طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب

سوف نتعرف علي : طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب , مين جربت هاي كوين , الآثار الجانبية لكريم هاي كوين , أسعار كريم هاي كوين , هاي كوين للمنطقة الحساسة , ما الفرق بين هاي كوين 2 و4 كريم؟ , فوائد كريم هاي كوين للبشرة , تجربتي مع هاي كوين لاثار الحبوب





 

طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب
طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب

طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب





قومي بغسل وجهك بالغسول المخصص له، ثم جففيه برفق وضعي جزء صغير من الكريم بحجم البازلاء على المناطق المراد علاجها فقط، ودلكيه برفق واتركيه لمدة 20 أو 30 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء، لتجنب التهاب بشرتك، وذلك مرة واحدة ليلاً.

طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب , تجنبي وضع الكريم على أي منطقة بوجهك بها حبوب. يُفضل دهن الكريم على وجهك ليلاً لتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة. ضعي الكريم على بشرة نظيفة، مع تجنب وضع أى مستحضرات تجميل على وجهك خلال فترة العلاج. واظبي على استعمال الكريم بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة.



طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب , اتركي الكريم على بشرتك مدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة فقط، ثم اشطفي وجهك بالماء لتجنب إلتهابه. استخدمي كمية صغيرة من الكريم وضعيه فقط على المناطق المراد علاجها، لإن استخدام كمية كبيرة سوف يُعطيكي نتيجة عكسية. استمري على استعمال الكريم حتى تحصلين على النتيجة المرغوبة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب 1
طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب 1



مين جربت هاي كوين



من خلال تجارب الكثير من الفتيات لكريم هاي كوين تم التأكيد على أن الكريم لديه القدرة الكبيرة على تفتيح البشرة، كما يمكنك من خلال الاعتماد عليه التخلص من التصبغات والكلف وبعض المشاكل الجلدية الأخرى، ولكن يفضل دائما التعرف على الأضرار الجانبية للكريم قبل الاستخدام حتى لا تتعرض البشرة إلى أي مشكلة تذكر، ومن ثم تفتيح البشرة بشكل سريع بالمقارنة بأنواع الكريمات الأخرى.

تحكي نورة 31 عاماً من الرياض عن تجربتها مع هاي كوين كريم فتقول:” لفترة طويلة كنت أعاني من اسمرار الكفين نتيجة التعرض لأشعة الشمس بصورة يومية مُستمرة خلال فترة الجامعة، وهو ما دفعني لاستشارة طبيبة الأمراض الجلدية من بعد أن قمت بتجربة الكثير من المستحضرات الطبية لتفتيح البشرة ولكن دون جدوى.







 موضوعات متعلقة ب طريقة استعمال كريم هاى كوين لاثار حب الشباب   💗 💗



الآثار الجانبية لكريم هاي كوين



من الممكن حدوث بعض الآثار الجانبية عند استخدام هذا الكريم ولكن هذه الآثار ليست خطيرة ، بالإضافة إلى أنها قليلة، وبالرغم من ذلك ينبغي استشارة الطبيب أو استشارة الصيدلي عند ملاحظة هذه الآثار ومن هذه الآثار ما يلي : من الممكن حدوث القليل من الحرقان في المكان الذي تم وضع الكريم عليه، بالإضافة إلى احتمالية حدوث الحكة.

من الممكن أن تظهر بعض الالتهابات في الجلد وقد تنتج هذه الالتهابات عند استخدام كريم هاي كوين لفترات طويلة أو تكون ناتجة عن وضع الكريم بكميات كبيرة تزيد عن الجرعة التي وصفها الطبيب.



قد ينتج عن سوء استخدام الكريم حدوث احمرار في البشرة، بالإضافة إلى القليل من التهيج ومن الممكن أن تظهر أيضا بعض التقرحات. قد يتعرض الجلد إلى الجفاف الشديد، بالإضافة إلى احتمالية ظهور البثور.



أسعار كريم هاي كوين



بالنسبة لسعر كريم هاي كوين في جمهورية مصر العربية فقد يصل إلى 20 جنيه أو 25 جنيه، ويختلف السعر حسب تركيز هذا الكريم.

أما بالنسبة لسعر الكريم في المملكة العربية السعودية فيتراوح سعره من 12 ريال سعودي إلى 20 ريال سعودي بناء أيضا على تركيز الكريم.







