طريقة استخدام كريم بيلوما

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام كريم بيلوما , سعر كريم بيلوما النهدي , الآثار الجانبية المحتملة عند استخدام كريم بيلوما biluma , تجربتي مع كريم biluma , تجربتي مع كريم بيلوما biluma الذهبي لتفتيح البشرة , تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة , كريم بيلوما للهالات والكلف , كريم بيلوما للتفتيح





 

طريقة استخدام كريم بيلوما
طريقة استخدام كريم بيلوما

طريقة استخدام كريم بيلوما





يجب تنظيف البشرة جيداً بالماء واللوشن الخاص بالبشرة حتى يزيل الآثار العالقة على البشرة. يفضل استخدام فوطة قطنية طبية غير ضارة بالبشرة.

طريقة استخدام كريم بيلوما , يتم وضع طبقة من الكريم ودلك البشرة حتى يمتصها جيداً. للحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه مرة صباحا ومرة مساءا. لا داعي للقلق من طول فترة الاستخدام وعدم ظهور النتيجة، فقد يمكن أن تصل فترة العلاج إلى ثلاثة أشهر.



طريقة استخدام كريم بيلوما , هناك تحذيرات يجب معرفتها عند الرغبة في استخدام كريم بيلوما biluma، وهي: يجب عدم التعرض لأشعة الشمس عند استخدام الكريم على البشرة، فهو يعمل على تهيج البشرة واحمرارها. استخدام الواقي من أشعة الشمس عند التعرض لها خلال فترة العلاج بالكريم. للحصول على أفضل النتائج يرجى تناول كمية وفيرة من الماء حتى تحصل البشرة على كفايتها من الماء مما يجعلها نضرة. الابتعاد عن الكحول، أو أي عطور تحتوي على الكحوليات أثناء فترة العلاج. القيام بعمل اختبار لحساسية الجلد من الكريم، وذلك عن طريق وضع كمية بسيطة على اليد وتركها على الجلد مدة ليلة كاملة، والتأكد من حدوث احمرار أو تهيج. تجنبي استخدام المكياج على البشرة خلال فترة العلاج تجنبا لحصول أي تهيج في البشرة. من الأفضل الذهاب إلى الطبيب قبل استخدام الكريم، للتأكد من ملائمته مع بشرتك. النساء الحوامل والمرضع لا يجب أن يستخدموا الكريم. الكريم غير آمن على الأطفال، فيجب استشارة الطبيب.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام كريم بيلوما اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام كريم بيلوما 1
طريقة استخدام كريم بيلوما 1



سعر كريم بيلوما النهدي



الأسعار بصفة عامة : يصل متوسط سعر كريم ( biluma) ذو العبوه 15 جرام داخل الصيدليات في المملكه العربيه السعوديه الي 120 ريال سعودي تقريبا .

يصل متوسط سعر كريم ( biluma) ذو العبوه 100 جرام داخل الصيدليات في المملكه العربيه السعوديه الي 359 ريال سعودي تقريبا .



بينما يصل متوسط سعر كريم ( biluma) داخل الصيدليات في الامارات العربيه المتحده الي 120 ريال سعودي تقريبا .



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام كريم بيلوما   💗 💗



الآثار الجانبية المحتملة عند استخدام كريم بيلوما biluma



يعد هذا المستحضر من المستحضرات الآمنة، ولكن هناك حالات نادرة قد يصيبها بعض الأعراض التالية: الطفح الجلدي.

احمرار وتهيج في البشرة. حكة في البشرة.



لذا يجب إجراء اختبار الحساسية على الجلد لتوخي الحذر من حدوث هذه الأعراض الجانبية.



تجربتي مع كريم biluma



يتميز كريم بيلوما بقدرته الكبيرة على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها عن طريق إزالة البقع الداكنة، كما يحارب التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، ويجعل البشرة أكثر حيوية ونضارة وخالية من العيوب، وهو الأمر الذي تطمح له كل فتاة فالبشرة الصافية المشرقة تُعطي شعور بالتميز والثقة بالنفس، وفي مستهل مقالنا نورد لكم مجموعة من التجارب التي توضح فعالية هذا المنتوج ، تابعوا معنا :

التجربة ١ : تقول احدي الفتيات انها كانت تشعر بحرج كبير و قلق نتيجه اقتراب موعد زفافها ، و خاصه ان المنطقه الحساسه لديها تميل للون الداكن مما جعلها خائفه آثر هذه المشكله ، حيث قامت بتجربه العدبد من الوصفات الخاصه بالتفتيح و لكن دون اي فائده ، فقامت باستخدام احد مستحضرات التفتيح و لكن آثر عليها بالسلب و ادي الي التهابات ، حتي نصحها احد الاطباء باستعمال كريم بيلوما ، و بالفعل داومت علي استخدامه مرتين باليوم لمده شهر ، و بالفعل بدات تلك المناطق بالاختفاء تدريجيا حتي اختفت تماما في اواخر الشهر الثاني ، لذلك تعتبر تجربتها ناجحه بشكل كبير ، و هي الان تنظر مولودها الاول .



