طريقة استخدام لصقات كرست

سوف نتعرف علي : طريقة استخدام لصقات كرست , لصقات كرست تجربتي , عيوب لصقات كرست لتبييض الأسنان , لصقات كرست لتبييض الأسنان النهدي , لصقات كرست بروفيشنال افكت , لصقات كرست للاسنان الحساسة , أنواع لصقات كرست , سعر لصقات كرست





 

طريقة استخدام لصقات كرست
طريقة استخدام لصقات كرست

طريقة استخدام لصقات كرست





كل ماعليك هو ان تقوم بوضع اللاصقة على الأسنان الجافه مره واحده في اليوم وتكون مدة وضع اللاصقة على الأسنان هي نصف ساعه وبعدها تقومي بمضمضة الأسنان بالماء، بعد ان تزيلها حتى تتخلصي من بقايا أي جيل الموجود على الاسنان. محتويات لصقات كرست العبور الواحدة يوجد بها 14 لصقة للأسنان العلوية، و14 لاصقه للاسنان السفلية.

طريقة استخدام لصقات كرست , خطوات وضع لصقات كرست على الأسنان * يتم استخدام اللاصق مرة واحدة في اليوم لمدة تتراوح ما بين خمس دقائق الى نصف ساعه. * للحصول على افضل نتيجه عليك ان تقوم باستخدام اللاصق على الأسنان لمدة 14 يوما متتاليا. * قبل ان تقوم باستخدام اللصقات عليك ان تقوم بتفريش الأسنان عن طريق استخدام معجون كرست وهو موجود للاسنان الحساسه، او اي معجون موجود لديك. * ويجب أن تكون بتفريش الاسنان قبل وضع اللاصقة بحوالي ساعتين.



طريقة استخدام لصقات كرست , * بعدها عليك ان تقوم بفتح الفم او الشفاه حتى يدخل الهواء الى اللاصقه وتجفف على الاسنان. * يتم وضع اللاصقة على الأسنان العلوية والأسنان السفلي مع ثني الزوائد وتغليف الاسنان بشكل كامل حتى يصل الرجل الى كل الاسنان والفروقات التي توجد بين السنة والأخرى. * عليك أن تنتظر بعد وضع اللاصقة على الاقل خمس دقائق حتى تتشرب الأسنان الجل، ثم بعدها قومي بالمضمضة الأسنان عن طريق الماء حتى تزيلي باقي الجيل الموجود على الاسنان.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استخدام لصقات كرست اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استخدام لصقات كرست  1
طريقة استخدام لصقات كرست 1



لصقات كرست تجربتي



أثبتت الكثير من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان أنها تتمتع باحترافية مرتفعة ونتيجة سريعة في التخلص من الإصفرار ومنحك ابتسامة مشرقة تدوم لعدة أشهر قبل التفكير في استخدام أي طريقة تبييض أخرى. فسواء مع جهاز التبييض أو بمفردها فإن لصقات كرست أصبح لها شعبية كبيرة حول العالم وهي من الأكثر مبيعًا في عالم التبييض عمومًا وبين منتجات كرست Crest خصوصًا.

تقول صاحبة التجربة أنها قامت بشراء لصقات كرست والتي لها انتشار كبير وخاصة في الولايات المتحدة وقد أثبتت ان لها القدره على زياده الجمال للأسنان كما أن سعرها كان مقبولا مقارنة بالتبييض عن طريق الليزر. وهي كانت تريد ان تحصل على تلك الأسنان البيضاء، وتقول انها حاولت كثيرا في عمل الليزر للاسنان ولكن بعد الكشف قال لها الطبيب أنها لا تستطيع ان تقوم بها، ولذلك فكرت في لصقات كرست، بحثت كثيرا على الأنواع التي تتناسب مع أسنانها حتى وجدت نوع مناسب لها، وعند وضعها على الاسنان وجدت انها سهلة للغاية، ولها تأثير كبير، فرق في لون أسنانها، وهو الشيء الذي جعلها تشعر بسعادة بالغة انها حصلت على الأسنان التي كانت ترغب فيها منذ زمن بعيد.



