طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه , تجربتي مع كريم افوكوين للكلف , كريم افوكوين 1،9 للوجه , كريم افوكوين سعره , دواعي استعمال كريم افوكوين , تجربتي مع كريم افوكوين للوجه , كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسة , تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة





 

طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه
طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه

طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه





الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم افوكوين بغض النظر عن الفوائد العديدة لكريم افوكوين، يجب استخدامه بحذر ودون تجاهل، وكل ما عليك فعله هو اتباع ما يلي: اغسلِ بشرتك أو البقعة التي تحتاج إلى التخلص منها جيدًا. في هذه المرحلة انتظري ربع ساعة قبل أن تضع كريم افوكوين لضمان جفاف الجلد. خذِ كمية بحجم حبة البازلاء من كريم افوكوين. ضعيه بلطف على البقعة. اتركي الكريم لمدة 30 دقيقة فقط، ثم اغسليه بالماء الفاتر. جففِ بشرتك واستخدمِ كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك. يتم تطبيق كريم افوكوين مرة واحدة في المساء.

طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه , كريم افوكوين للتخلص من بقع الوجه تابعِ ما يلي لكي تتعرفين على كيفية استخدامه بطريقة فعالة وصحيحة: استخدمِ كمية محدودة فقط على البقعة المعتمة، ولا تستخدم في مناطق مختلفة لا يوجد بها بقع. اترك كريم افوكوين لما يقرب من 30 دقيقة. اغسلِ وجهك بالماء جيدًا. استخدمِ مرطب مناسب لبشرتك لتجنب جفافها. طريقة استخدام افوكوين للتخلص من تصبغات الشمس يمكنك أن تتعرف على طريقة الاستخدام فما يلي: خذِ كمية متواضعة من Avoquine وافرديها على بشرتك. يجب الابتعاد عن العينين والأنف. اتركيه لمدة نصف ساعة فقط. اغسلِ بشرتك. جففيها بفوطة ناعمة وضعِ مرطب. طريقة استخدام كريم Avoquin للركبتين والمرفقين واليدين إليك طريقة استخدام هذا الكريم لكي تخفف اسمرار الركبتين والمرفقين بكل سهولة: بالمثل استخدم كمية متواضعة وليست بكميات هائلة، وافرديها على المكان الذي تريدين تفتيحه. اتركِ الكريم لمدة 30 دقيقة. اغسلِ الكريم باتباع الاستراتيجية السابقة.



طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه , كريم Avoquin لتفتيح اسمرار الإبط تابع ما يلي وسوف تتعرف على الطريقة بكل سهولة: تختلف منطقة الإبط عن باقي الجسم، لذا حاول استخدام كمية محدودة بشكل استثنائي من Avoquine. انشرها على منطقة الإبط، واتركها لمدة 30 دقيقة. اغسل الكريم باستخدام التقنية السابقة، لكن كن حذرًا حتى لا تتعرق أثناء وضع الكريم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه 1
طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه 1



تجربتي مع كريم افوكوين للكلف



بالرغم من أن الحمل له الكثير من على جسمك، إلا انه قد يتسبب في بعض الآثار السلبية مثل البقع الداكنة والكلف الذي قد يظهر على البشرة خلال فترة الحمل وبعد الولادة، ولكن الخبر الجيد انه كلف مؤقت ومن الممكن التغلب عليه كما يظهر الكلف أيضا نتيجة اضطراب الهرمونات والتقدم في العمر، بإمكانك استخدام التخلص من هذه المشكلة عبر استخدام كريم افوكوين للكلف الذي يوصي به الأطباء لعودة البشرة للونها الطبيعي.

يحتوي كريم افوكين على الهيدروكينون المادة الفعالة التي تستعمل في علاج فرط تصبغ البشرة، لذا يتم وصفه في علاج الكلف العميق والتصبغات الجلدية من أجل تفتيح تلك المناطق الداكنة، كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة.