التجربة ٢ : تجربتي مع كريم بيلوما تجربية مفيدة حيث ان كريم بيلوما هو كريم فعال جدا في علاج العديد من مشاكل البشرة ، فقد كنت أعاني من العديد من مشاكل البشرة ، فكنت أعاني من البقع في أنحاء الوجه ، كما كان هناك بعض التجاعيد التي بدأت في الظهور في محيط العينين ، بالإضافة للهالات السوداء ، كل هذا مع لون بشرة باهت لا يوجد به أي حيوية . ذهبت لطبيب الجلدية لأجد حل لكل هذه المشاكل التي كانت تضايقني بشدة وتسبب لي الإحراج ، فنصحني بإستعمال كريم بيلوما ، وبعد حوالي شهر من الإستعمال بدأت ألاحظ بعض التغيرات الجيدة في بشرتي ، فقد قلت البقع السوداء بطريقة ملحوظة، كما بدأت التجاعيد في الإختفاء ، والهالات السوداء كانت قد إختفت تقريبا ، وإستمريت في إستعماله لمدة ثلاثة أشهر متتالية وبإنتظام ، فإختفت كافة البقع الداكنة من البشرة ، كما إختفت التجاعيد والهالات السوداء أيضا وعادت بشرتي شابة من جديد .



تجربتي مع كريم بيلوما biluma الذهبي لتفتيح البشرة



جربتي مع كريم بيلوما biluma الذهبي لتفتيح البشرة جميعنا نرغب في الحصول على بشرة موحدة اللون وخالية من البقع الداكنة والتصبغات، لذلك يأتي كريم بيلوما للتفتيح على رأس قائمة الكريمات التي ينصح بها الأطباء بفضل تركيبته فائقة المفعول، إليكي تجربتي مع كريم بيلوما biluma الذهبي لتفتيح البشرة :

تجربتي مع بيلوما كانت رائعة حقاً فقد كنت أعاني من عدة مشاكل بالبشرة مثل بقع في مختلف الوجه وكذلك ظهور بعض التجاعيد التي ظهرت حول العين، بالإضافة إلى الهالات السوداء مع بهتان في البشرة.



قمت بالذهاب إلي طبيب الجلدية المختص كي يجد الحل المناسب لهذه المشكلة التي تسبب لي الإحراج بشكل دائم وتفقدني الثقة في نفسي ومظهري، بعد مرور شهر من استخدام الكريم قد لأحظت نتيجة واضحة فقد بهتت البقع الداكنة والبعض منها قد اختفي تماماً كما إن التجاعيد بدأت في الاختفاء، مع اختفاء وأضح للهالات السوداء وقد داومت على استخدامه ثلاث أشهر بانتظام وعادة بشرتي صافية وجميلة وجذابة وأكثر نضارة وحيوية.



تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة



تقول صاحبة التحربة : لدي بعض البقع و المناطق الداكنة في وجهي و كذلك في المناطق الحساسة. سمعت عن كريم بيلوما و رغبت في تجربته للتاكد من فعاليته ، و ما اذا كان فعلا يبيض و يزيل البقع الداكنة ام لا.

تجربتي مع كريم بيلوما biluma للمنطقه الحساسة النهدي و للوجه ، للاسف لم تظهر اي نتيجة تذكر. جربت استخدام كريم بيلوما لمدة شهر و نصف و لكن بدون جدوى.



لم يتم ازالة البقع و لا اي تبييض او توحيد للون البشرة : لا للوجه و لا للمناطق الحساسة. هذا الكريم لم يكن فعالا في تجربتي نهائيا ، و لكن تبقى هذه نتيجة تجربتي و التي يمكن ان تختلف من شخص الى اخر.



كريم بيلوما للهالات والكلف



يعمل الكريم على علاج الهالات السوداء الموجودة في منطقة تحت العينين. يسبب قدرته على تقليل الميلانين في هذه المنطقة على علاج الهالات.

كما أن الكريم آمن الاستخدام في هذه المنطقة ذات الجلد الرقيق والحساس. كريم بيلوما له تأثير جيد في تخليص البشرة من الكلف.







كريم بيلوما للتفتيح



يستخدم كريم بيلوما لتفيح مناطق عديدة بالجسم. يقلل الكريم من إنتاج صبغة الميلانين التي تسبب اسمرار للجلد. يعمل على اعطاء لون موحد لجميع أجزاء الجسم.

بيلوما يستخدم لعلاج مشكلة البقع السوداء في البشرة. يستخدم لتخفيف الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. يفتح الكريم مناطق الركبتين والابط واليدين والقدمين والكوعين.



كما يمكنه عند استعماله بحذر شديد تفتيح الأماكن الحساسة. يعالج أيضا تغير لون البشرة بعد الاستخدام الخاطئ للمستحضرات الكيميائية.