كما نصحها المختصة انها لابد ان تحافظ على نوع الأكل والشرب الذي تتناوله فهي من الأشياء التي تؤثر على اللصقات مع مرور الوقت. كما انه عند شراء لصقات كرست وجدت انها تحتوي على 21 ملصق يوجد في كل ملصق شريط لاصق للاسنان، يتم وضعها على الأسنان لمدة نصف ساعه على الاقل و لابد ان تكون الاسنان جافه طبعا تكون مغسول جيدا قبلها بساعتين، كما أنه عليك أن تنتزع الشريط ولا تقوم بغسل اسنانك لمدة ساعتين القادمتين وتجنبي تناول القهوة والمشروبات الغازية لمدة من الوقت. وجدت الملصقات بشكل سهل للغاية في المملكة وقد كان سعر 260 ريال يمكن ان يغلى سعره من تاجر الى اخر او يكون زاد سعره مع زيادة الأسعار.



 موضوعات متعلقة ب طريقة استخدام لصقات كرست   💗 💗



عيوب لصقات كرست لتبييض الأسنان



يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على المميزات والعيوب التي تتميز بها لصقات كرست المستخدمة في تبييض الأسنان، فهي على الرغم من فاعليتها التي أثبتتها تجارب المستخدمين، إلا أن بها بعض العيوب، ومن أبرزها: النتائج التي يحصل عليها الشخص من لصقات تبييض الأسنان ليست دائمة لفترة طويلة، وإنما ينتهي مفعولها بعد فترة قصيرة.

تتسبب لصقات كرست بالحساسية للأسنان، على الرغم من أنها حساسية مؤقتة إلا أنها قد تتسبب في الإزعاج للكثير من مستخدميها. الأشخاص الذين يعانون من مشكلات بالأسنان ويقومون بمعالجة أسنانهم بوضع تاج الأسنان، أو حشوها، أو وجود فينير بالأسنان لا يمكنهم استخدام اللاصقات.



تتسبب في التأثير السلبي على مينا الأسنان إن تم استخدامها لفترات طويلة دون إشراف الطبيب المعالج، وهو الأمر الذي يؤدي إلى إضعاف الأسنان. غير مناسبة للأطفال أقل من 14 عامًا.



لصقات كرست لتبييض الأسنان النهدي



سعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في الصيدليات النهدي والدواءسعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في الصيدليات النهدي والدواءسعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في الصيدليات النهدي والدواء تأتي عبوة لصقات كرست من نوع بروفيشنال افكت مزودة ب40 شريط لاصق تستخدم خلال 20 يوم (مرة واحدة في اليوم) ويتراوح اسعارها مابين 100 وحتى 250 ريال.









لصقات كرست بروفيشنال افكت



لصقات كرست بروفشنال افكت لتبييض الاسنان تعتبر احد افضل انواع لصقات كرست حيث تستخدم طريقة تأثير ثلاثية الابعاد الاحترافية لتبيض الاسنان حتى مع البقع الثابتة تحت سطح المينا التي يصعب ازالتها بواسطة استعمال معجون الاسنان الذي يزيل البقع على مستوى السطح فقط وتتميز لصقات crest professional effects بتصميم متوافق سهل الاستخدام يوفر مستوى عالي جداً لتبييض الاسنان لفترة اطول بسعر مناسب خلال وقت قصير بفضل تقنية Advanced Seal ومكونات تبييض الاسنان Whitestrips الفعالة المتوافقة تماماً مع الاسنان والآمنة على طبقة المينا بنفس مكونات التبيض المستخدمة من قبل اطباء الاسنان.

