طريقة استخدام كريم الفا بلس

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام كريم الفا بلس , سعر كريم الفا بلس , كريم الفا بلس للهالات السوداء , كريم الفا بلس الاصلي والتقليد , تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه , فوائد كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة , تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة , تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء





 

طريقة استخدام كريم الفا بلس
طريقة استخدام كريم الفا بلس

طريقة استخدام كريم الفا بلس





تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواءتجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواءتجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء ضعي كمية صغيرة من الكريم على المناطق التي تريد تبييضها حسب إرشادات الطبيب.

طريقة استخدام كريم الفا بلس , يتم استخدام الكريم مرة أو مرتين يوميًا ، ولكن بمجرد أن يعتاد الجلد على التركيبة ، يمكنك فقط استخدام الكريم مرتين في الأسبوع طالما أنه يحافظ على التأثير. يجب الانتظار نصف ساعة قبل غسل الجلد بالماء. إذا كانت لديك عيوب وفرط تصبغ جلدي ، فمن الأفضل وضع الكريم ليلاً وتركه في الصباح. يمكنك ملاحظة التحسن في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أشهر من استخدام الكريم بانتظام.



طريقة استخدام كريم الفا بلس , استخدمي الكريم بالليل كالتالي: اغسلي يديك والمنطقة المصابة بالماء ثم جفف بمنشفة ناعمة. قومي بتدليك كريم Alpha Plus في وحول المنطقة المصابة بحركات دائرية مع تجنب منطقة العين والأنف والفم. انتظري 30 دقيقة إلى ساعتين (حسب رأي الطبيب) قبل شطف بشرتك. ضعي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام كريم الفا بلس اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام كريم الفا بلس 1
طريقة استخدام كريم الفا بلس 1



سعر كريم الفا بلس



سعر كريم الفا بلس في مصر الأنبوبة حجم 30 جم 455 ج.م كريم الفا بلس الكويت 21.800 د.ك.‏

يتوفر كريم الفا بلس في السعودية للعبوة حجم 50 جرام بسعر 151 ر.س والأنبوبة حجم 30 جم تتوفر بسعر 60 ر.س كريم الفا بلس سعره يوجد الكريم في الإمارات للأنبوبة حجم 30 جم بسعر 100 د.إ







 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام كريم الفا بلس   💗 💗



كريم الفا بلس للهالات السوداء



تتعدد مميزات كريم الفا بلس للبشرة، حيث يستخدمه العديد من النساء لعلاج مشاكل البشرة يساعد في التخلص من الهالات السوداء

يساهم في التخلص من البقع الداكن الموجودة في البشرة يساهم في التخلص من تصبغات البشرة



يساعد على التخلص من اسمرار البشرة



كريم الفا بلس الاصلي والتقليد



يجب ان تتأكدي ان الكريم اصلي حيث يوجد نوعين كريم الفا بلس الاصلي والتقليد : كريم الفا بلس الاصلي والتقليد كريم الفا بلس الاصلي والتقليد كريم الفا بلس الاصلي والتقليد

تعتبر شركة أفالون فارما هي المنتج لهذا الكريم وهي شركة سعودية مشهورة ويعمل الكريم على توحيد لون البشرة وتبييض الوجه بشكل سريع منذ أولى لحظات استعماله شركة أفالون فارما تعتبر من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل. تتمتع المنتجات التي تنتجها الشركة بالعديد من المميزات وقد حققت نسب مبيعات كبيرة وكذلك حازت على ثقة العملاء.



سعر الكريمالاصلي يبلغ سعر الكريم 125 درهم و مكونات الكريم هي مادة الالفا اربيوتين ومادة الجلابريدين وغيرها من مواد تفتيح البشرة الأمنه ، أما الشركة المنتجة للكريم فهي شركة المنتجة هي افالون فارما.



تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه



هناك عدد كبير وأنواع مختلفة من الكريمات التي تستخدم لتفتيح الأماكن الداكنة وبسبب هذه البقع الداكنة فقد قمت بتجريب العديد من المنتجات لتوحيد لون البشرة ومن ضمن هذه الأنواع فقد إستخدمت كريم الفا بلس وسوف يكون موضوع هذه الفقرة تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه وما قمت به لأستعيد لون بشرتي الطبيعي.

استمرت تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح المنطقة الحساسة لمدة شهر، استخدمته فيها لمنطقة البكيني لأن لونها كان أغمق كثيرا عن باقي الجسم، ويمكن تقسيم تجربتي معه كالتالي: بعد أسبوع: لاحظت ان الجلد المتصبغ يتقشر تدريجيا بدون ألم او حساسية، كما لاحظت أن اللون الداكن يختفي من المنطقة تدريجيا.



بعد 14 يوم: استمر تقشير الجلد بلطف، واختفت العديد من التصبغات، كما أصبحت المنطقة أنعم كثيرا عن ذي قبل ، بعد 30 يوم تم توحيد لون المنطقة الحساسة بالفعل، وابيضت المنطقة بعض الشئ، ولكن ليس بالنتيجة أو السرعة المتوقعة، بل لاحظت أن تأثيره بطئ على عكس معظم كريمات تفتيح المناطق الحساسة. طريقتي في استخدام كريم الفا بلس للمناطق الحساسة نظفي الجلد في تلك المناطق بالماء الفاتر جيدا ثم جففيها ضعي كمية قليلة من كريم الفا بلس على المنطقة المستهدفة، ثم دلكيها بحركات دائرية لطيفة ، دلكي كريم مرطب للمنطقة الحساسة بعد 20 دقيقة تقريبا ، كرري الاستخدام مرتين يوميا، مرة صباحاً و مرة مساءً.



