طريقة استعمال سيروم الحلزون

سوف نتعرف علي : طريقة استعمال سيروم الحلزون , تجربتي مع سيروم الحلزون , سيروم الحلزون الكوري , سيروم الحلزون المعجزة , سيروم الحلزون الاصلي والتقليد , سيروم الحلزون من سوم باي مي , فوائد سيروم الحلزون للبشرة , سيروم الحلزون لحفر الوجه





 

 طريقة استعمال سيروم الحلزون
طريقة استعمال سيروم الحلزون

طريقة استعمال سيروم الحلزون





كيفية استخدام سيروم الحلزون للوجه اولا نظف البشرة بعمق شديد وباستخدام اللوشن العلاجي الذي يناسبها. جفف الجلد باستخدام منشفة قطنية ناعمة. ضعي ثلاث نقاط فقط من مصل الحلزون على الجلد ووزعيها في أماكن مختلفة.

طريقة استعمال سيروم الحلزون , الخطوة الثانية دلكي هذا المصل برفق شديد على أجزاء مختلفة من الجلد حتى يمتصه الجلد.



طريقة استعمال سيروم الحلزون , واخيرا ضع مرطبًا طبيًا مناسبًا لنوع البشرة عليها ، مع تدليكه بلطف شديد أيضًا. إذا كنت ترغب في تطبيق هذا المصل خلال النهار ، يجب عليك وضع واقٍ من الشمس بعد استخدام المصل ، من أجل الحصول على نتيجة فعالة وملحوظة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استعمال سيروم الحلزون اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

 طريقة استعمال سيروم الحلزون 1
طريقة استعمال سيروم الحلزون 1



تجربتي مع سيروم الحلزون



تجربة سيدة من عالم حواء : أكدت سيدة أنها تعاني من انتشار الندبات والحفر في أجزاء مختلفة من الجلد ، ونصحتها صديقة باستخدام مصل الحلزون الذي حقق نتيجة ملحوظة بعد يوم واحد فقط.

تجاربكم مع سيروم الحلزون : من خلال تجربة اخري قالت سيدة أنها كانت تعاني من الآثار المزعجة للبثور ، ولجأت إلى العديد من العلاجات التي لم تنجح معها ، لكن مصل الحلزون ساعدها في القضاء نهائيًا على هذه المشكلة.



مين جربت سيروم الحلزون للوجه : التجربة الثالثة أكدت امرأة أخرى أنها تعاني من شحوب ونقص في النضارة ، حيث نصحها أحد الأطباء باستخدام مصل الحلزون مرة واحدة قبل النوم ، وحصلت بالفعل على بشرة منتعشة وناعمة ومختلفة.



 موضوعات متعلقة ب طريقة استعمال سيروم الحلزون   💗 💗



سيروم الحلزون الكوري



سيروم الحلزون الاسود من سوم باي مي – 50 مل سوم باي مي إزالة اثار حب الشباب و الندبات

فوائد سيروم الحلزون للبشرة تحفيز إنتاج بروتيني الكولاجين والإيلاستين في البشرة، وهما المفيدان في محاربة علامات الشيخوخة، وتخفيف آثار الشمس وأضرارها. المساعدة على التئام الجروح لاحتوائه على مادة كيميائية تسمى آلانتوين، بالإضافة إلى تجديد الخلايا ومكافحة تلف الجلد. ترطيب البشرة وتنعيمها، وعلاج التجاعيد وحب الشباب والبثور.







سيروم الحلزون المعجزة



متى يستخدم سيروم الحلزون؟ علاج حب الشباب و تأخير ظهور التجاعيد و ترطيب البشرة و التخلص من تصبعات البشرة وتجديد خلايا البشرة و علاج التهابات البشرة. قومي برج العبوة حتى يتم خلط مكوناتها معًا جيدًا و تنظيف الوجه بالماء او غسول للبشرة ثم يتم إضافة البعض من سيروم الحلزون علي اليد ثم قومي بالتدليك بحركات دائرية بعد توزيعه على الكفين والوجه.