لصقات تبييض الاسنان كرست بروفيشنال افكت 3دي وايت ثلاثية الابعاد الاحترافية عبارة عن شرائط لاصقة رفيعة ومرنة يتم تغليفها بجل تبييض الاسنان من اجل ضمان بقاء جل التبييض في مكانه على اسنانك لازاله البقع الصعبة تحت سطح طبقة المينا التي تؤثر على جمال بياض الاسنان،حيث تحتوي لصقات بروفيشنال افكت ثري دي مكونات من (هيدروكسيد الصوديوم واكريليتس كوبوليمر وبيروكسيد الهيدروجين والسكرين الصوديوم والماء وكذلكPVPوPEG-8). نتائج ظهور مفعول استخدام لصقات كرست بروفيشنال افكت على الاسنان يمكنكم ملاحظة نتائج استخدام لصقات كرست بروفيشنال الاحترافية خلال ثلاث ايام فقط والمفعول الكامل يكون بعد مدة 20 يوم من الاستعمال اليومي،كما ان لصقات افكت بروفيشنال 3دي وايت تقدم نتائج لتبييض الاسنان تستمر لاكثر من 12 شهر مع امكانية التخلص من اثار التصبغات والاصفرار الموجودة خلال 14 سنة ماضية. طريقة استخدام لصقات كرست بياض 3D بروفيشنال افكت كيفية استعمال لصقة كرست بروفيشنال افكت لتبييض الاسنان بطريقة صحيحة وتجنب اضرار ومشاكل سوء الاستخدام بالخطوات التالية: استخدم معجون وفرشاة تنظيف الاسنان قبل استعمال اللصقات بساعتين. جفف اسنانك اثناء وضع لاصق كرست على الاسنان من خلال فتح الفم والسماح للهواء بالمرور الى الداخل. تعامل مع اللاصق بايدي جافة ومن ثم وضع اللصقات على الجهة العلوية والسفلية من الاسنان بطريقة صحيحة. اترك اللصقات على اسنانك لمدة ساعتين ومن ثم ازالتها. عند الانتهاء اغسل فمك بالماء جيداً لتخلص من بقايا اثار الجل على الاسنان. اغسل يديك جيداً بالماء والصابون عند وضع الشرائط والتخلص منها.



مميزات لصقات كرست professional effects افكت بروفيشنال تبييض سريع للاسنان بعد مرور ثلاث ايام فقط تظهر النتائج. سهولة الاستخدام في اي وقت ومكان مع امكانية التحدث وشرب الماء. ليس لها اضرار صحية خطيرة قد تؤثر على الاسنان. اسعار لصقات كرست ليست مرتفعة وتناسب الجميع. اضرار لصقات كرست بروفيشنال crest professional effects حيث اثبتت الدراسات ان لزقات كرست آمنة تماماً ولكن قد يكون هناك بعض الاضرار الجانبية نتيجة سوء الاستخدام ومن ابرز اضرار لصقات كرست بروفيشنال افكت الممكنة: استخدام اللصقات للاطفال دون سن 18 عام له تأثير سلبي على صحة الاسنان. التدخين وشرب القهوة والشاي اثناء استعمال لصقات كرست قد يسبب حساسية وألم في الاسنان قد يستمر لفترة طويلة. مادة الجل الموجود في اللصقات غير آمنة على الجسم ويجب التعامل معها بحذر. عيوب لصقات كرست crest professional effects بروفيشنال افكت تستطيع تبييض الاسنان الموجودة في المقدمة فقط وليس جميعها. الشعور بحساسية مؤقتة في الاسنان خلال فترة الاستعمال.



لصقات كرست للاسنان الحساسة



لصقات كرست للاسنان الحساسة هي طريقة احترافية معتمدة للتبييض لا تتسبب فقط في أي ألم للأسنان العادية بل للحساسة أيضًا. إذ أن طبيعة الأسنان الحساسة يجعلها أكثر تأثرًا بطرق التبييض المتنوعة مقارنة بالأسنان العادية والتي قد تختبر بعض الألم عند تناول المشروبات المثلجة بعد عملية التبييض. فإذا كنت تفكر في تبييض أسنانك فيجب الحرص على انتقاء النوع المثالي والطريقة المناسبة لنوع أسنانك، وتعتبر شرائط التبييض عمومًا من الأكثر سهولة للحصول على أسنان ناصعة، وإصدارات كرست خصوصًا تلقى الكثير من الرواج نظرًا للنتائج المضمونة وسهولة الاستخدام.

