتميزة مع فيلر الشعر عمل على بناء شعري مجددا الذي كنت اعاني منه لفترات طويلة من تساقطه واتلافه هذا الامر سبب لي عدم الثقة بنفسي ، ولقد قمت بتجربة علاجات ووصفات طبيعية عديدة لكن نتائجها ضئيلة جدا ،ان فيلر الشعر بعد استخدامه اصبح شعري قويا وعالجه من التساقط ، وعمل على نمو الشعرة وكثافتها ومن اهم مميزات الفيلر التي أعجبتني ان نتائجه سريعة جدا تظهر بعد الانتهاء من اول جلسة مباشرة .

هناك فوائد عديدة لفيلر الشعر وهي تعمل على إعادة بناء الشعر ومن أهم استعمالاتها: تساقط شعر. تضرر تلف الشعر. ضعف بصيلات الشعر . علاج الشعر الجفاف. الفيلر علاج للشعر المصبوغ. علاج الشعر المجعد ،ويمكنك استخدام الصبغة دون القلق بشأن شعرك بعد استخدام الفيلر.



-يجب غسل الشعر جيدًا بالزيوت والشحوم والأتربة وتنظيفه بقوة. – يتم دهن الفيلر على الشعر بعد تنظيفه ويوضع على كل الشعر ويترك لمدة 30 إلى 40 دقيقة. -يتم وضع غطاء بلاستيكي على الشعر فقط خلال هذه الفترة حتى يمتص الشعر مادة الفيلر. -بعد مرور الفترة المحددة ، اشطفي الشعر جيدًا. -تبدأ نتائج الفيلر بالظهور مباشرة بعد الغسيل ، وتعطي لمعاناً قوياً للشعر. -اعتمادًا على حالة شعرك ، قد تحتاجين إلى عدة جلسات لتحقيق نتائج أفضل. لاتنسو اتابعو قناتنا على اليوتيوب لتشاهدو كل جديد بعالم التجميل



متى تظهر نتائج الفيلر للشعر



-تظهر نتائج الفيلر للشعر حسب حالة شعر كل شخص ، لكن عادة تظهر بعد الجلسة الاولى ستلاحظين الفرق في سقوط الشعر ويعمل الفيلر على ايقافه تدريجيا ، وقد يحتاج الشعر التالف لعدة جلسات في علاجه قد تستمر لمدة شهرين للحصول على نتيجة افضل ولشعر قوي وانسيابي .









من جربت فيلر الشعر



من جربت فيلر الشعر : الشعر من اهم مظاهر جمال المرأة ويجب الاهتمام والاعتناء به ، وكما يقول البعض الشعر تاج المرأة فعند اتلافه او تساقطه يؤثر تأثير سلبي على الاشخاص ، ان تقنية فيلر الشعر لها فوائد عديدة يعمل على علاج الشعر التالف المتساقط ، ويعمل على تقويته من جذوره حتى اطرافه ، يتكون الفيلر من مجموعة من المواد اللازمة في بناء وتصليح الشعر ، وكل هذه المواد طبيعية 100%

تقول أحد النساء: “نصحتني صديقتي باللجوء إلى استخدام فيلر الشعر لعلاج مشكلة شعري الخفيف والمتساقط، وبالفعل تم ملء الفراغات الموجودة فروة رأسي بهذه التقنية المذهلة، وذلك بعد أن ذهبت إلى طبيب جلدية ماهر، وظهرت نتائج استخدام الفيلر بعد مرور عدة أسابيع، وفي الحقيقية أبهرتني النتيجة”.



بينما جاء تعليق فتاة أخرى لتقول: “إنني كنت أعاني بشدة من ضعف وتقصف في بصيلات شعري، واستخدمت الكثير من العلاجات ولمن النتائج كانت ليس مرضية بالنسبة لي، حتى أن صادفت مقال عبر الإنترنت يتناول فوائد استخدام فيلر الشعر لعلاج الشعر المتساقط والمتقصف، وبدأت أبحث عن طبيب ذو ثقة حتى أن وجدته وبدأت أخضع لجلسات فيلر الشعر لعدة أسابيع، وظهرت نتائجه وبدأ شعري ينمو ويتضاعف حتى أن توقف التساقط إلى حد كبير”.