طريقة رجيم زبدة الفول السوداني

سوف نتعرف علي : طريقة رجيم زبدة الفول السوداني , زبدة الفول السوداني لتكبير المؤخرة , , تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن , وصفة زبدة الفول السوداني المنزلية , الفول السوداني يسمن الوجه , فوائد زبدة الفول السوداني , تجربتي مع رجيم زبدة الفول السوداني





 

طريقة رجيم زبدة الفول السوداني
طريقة رجيم زبدة الفول السوداني

طريقة رجيم زبدة الفول السوداني





من اجل انقاص الوزن بطريقة صحية ينصح بتناول كمية معتدلة من زبدة الفول السوداني لأنها تخفف الشعور بالجوع وخصوصاً في الفترات التي تفصل بين الوجبات الـ3 الاساسية. ومن المهمم اتباع نظام رجيم يعتمد عليها ويستمر 3 اسابيع.

طريقة رجيم زبدة الفول السوداني , الفطور قطعة من خبز التوست المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة، ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني، كوب حليب خفيف الدسم، حصة من الفاكهة الموسمية. وجبة خفيفة. حصة فاكهة. الغداء قطعة من التوست المحمص المصنوع من القمح الاسمر مع ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، طبق كبير الحجم من السلطة مع صلصة تحتوي على عصير الليمون وزيت الزيتون. وجبة خفيفة



طريقة رجيم زبدة الفول السوداني , حصة فاكهة. العشاء قطعة متوسطة الحجم من سفائن الدجاج المشوية او من اللحم الخالي من الدهون، طبق كبير الحجم من السلطة، حصة من الفاكهة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب طريقة رجيم زبدة الفول السوداني اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

طريقة رجيم زبدة الفول السوداني 1
طريقة رجيم زبدة الفول السوداني 1



زبدة الفول السوداني لتكبير المؤخرة



تعتبر زبده الفول السوداني من اشهر الاطعمه في العالم ويتم تحضيرها من الفول السوداني ، ولكن يتم اضافه بعض من المواد اليها وبعض الزيوت النباتيه مثل الدهون والسكر .

من الضروري تناول سعرات حرارية أكثر مما تحرقه ، حيث يحتاج الشخص ذو وزن الجسم المتوسط ​​ومستوى النشاط المنخفض إلى تناول 13 سعرًا حراريًا لكل رطل من وزن الجسم للحفاظ على وزنه ، لذا فإن تناول المزيد من الطعام سيؤدي إلى زيادة الوزن 2 ملعقة كبيرة. تحتوي حصة زبدة الفول السوداني على 14 جرامًا من الدهون و 2.5 جرامًا من الدهون المشبعة و 7 جرامًا من البروتين ، مما يجعلها طريقة سريعة وغير مكلفة لإضافة سعرات حرارية إلى نظامك الغذائي .



أضف عصير زبدة الفول السوداني إلى وجبة الإفطار المعتادة أو استمتع بها كوجبة خفيف، فامزجي ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني و 1/2 كوب من الحليب وستة مكعبات ثلج وموز مقطع شرائح متوسطة الحجم في خلاط حتى يصبح المزيج ناعمًا. استبدل الزبدة على الخبز أو الكعك الإنجليزي أو الخبز المحمص بزبدة الفول السوداني، فستضيف زبدة الفول السوداني سعرات حرارية أكثر إلى وجبتك من الزبدة. أضف زبدة الفول السوداني إلى دقيق الشوفان، فالشوفان هو مصدر جيد للألياف، والذي يمكن أن يساعد في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، ويجعل عادات الأمعاء منتظمة ومراقبة نسبة السكر في الدم.



 موضوعات متعلقة ب طريقة رجيم زبدة الفول السوداني   💗 💗















تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن



تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن، الذي يعاني من النحافة يمكنه إجراء تجربة زبدة الفول السوداني من أجل التخلص من النحافة وزيادة الوزن، وذلك من خلال تناول ملعقة كل ساعتين من زبدة الفول السوداني، كما أنه يمكن أن يتم إدخالها في الكثير من الأطعمة وخصوصًا في فترة الصباح وقبل النوم أيضًا، فيمكنها أن تمد الجسم بالطاقة وتعطيه حاجته من العناصر الغذائية المختلفة وخصوصًا الأحماض الدهنية أيضًا.