فوائد لصقات كرست للاسنان الحساسة تتنوع الفوائد التي تحصل عليها عند استخدام لصقات كرست للاسنان الحساسة مما جعلها الأعلى مبيعًا على مستوى العالم، ومن هذه الفوائد: 1. طريقة بسيطة للغاية في التبييض: حيث أن جدول الحياة المزدحم لا يترك فرصة للحصول على جلسات تبييض احترافية في عيادات الأسنان، ومع الرغبة في الحصول على ابتسامة رائعة فإن الشرائط عمومًا تعتبر من الخيارات شديدة البساطة والتي يمكن استخدامها في أي وقت ومكان. 2. يمكن الالتزام بها في المنزل وأي مكان: فلن تضطر إلى الانتظار لفترات طويلة بل يمكن خلال مشاهدة التلفاز أو الجلوس مع الأسرة أو ممارسة الأنشطة المنزلية أن تعمل على تبييض أسنانك باحترافية. 3. مصنوعة من مواد آمنة تمامًا: فمن ضمن طرق التبييض المختلفة هناك مواد كيميائية ذات فاعلية في التبييض وإزالة البقع ولكنها تؤذي اللثة والأسنان الحساسة، ولكن هذا ليس الحال على الإطلاق مع لصقات كرست. فهي تعتمد على تركيبة استثنائية فائقة الجودة لإزالة تصبغات الأسنان بطريقة آمنة دون التسبب بأي ألم عند تناول الطعام والمشروبات سواء الباردة أو الساخنة، كما لا تتلف مينا الأسنان وتزيد من قدرة الفم على مقاومة البكتيريا. 4. السهولة في الشراء: إذ يمكن الحصول على اللصقات بسهولة من أماكن عدة سواء المتاجر والصيدليات المحلية أو عن طريق متاجر الإنترنت الموثوقة والتي تبيع النسخة الأصلية دون تقليد. ويوفر لك موقع أسنان كير نسخة أصلية من اللصقات مع إمكانية توصيلها حتى باب المنزل وخصومات وعروض قوية لزيادة الاستفادة من نتائج التبييض. كرست للاسنان الحساسهكرست للاسنان الحساسه



لتحقيق نتيجة سريعة ومضمونة من لصقات كرست للاسنان الحساسة عليك اتباع الإجراءات التالية: 1. الحرص على وضع الشرائط بطريقة صحيحة: تطبيق شرائط كرست سهل للغاية ومع ذلك عليك قراءة تعليمات الاستخدام بدقة والحرص على غسل أسنانك جيدًا قبل التطبيق بمدة 15 دقيقة فذلك يساعد على لصق الشريط بشكل أفضل. ولن يكون عليك سوى إزالة الجانب الخلفي من الشريط وتطبيق الجزء الموجود به الهلام على الأسنان من اليمين إلى اليسار والضغط جيدًا ثم إزالتها بعد 45 دقيقة على الأكثر. 2. الالتزام بعدد الاستخدامات اليومية: حيث يمكنك استخدام لصقات كرست للاسنان الحساسة مرة أو مرتين يوميًا على الأكثر، فحاول عدم إسقاط يوم خصوصًا في بداية التبييض، كما يجب تجنب المبالغة في الاستخدام أيضًا. 3. الحرص على تطبيق الكورس العلاجي كاملًا: من المفيد للغاية قبل اختيار طريقة التبييض التأكد من القدرة على الالتزام بالكورس العلاجي المحدد لمدة أسبوع على الأقل أو أسبوعين على الأكثر. فالالتزام بفترات التبييض كاملة تساعد على منحك نتيجة سريعة دون الكثير من التكاليف وهذا بعكس الانتظام والانقطاع إلا في حالة التأثر الشديد بنتائج التبييض. 4. اتباع روتين عناية متكامل بالأسنان: ذكرنا أنه قبل تطبيق لصقات كرست من الافضل غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون لضمان لصقها بشكل أفضل، وهذا الغسيل يمكن أن يكون بديلًا للتنظيف الصباحي في حالة الرغبة. ولكن لا يجب أبدًا تجاهل تفريش الأسنان ليلًا قبل النوم لمنع أي تراكمات للبكتيريا طوال ساعات الليل مما يقلل من نتائج تبييض الاسنان الحساسة او العادية. 5. سؤال الطبيب بشأن اتباع أكثر من طريقة تبييض في الوقت ذاته: اتباع أكثر من طريقة تبييض يمكن أن يمنحك نتائج غاية في السرعة وفقًا لدرجة تحمل أسنانك، فليس كل إصفرار ناجم عن البكتيريا والتسوس، فإذا كانت أسنانك بصحة جيدة فيمكنك سؤال الطبيب بشأن استخدام أكثر من طريقة تبييض مثل الفرشاة الكهربائية ومعجون التبييض.