اغسلي يديك وبشرتك قبل تطبيق الكريم. ضعي كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء على عقلة إصبعك. وزعي الكريم برفق على مناطق الكلف المراد تفتيحها فقط. انتظري لمدة ثلاثين دقيقة على بشرتك، وبعد ذلك اشطفي المناطق بالماء خشية احمرار الجلد. متي تظهر نتيجة كريم افوكوين للكلف ؟ تحصلي على نتيجة واضحة بعد الانتظام على استخدام الكريم لمدة تراوح بين شهر إلى ثلاثة شهور، ويتم تحديد المدة وفقًا لنوع الكلف وحجمه سواء خفيف أو متوسط أو عميق.



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام كريم افوكوين للوجه   💗 💗



كريم افوكوين 1،9 للوجه



كريم Avoquin متاح في الصيدليات كحزمتين مميزتين، الأولى بتركيز 4 % للهيدروكينون، والثانية بتركيز 2 % للهيدروكينون، ولا يوجد تباين بين الحزمتين بخلاف تقارب التثبيت الديناميكي في أفوكوين، وهو الهيدروكينون.









كريم افوكوين سعره



تكلفة كريم الأفوكايين عنصر آخر يضاف إلى مميزاته العديدة، ويجعله متاحًا للجميع، حيث أن تكلفة كريم Avoquin هي:

داخل جمهورية مصر العربية 45 جنيه. من داخل المملكة العربية السعودية 6 ريال سعودي.







دواعي استعمال كريم افوكوين



يشتهر هذا الكريم بالكثير من الفوائد والاستخدامات العلاجية حيث يمكن استخدامه في العلاج والوقاية مما يلي: توحيد لون البشرة. التخلص من البقع الداكنة الناتجة عن حبوب الشباب. تخفيف علامات النمش.

الوقاية من ظهور الكلف المصاحب للحمل والولادة. تبييض وتفتيح البشرة خاصة مع استخدام المرطب المناسب. التخلص من البقع الغامقة في الوجه نتيجة التعرض لأشعة الشمس.



علاج التصبغات الجلدية. الوقاية من ظهور علامات الشيخوخة في سن مبكر.



تجربتي مع كريم افوكوين للوجه



تجربتي مع كريم افوكوين للوجه سوف نتناول معكم خلال السطور التالية، بعض التجارب مع كريم افوكوين للوجه، لمعرفة تفاصيل أكثر حول الكريم و فعاليته و تأثيره الإيجابي و السلبي على الجسم و البشرة..

_ ذكرت إحدى النساء تجربتها مع كريم افوكوين للوجه، حيث قالت قد نصحني الطبيب باستعمال كريم افوكوين للتخلص من الاسمرار و البقع الداكنة الموجودة في البشرة و الوجه، و كنت قد لاحظت نتيجة فعالة عقب فترة ليست طويلة من الاستخدام. _ كما أشارت إحدى التجارب الأخرى مع كريم افوكوين للوجه، أنها كانت قد واجهت بعض المشاكل، حيث قالت عقب أن قمت باستخدام الكريم، قد تعرضت لحساسية و تهيج في الوجه.



تجربة فتاه في عمر 20 عاما مع حب الشباب سوف أوضح لكم تجربتي اليوم مع استخدام كريم افوكين 4 حيث كنت أعاني من تصبغات جلدية في الوجه بسبب حب الشباب، عندما كانت تظهر لي حبوب في وجهي كنت أبادر بإزالتها عن طريق اليد، ولكن بعد ذلك علمت أن هذه الطريقة خاطئة وأنه يجب ترك الحبوب وعدم الاقتراب منها. لكن هذه المشكلة سببت لي آثارًا كثيرة لحب الشباب في الوجه وكان المنظر غير مقبول تمامًا وكنت أخشى أن أخرج من المنزل، حينها ذهبت إلى الطبيب ونصحني باستخدام كريم أفوكوين 4 وبالفعل بعد استخدامه مدة شهر جاء بنتائج مرضية وأصبحت بشرتي فاتحة وأثار الحبوب اختفت من وجهي تمامًا بعد مرور ثلاثة أشهر. تجارب كريم افوكوين 4 هي تجارب حقيقية ومن الواقع كلهم قاموا باستخدام هذا الكريم الرائع والذي أدى إلى نتائج إيجابية وفعالة، ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام هذا الكريم حتى لا يؤدي إلى تحسس البشرة مع مراعاة أداء اختبار الحساسية قبلها.



كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسة



دواعي كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسه Avoquin cream يستخدم هذا الكريم من أجل علاج البقع الداكنة والتصبغات والاسمرار، حيث يحتوي على مادة الهيدروكينون بنسبة 4% والتي تعمل على الحد من إفراز مادة الميلانين بالبشرة، نظرُا لأن الميلانين هو المادة المسؤولة عن اللون الداكن للبشرة لذلك فالكريم يحد من إفراز تلك المادة، ما يؤدي إلى تصحيح لون البشرة. فوائد كريم افوكوين 4 يعمل على تفتيح البقع الداكنة ومنح البشرة لون موحد. يستخدم في علاج الكلف الناتج عن الحمل أو استعمال أدوية تحتوي على هرمونات. يساهم في علاج الاسمرار الناتج عن استعمال بعض أقراص منع الحمل. علاج التصبغات الناتجة عن بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما. علاج التصبغات الناتجة عن الحبوب.

طريقة استعمال كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسه اغسلي المنطقة المراد تفتيحها، ثم جففيها تمامًا. خذي كمية صغيرة من الكريم وضعيها على المكان المراد تفتيحه. دلكي الكريم برفق حتى يتم امتصاصه، ثم دعيه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي المنطقة وزيلي آثار الكريم، وبعد ذلك طبقي الكريم المرطب المناسب لتلك المنطقة. ينصح باستخدام هذا الكريم يوميا كل مساء لمدة تتراوح بين خمسة عشر يومًا حتى تسعين يومًا، وفي النهاية من يحدد فترة استخدام الكريم. الآثار الجانبية لكريم افوكوين 4 جفاف البشرة. حكة وحساسية البشرة. التهاب البشرة واحمرارها. تصبغات زرقاء وسوداء اللون، وهنا ينبغي التوقف عن استخدامه. في حالات نادرة تنتج عن استخدامه (طفح جلدي، حكة، ضيق تنفس، تورم في الوجه واللسان، دوخة). يجب استشارة الطبيب في حالة الحمل والرضاعة. لا يجب استخدامه مع كريمات أخرى دون الرجوع إلى الطبيب.



آراء حول استخدام كريم افوكوين للمنطقة الحساسة الراي الأول: وهو المعارض كريم افوكوين من كريمات التفتيح التي تحتوي على مادة الهيدروكينون، وبالرغم من فعاليتها إلا أنها لا ينصح باستخدامها في تفتيح المنطقة الحساسة خاصة بهذه النسبة، لأنها قد تسبب التهيج والتحسس كما أن تلك المادة تجرى حولها الكثير من الأبحاث التي تشير بأضرارها على المدى البعيد. الرأي الثاني: وهو الرأي الذي يؤيد استخدام هذا الكريم، لكن لفترة قصيرة. أسعار كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسه يتواجد بحجم 50 جرام بالأسعار التالية: يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 45 جنيه مصري. يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 27 ريال سعودي. يتوفر الإمارات العربية المتحدة بسعر 25 درهم إماراتي.



تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة



من أكثر المشكلات التي تسبب قلق وأذى نفسي للسيدات هي اسمرار الأماكن الحساسة، ولذلك تلجأ للكثير من الكريمات حتى تقوم بتفتيح هذه المنطقة، كما أنها تحاول استخدام الوصفات الطبيعية، ولكن التجريب في هذه المنطقة خطير لأنه من الممكن أن تؤدي وصفة معينة إلى زيادة اسمرار المكان، لذلك لابد من استخدام الكريم الذي أدى إلى نتائج فعالة، وذلك من خلال تجارب الكثير وسوف نوضح لكم عدة تجارب لكريم افوكوين 4. كريم افوكوين 4 من أكثر الكريمات التي تساعد على تفتيح الأماكن الحساسة، بالإضافة إلى القضاء على الاسمرار وتفتيح هذه المناطق: المناطق المصابة بالكلف والتصبغات الجلدية نتيجة الحبوب أو الحمل المتكرر أو عدة عوامل تتعرض لها السيدات. يستطيع هذا الكريم الفعال إزالة الكلف وجميع البقع الداكنة الموجودة في الجلد، ويتم استخدامه بطريقة سهلة وبسيطة ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