نشرت احدى رائدات مواقع التواصل الاجتماعي عن وصفة لتكبير المؤخرة و ذلك باستعمال زبده الفول السوداني و كانت تصر على فعالية و نجاح الوصفة بالنسبة لها لذلك و قبل نشر الوصفة التي اعتمدت عليها قررت ان اجرب زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره لكي اتحقق من صدق و فعالية الوصفة فاستعنت بوصفتها التي قالت عنها سحرية و داومت عليها لمدة 20 يوما تقريبا و حقيقة لاحظت ان الوصفة صحيح انها تزيد من حجم المؤخرة و لكن هذا لانها تزيد من وزن الحجم باكمله و ليس المؤخرة فقط لذلك قررت التوقف عن استعمال الوصفة فورا لانه لا رغبة لي في زيادة الوزن.



و بعد بحث طويل عن مكونات زبدة السوداني توصلت ان ملعقة منها فقط تحتوي على 100 سعرة حرارية و هذا ما يجعلها فعالة لكل من تريد في زيادة وزنها و ليس المؤخرة فقط لذلك يمكنني القول ان زبده الفول السوداني تعمل على زيادة الوزن بشكل كلي و ليس موضعي اي لا يمكننا القول انها تزيد من حجم المؤخرة فقط ! فاذا كنت ترغبين في زيادة وزنك بما فيها المؤخرة يمكنك الاستعانة بها لهذا الغرض و لكن لا تستعمليها ان كنت ترغبين زيادة حجم المؤخره فقط.



وصفة زبدة الفول السوداني المنزلية



يمكن شراء هذه الزبدة التي تساعد على استعادة الرشاقة وحرق دهون الجسم من المتاجر. لكن من الافضل تحضيرها في المنزل. المقادير 500 غ من الفول السوداني المقشر وغير المملح ملعقة طعام من زيت الزيتون الطبيعي ملعقة طعام من العسل الطبيعي

الخطوات 1 يتم شواء حبات الفول السوداني على النار من دون اضافة الزيت او اي مادة دهنية اخرى اليها. 2 عندما تصبح الحبات مقرمشة ويبدأ لونها بالتحول الى ذهبي تنزع عن النار ويتم طحنها في الخلاط حتى تتحول الى بودرة. 3 تمزج البودرة مع زيت الزيتون والعسل جيداً ويوضع المزيج في الخلاط ويخفق مجدداً حتى يتحول الى كريمة ناعمة.



ومن اجل انقاص الوزن بنجاح اثناء اتباع رجيم زبدة الفول السوداني لانقاص الوزن ونحت الجسم من الضروري في المقابل الالتزام ببعض الارشادات ومنها عدم اتباع الحمية لأكثر من المدة المحددة والحرص على تناول الاطعمة الصحية وممارسة الرياضة وشرب كمية كافية من الماء والامتناع عن تناول الدهون والسكريات قدر الامكان. وهكذا يمكن خسارة ما لا يقل عن 7 الى 10 كيلوغرامات.



الفول السوداني يسمن الوجه



الفول السوداني يسمن الوجه، لا يمكن أن يتحقق تسمين الوجه بمفرده دون تسمين الجسم بأكمله. لذلك من الأفضل لنتيجة ناجعة زيادة وزن الجسم قليلا قبل التفكير في تسمين الوجه بالاعتماد على الرياضة أو استخدام الوصفات.

تعتبر شطيرة زبدة الفول السوداني من الوجبات الخفيفة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية؛ فتناول سندويش منها بين الوجبات الرئيسية كفيلة بزيادة الوزن خلال فترة قصيرة. يُفضل تناول طبق صغير من زبدة الفول السوداني على وجبة الفطور، أو بمزجها مع دقيق الشوفان، أو بإضافة ملعقة كبيرة منها إلى كوب من عصير الفواكه الطازج وشربه على وجبة الفطور. تُضاف زبدة الفول السوداني إلى الأطباق الرئيسية كالشوربات، أو المعكرونة، فهذه وسيلة جيدة لزيادة عدد السعرات الحرارية خلال الوجبة الواحدة.