أنواع لصقات كرست



انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان تعد لاصقات كرست الخاصة بتبييض الاسنان من أبرز الأنواع التي يتم استخدامها للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة مميزة، وتوجد العديد من الأنواع التي تختلف باختلاف أسعارها، وكذلك المدة التي تظهر بها نتائجها، ومدة بقاء تلك النتائج دون الحاجة إلى استخدامها مرة أخرى، ومن أشهر أنواع تلك اللاصقات: [1]

لصقة كرست بروفيشنال إيفكت لتبييض الأسنان: ويتم استخدام هذا النوع مرة واحدة في اليوم حيث توضع على الأسنان لمدة ثلاثين دقيقة.. وتظهر نتائج هذا النوع في خلال ثلاثة أيام، ويحصل الشخص على النتيجة النهائية في خلال ثلاثة أسابيع.. وتستمر نتائجها إلى 12 شهر تقريبًا. لصقات كرست جلامورس: ويتم استخدام هذا النوع مرة واحدة في اليوم حيث توضع على الأسنان لمدة ثلاثين دقيقة.. وتظهر نتائجه في خلال ثلاثة أيام، ويحصل الشخص على النتيجة النهائية في خلال أسبوعين.. وتستمر نتائجها إلى 18 شهر تقريبًا. لصقات سوبريم فلكس فيت: وهذا النوع يتم استخدامه مرة واحدة في اليوم لمدة ساعة، وتظهر نتائجه في حدود 12: 14 يوم من بدء الاستخدام، وتصل نتائجها إلى 9 أشهر.



لصقة كرست جنتل روتين: يتم استخدام هذا النوع من اللصقات مرة واحدة في اليوم لمدة خمسة أيام وتبدأ نتائجها في الظهور في خلال أسبوعين من الاستخدام للمرة الأولى. لصقة كرست لايت: يتم استخدام هذا النوع مرة واحدة في اليوم لمدة ساعة، وتظهر النتائج في خلال عشرة أيام، ويستمر مفعول هذا النوع حتى ثلاث سنوات. لصقة التبييض الشهري: يتم استخدام هذا النوع مرة واحدة في الشهر لمدة ساعة، وتستمر نتائجها طوال الشهر حتى الاستخدام التالي. لصقة كرست خلال ساعة: يتم استخدام هذه اللصقة يوميًا لمدة ساعة، وتبدأ النتائج في الظهور منذ اليوم الأول، وبعد أسبوع من الاستخدام يحصل المستخدم على النتائج المرجوة، ويستمر تأثيرها حتى عام كامل.



سعر لصقات كرست



* اختلاف سعر لصقات كرست من دوله الى اخرى، تتوفر في مصر بسعر 1500 جنيه.

* أما في المملكه العربيه توجد بسعر 643 ريال سعودي.



* ويوجد ايضا في الامارات العربيه بسعر 159 درهم.