تجارب كريم افوكوين 4 للمنطقة الحساسة سوف أعرض لكم تجربة اليوم وهي عن استخدام كريم افوكين 4 الذي احتارت سارة كثيرًا قبل استخدامه ومرت بأكثر من تجربة ولكنها كانت دائمًا نهايتها الفشل، حيث إنها كانت تعاني من الاسمرار تحت الإبط ولا تستطيع ارتداء الملابس الشفافة أو ذات نصف كمْ وكانت هذه المشكلة ترهقها وتسبب لها الإزعاج الدائم. قامت سارة بالذهاب إلى أكثر من طبيب حتى تستطيع ارتداء الملابس ولا تشعر بالانزعاج، ولكن جميع الكريمات والأدوية لم تأتي بنتائج فعالة حتى وصف لها الطبيب التي نصحتها أحد أصدقائها به، عندما ذهبت إلى الطبيب نصحها باستخدام كريم افوكين 4. عندما استخدمت هذا الكريم وجدت نتيجة بعد استخدامه بأسبوع واحد فقط وبالأخص في منطقة تحت الإبطين حيث إنها كانت غير داكنة بل لونها متغير فقط عن باقي مناطق الجلد، حينها شعرت سارة بالفرحة الشديدة بعد استخدامها لكريم أفوكين وتشجعت لاستخدامه في باقي المناطق الحساسة الموجودة في جسدها بسبب هذه النتيجة المذهلة، وكذلك نصحت أصدقاؤها باستخدام هذا الكريم الرائع.



تجربة فتاه مقبلة على الزواج مع كريم افوكوين هذه الفتاة تحكي أنها كانت مقبلة على الزواج وموعد زفافها بعد شهرين، ولكنها كانت تعاني من اسمرار في المناطق الحساسة وكانت هذه المشكلة تسبب لها إزعاج وقلق، فكلما اقترب موعد الزفاف تشعر بالمشكلة أكثر فقررت الذهاب إلى طبيبة الجلدية وبالفعل سألت وذهبت إلى طبيبة الجلدية و نصحتها باستخدام كريم افوكين 4، ويتم استخدامه مرة في اليوم ولكن نصحتها قبل استخدامه أن تقوم بعمل اختبار عن طريق دهن الكريم على اليدين. وبالفعل هذه التجربة لم تحدث لها أي مشكلة وكانت تستخدم الكريم كل يوم مع الحرص على الانتظام في استخدامه، كما أنها كانت تتبع جميع التعليمات التي نصحتها بها الطبيبة ومن أهمها أن تقوم بتنظيف المنطقة التي تضع فيها الكريم قبل استخدامه وإزالة الفطريات، وكذلك الجراثيم الناتجة من العرق، ولبس الملابس طول اليوم أثناء العمل وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى تعرق المناطق الحساسة. بعدها تقوم بدهن الكريم على المنطقة التي تريد تفتيحها سواء منطقى البكيني أو تحت الإبط أو أي منطقة أخرى توجد في البشرة داكنة وتريد تفتيحها، وبعد ذلك تنتظر حتى تمتص البشرة الكريم ثم تقوم بتنظيف البشرة من أي زوائد لا تستطيع أن تمتصها، وبالفعل تحول لون البشرة إلى اللون الوردي الجميل التي تريد كل فتاة أن تصل إليه، وبالفعل أصبحت الفتاة مطمئنة وهادئة وتستعد لاستقبال أحلى أيام حياتها وهو يوم العرس.