يُفضل تناول ملعقة كبيرة منها قبل النوم وبعد تناول وجبة عشاء صحية وذات سعرات حرارية عالية. تُخلط كمية من الفول السوداني مع البسكويت الجاف المفتت، وتُضاف إليها كمية من الشوكولاتة المُذابة، ويتم تناول الوجبة بكمية بسيطة منها أكثر من مرة في اليوم.



فوائد زبدة الفول السوداني



– قبل ان يساعد على انقاص الوزن يعود تناول هذه الزبدة بالكثير من الفوائد على الجسم. فهي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الاساسية التي يحتاج اليها الجسم. ومنها البوتاسيوم والفيتامين E والفيتامين B6 الضروري لتقوية جهاز المناعة والمغنيزيوم اضافة الى مضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة السموم والبقايا الضارة.

– يساهم تناولها في تكسير الكوليسترول الضار ورفع مستوى الدهون الجيدة. وهو ما يحد من احتمال المعاناة من امراض القلب والشرايين. – تزود زبدة الفول السوداني العضلات بالبروتينات التي تشكل عنصراً اساسياً لبنائها وتقويتها.



– يمكن الاعتماد عليها لتحضير وصفات تساعد على اخفاء التجاعيد والخطوط وعلامات التقدم في السن عن البشرة. – تساهم زبدة الفول السوداني في الحد من ارتفاع مستوى السكر في الدم.



تجربتي مع رجيم زبدة الفول السوداني



يمكن انقاص الوزن الزائد بطرق مختلفة اكثرها فعالية واهمية تناول 3 وجبات رئيسية صحية ومنتظمة مع وجبتين خفيفتين وتجنب استهلاك الاطعمة الغنية بالسكر والدهون الضارة والتركيز على تناول الخضار والفواكه وشرب الماء. ومن المهم ان يضاف الى الروتين اليومي في هذه الحالة ممارسة بعض التمارين الرياضية يومياً او 3 مرات اسبوعياً على الاقل. كذلك ينصح باعتماد حميات صحية لأيام قليلة لأنها تساهم في انقاص الوزن وفي منع اكتساب الكيلوغرامات الزائدة مجدداً. ومنها مثلاً رجيم زبدة الفول السوداني المذهل لـ3 اسابيع.

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعتقد أن الفول السوداني من الاشياء التي تساعد في زيادة الوزن ولكن عندما قرأت عن فوائده في واحدة من المرات قررت استخدامه للتخلص من الوزن الزائد. وقالت إن تجربتي مع رجيم زبدة الفول السوداني لانقاص الوزن في شهر واحد تساعد بشكل كبير في التخلص منه واستطاعت خلال شهر واحد انقاص وزنها بطريقه فعاله ويعرف الفول السوداني على انه غني بالالياف بالاضافة الى انه يساعد في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري يعطي طاقة للجسم ويساعد في بناء العضلات والأعصاب. بالإضافة إلى أنه يزيد من نسبة الذكاء ويحارب السموم بالجسم ويقلل من اثار الاجهاد. لذا يمكن أن نقوم بغمس شرائح التفاح في زبدة الفول السوداني أو على الموز وتناول وجبة خفيفة يمكن تناولها في اليوم.



رجيم زبدة الفول السوداني يُمكنك اتباع هذا الرجيم من أسبوع لـ 3 أسابيع كحد أقصى ويمثل نظامه الغذائي فيما يلي: الإفطار قطعة توست بني موزع عليه ملعقة كبيرة زبدة فول سوداني. (كوب حليب أو زبادي منزوع الدسم + ثمرة فاكهة)/ كوب سموثي فواكه بدون سُكر. كوب شاي شاي أعشاب أو قهوة بدون سكر. الغداء كوب أرز قرنبيط/ بروكلي + طبق كبير من السلطة الخضراء مع 3 ملاعق كبيرة من البروتينات النباتية كالحمص أو الحيوانية كاللحم المفروم. العشاء طبق حساء خضروات مع أي من أنواع البروتينات. الوجبات الخفيفة 3 حبات فول سوداني بدون ملح أو أي نوع من الإضافات.