ما هي فوائد سيروم الحلزون؟ يعتقد خبراء التجميل أن السائل الموجود في الحلزون “السيروم” يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد على التخلص من التجاعيد الموجودة في البشرة، فضلًا عن احتواء القواقع على حمض الهيالورونيك، الذي يدخل في صناعة المستحضرات التجميلية؛ نظرًا لأنه يساعد على الحفاظ على مستويات الرطوبة في الجلد ويمنع ظهور التجاعيد في الوجه.



كيف يستعمل كريم الحلزون؟ علاج حب الشباب . التئام الجروح. طريقة استخدام كريم الحلزون: نظفي وجهك بشكل جيد، وضعي التونر المناسب لنوع بشرتك ثم ضعي كمية مناسبة من كريم الحلزون على الوجه والرقبة ودلكي بشرتك جيدًا بأطراف أصابعك في حركات دائرية حتى تمتصه البشرة.



سيروم الحلزون الاصلي والتقليد



زجاجة مصل الحلزون الأصلية لها لون أحمر ساطع ، بينما زجاجة مصل الحلزون المقلدة بيضاء. الكتابة على مصل الحلزون الكوري الأصلي من الخارج بيضاء ، بينما الكتابة على عبوة المصل المقلدة باللون الأسود.

يتميز المصل الأصلي بوجود علامة باركود واضحة ومميزة للشركة المنتجة ، بينما عبوة المصل المقلد لم يكن بها علامة باركود أو يمكن الخلط بينها. يمتص الجلد المصل الأصلي بسرعة وسهولة ، بينما يصعب على الجلد امتصاص المقلد. يشعر مصل الحلزون الأصلي بأنه لزج للغاية ، في حين أن التقليد مشابه جدًا للماء.



نجد أن لون عبوة مصل الحلزون الكوري الأصلي من الخارج أحمر ، بينما العبوة المقلدة بيضاء. الكتابة على العبوة من الخارج في المنتج الأصلي بيضاء ، بينما في المنتج المقلد ، الكتابة باللون الأسود. في المنتج الأصلي نلاحظ ظهور علامة الباركود للشركة المنتجة ، بينما في المنتج التقليدي نلاحظ عدم وجود علامة الباركود أو الخلط في وجودها.



سيروم الحلزون من سوم باي مي



سعرة اكثر من 80 ريال سعودي .

سوم باي مي بلاك سنيل سيروم 50 مل: يحتوي السيروم المنعش على مستخلص الحلزون الأسود الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد. يقلل التجاعيد ويقوي حاجز البشرة. كما أنه يزيل بقع حب الشباب والندبات وفرط التصبغ. كما أنه ينعم ويقوي نسيج الجلد. من الأفضل استخدامه بعد الحبر







فوائد سيروم الحلزون للبشرة



قد يبدو الحلزون مقززًا بالنسبة لك ، وبالطبع لم تتخيل أبدًا أنه سيتم استخراجه من مادة لزجة أو مخاط يفرزه مصل للعناية بالبشرة. يحتوي على مضادات الأكسدة والبروتين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك ، وهو اختراع كوري جنوبي. وتتمثل الوظيفة الأساسية لهذه المادة في طلاء جسم الحلزون ، ومنع أنسجته من الجفاف ، ومن أهم فوائدها للبشرة:

تحفيز إنتاج بروتينات الكولاجين والإيلاستين في الجلد ، والتي تفيد في محاربة علامات الشيخوخة وتقليل آثار الشمس وأضرارها.



يساعد في التئام الجروح لاحتوائه على مادة كيميائية تسمى آلانتوين ، بالإضافة إلى تجديد الخلايا ومكافحة تلف الجلد. ترطيب وتنعيم البشرة وعلاج التجاعيد وحب الشباب والبثور. يهدئ التهاب الجلد واحمراره لاحتوائه على مضادات الأكسدة.



سيروم الحلزون لحفر الوجه



مصل الحلزون الكوري متعدد الوظائف يضيء البشرة بينما يحارب أيضًا علامات الشيخوخة والتجاعيد. تساعد تركيبته في تجديد خلايا الجلد وتعمل على تهدئة البشرة وتنقية نسيجها. سيروم يصلح البشرة ويقويها ويهدئها بمزيج مغذي من القواقع السوداء. يهدئ البشرة ويقوي حاجز البشرة باستخدام Truecica. يزيل الندبات والندوب وحفر الوجه. لا يسبب تهيج الجلد ويتم اختباره.