فوائد كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة



وفقا لتجربتي معه، يمنح كريم الفا بلس عدة فوائد للمناطق الحساسة أهمها أنه لا يسبب التهابات أو حساسية أو احمرار لأن مكوناته طبيعية وآمنة على البشرة لدرجة أنه مناسب للاستخدام اليومي، هذا بالإضافة إلى الفوائد التالية:

تفتيح المناطق الحساسة وإزالة التصبغات لأنه يحتوي على حمض الكوجيك و مستخلص العرق سوس الذي يقلل إفراز الميلانين. توحيد لون منطقة البكيني وتحت الإبط التي التي يكون لونها مختلف بوضوح عن الجلد من حولها، وذلك لأنه يحتوي على الفا اربوتين البديل الطبيعي للهيدروكينون.



تقشير المناطق الحساسة بلطف وإزالة الجلد الميت والتصبغات الخفيفة منها بفضل ما يحتويه الكريم من حمض الجليكوليك المقشر. خفيف ويمكن استخدامه يوميا بدون التهابات أو حساسية. وللحصول على تلك الفوائد، يجب استخدام الكريم بطريقة صحيحة.



تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة



من واقع تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء له فوائد عديدة للمناطق الحساسة من أهمها أنه لا يسبب التهابات أو حساسية أو احمرار لأن مكوناته في النطاق الصحيح وطبيعية وآمنة للاستخدام اليومي على البشرة ، بالإضافة إلى المزايا التالية: يفتح المناطق الحساسة ويزيل فرط التصبغ لاحتوائه على حمض الكوجيك ومستخلصات عرق السوس التي تقلل من إنتاج الميلانين. يوحد لون منطقة البكيني وتحت الإبط ، والتي تختلف بشكل ملحوظ عن الجلد المحيط لاحتوائها على ألفا أربوتين ، وهو بديل طبيعي لمادة الهيدروكينون. بفضل محتوى حمض الجليكوليك المقشر في الكريم ، فإنه يقشر بلطف المناطق الحساسة ويزيل الجلد الميت وفرط التصبغ الخفيف. إنه خفيف بما يكفي لاستخدامه كل يوم دون تهيج أو حساسية.

تجربتي مع تفتيح المناطق الحساسة بكريم Alpha Plus استمرت لمدة شهر. أستخدمه في منطقة البكيني لأنه أغمق بكثير من باقي الجسم. يمكن تقسيم تجربتي معها إلى ما يلي: بعد أسبوع: لاحظت أن الجلد المفرط التصبغ يتقشر تدريجياً دون ألم أو حساسية ، كما لاحظت أن اللون الداكن يتلاشى تدريجياً من المنطقة. بعد 14 يومًا: استمر تقشير الجلد بلطف ، واختفى الكثير من التصبغ وأصبح أكثر نعومة من ذي قبل ، وبعد 30 يومًا تم توحيد لون المناطق الحساسة وأصبحت المناطق أكثر بياضًا قليلاً ، لكن لا يوجد توقع النتيجة أو السرعة لكني لاحظت أن آثاره بطيئة على عكس معظم كريمات التفتيح للمناطق الحساسة.



الطريقة التي أستخدم بها كريم Alpha Plus للمناطق الحساسة ، أقوم بتنظيف هذه المناطق بالماء الفاتر ثم تجفيفها. ضع كمية صغيرة من كريم Alpha Plus على المنطقة المستهدفة وقم بالتدليك بحركات دائرية خفيفة. يوضع على المناطق الحساسة بعد التدليك والترطيب لمدة 20 دقيقة. كرر مرتين يوميًا. مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.



تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء



تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء: قالت امرأة عن تجربتي مع كريم Alpha Plus من Eve: “لدي الكثير من المشاكل مع بشرتي ، مثل لون بشرتي غير المتكافئ وبعض علامات حب الشباب ، عندما سمعت عن تجربتي مع كريم Alpha Plus ، قررت تجربته ، خاصة عندما علمت أن كريم Alpha Plus كان أحد المكونات وأن لون بشرتي قد تم تفتيحه لمدة شهرين وكان ذلك ناجحًا. “

تجربتي مع كريم Alpha Plus هي عالم حواء. في إحدى التجارب التي تحدثت إليها ، قالت : “التجربة مع كريم Alpha Plus هو أحد تلك الكريمات لتفتيح وتبييض المناطق الحساسة.” راقبت النتائج بعد استخدامه يوميًا لمدة شهر على الأقل لإزالة الصبغة تدريجيًا. تهدئة البشرة دون الشعور بأي ألم أو حساسية. من مميزات هذا الكريم أنه يساعد على إزالة تصبغ الجلد في المناطق الحساسة ، بالإضافة إلى تقشير وإزالة الجلد الميت ، كما يمكن استخدامه للتخفيف من الالتهابات والحساسية.



في واحدة من التجارب التي تحدثت صاحبتها وقالت تجربه مع كريم الفا بلس واحد من الكريمات التي يتم استخدامها للمنطقه الحساسه تفتيحها وتبييضها. ويتم ملاحظة النتيجة بعد استخدام يومي لمدة شهر كامل على الأقل للتخلص من التصبغات الجلدية بطريقه تدريجيه دون الشعور باي الم او حساسيه. ويتميز الكريم بأنه يساعد في ازاله التصبغات الجلدية من المناطق الحساسة بالإضافة إلى تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت ويمكن استخدامه لتخفيف الالتهابات والحساسية.