هاي كوين للمنطقة الحساسة



يحتوي كريم هاي كوين 4 على مادة الهيدروكينون “المادة الفعالة”، المسؤولة عن تفتيح لون الجلد وعلاج التصبغات الجلدية، ويُستعمل الكريم فى علاج البقع الداكنة بالمنطقة الحساسة، والتخلص من اسمرارها. ويُعد الكريم بمثابة الحل السحري لعلاج اسمرار هذه المنطقة، ولكن احذري وضعه على المنطقة فى حال وجود حبوب أو إلتهابات بها، لتجنب تهيجها والتأثير عليها سلباً.

طريقة استعمال كريم هاي كوين 4 للمنطقة الحساسه قومي بشطف المنطقة الحساسة وجففيها جيداً، ثم ادهني كمية مناسبة من الكريم على الجلد ودلكيها بلطف وبشكل دائري بحيث يمتصه جلدك، وذلك بمعدل مرة واحدة ليلاً قبل النوم.



تعليمات هامة لتفادي الآثار الجانبية لكريم هاي كوين احرصي على وضع كريم مُرطب خالي من العطور على المنطقة الحساسة. فى حال احمرار أو إلتهاب بشرتك توقفي تماماً عن استعمال الكريم. تجنبي التعرض لدرجة حرارة عالية أو فرن البوتاجاز بعد وضع الكريم.



ما الفرق بين هاي كوين 2 و4 كريم؟



يكمن الفرق بين هاي كوين 2 و4 في تركيز مادة الهيدروكينون (Hydroquinone) الموجودة بالمستحضر، حيث يحتوي كريم هاي كوين 2 على تركيز 2% من مادة الهيدروكينون، بينم يزيد التركيز في هاي كوين كريم 4 ليصل إلى 4% تقريباً.

وقد حرصت الشركة المُنتجة على طرح هذا المستحضر في تركيزات متفاوتة من أجل السماح باستخدامه في العديد من الاستخدامات بشكل يتلاءم مع حالة البشرة والغرض من الاستعمال، ويمكن تقسيم استخدامات كريم هاي كوين وفقاً لتركيزه إلى ما يلي:



تركيز 2% تركيز 4% الاستخدامات علاج بقع الوجه البسيطة علاج الكلف البسيط تقشير وتفتيح المناطق الحساسة علاج اسمرار وحروق الشمس تفتيح البشرة الحساسة علاج الاثار والندوب الغائرة علاج الكلف المتوسط والشديد تفتيح وتقشير الركبتين والكوع علاج الاكزيما والعدوى الفطرية تفتيح البشرة العادية والدهنية



فوائد كريم هاي كوين للبشرة



تفتيح البشرة الداكنة. الحد من ظهور البقع الداكنة بالوجه، وعلاج التصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس.

تقليل آثار الكدمات والصدمات بالجسم. تفتيح اليدين والكوعين والركبتين. القضاء على كلف الجسم الناتج عن فترة الحمل.



علاج آثار حب الشباب. تفتيح المناطق الحساسة بالجسم.



تجربتي مع هاي كوين لاثار الحبوب



يحتوي كريم هاى كوين على المادة الفعالة “الهيدروكينون”، وذلك بتركيز 1.9 و 4%، وتُعد هذه المادة من أبرز المواد التى تُفتح البشرة وتُعالج التصبغات الجلدية، ومن ضمن الأشياء التى تُعالجها أيضاً آثار حب الشباب المزعجة، والتى تكون على شكل حفر أو بقع داكنة وتظهر نتائج الكريم مع الاستعمال المستمر له.

يستغرق العلاج ما بين أربعة أسابيع إلى عدة أشهر من الاستخدام المتواصل قبل أن تبدأ النتائج المرجوة بالظهور. في حال لم يتم ملاحظة تحسن في غضون ثلاثة أشهر من استخدامه، يجب استشارة الطبيب أخصائي الجلدية لوصف علاج مناسب. دواعي استخدام هاي كوين (HI-QUIN): يتم استخدام هاي كوين في الحالات التالية: تفتيح المناطق الداكنة من الجلد مثل النمش، الكلف. تفتيح المناطق الداكنة الناتجة عن التغيرات الهرمونية أو تقدم العمر. إزالة آثار حب الشباب. إزالة آثار الالتهاب بعد علاج الصدفية والأكزيما.



طريقة الإستخدام: يمكن اتباع التعليمات التالية عند استخدام كريم هاي كوين: أولا قبل إستخدامه يجب إجراء فحص التحسس، يكون ذلك بوضع كمية قليلة على الجلد الصحي لمدة 24 ساعة ومراقبة المنطقة إذا حدث أي عرض تحسسي ما عدا احمرار الجلد، يجب إخبار الطبيب. أما الجرعة الموصى بها هي وضع كمية مناسبة على المنطقة المراد علاجها، يفضل قبل النوم، ونهاراً يجب استخدم واقي الشمس إذا تم استخدامه على الوجه.