غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد

سوف نتعرف علي : غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد , أفضل غسالة صحون 2022 , افضل غسالة صحون اريستون , افضل غسالة اطباق فتكات , ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو , افضل غسالة صحون عن تجربة في مصر , مشاكل غسالة الصحون بيكو , ايهما افضل غسالة صحون سامسونج او اريستون





 

غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد
غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد

غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد





استخدم ما يصل الى 14 اساليب رص مختلف للمواعين مع غسالة الاطباق من اريستون LFO 3C23 WF X. فان غسالة الاطباق بتتميز بهيكل خارجي صغير يتلاءم بشكل مريح مع معظم تصميمات المطابخ دون الحاجة لتثبيت دائم. هذا الموديل يستهلك كمية مياه قليلة، واللي هيمكنك من خلالها من توفير كبير في تكلفة فواتير المياه والطاقة.

غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد , صديقة للبيئة، من مميزاتها الكتير هي دورة الغسيل الصديقة للبيئة وهي دورة عادية واللي بيشير اليها بيانات علامة الطاقة. يمكن استخدامها لغسل الاطباق الفخارية مع المستوى الطبيعي للاوساخ بالمواعين وهي ايضا تعد الدورة الاكثر فاعلية من حيث استهلاك الطاقة والمياه لهذا النوع من الاطباق الفخارية.



غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد , هدوء لا مثيل له، مع ميزة Extra Silent، استمتع بنظام اريستون الحصري واللي هيضمن اقصى هدوء، ويقلل من الضوضاء الصادرة من غسالة الاطباق حتى 43 ديسيبل فقط. نصف الكمية، اذا كنت تريد تشغيل غسالة اطباق مع نصف الكمية فقط، ولكنك لا تريد الانتظار، فان نصف الكمية او اعلى بقليل او اقل تسمح بالتحميل اما بالسلة العلوية او السفلية، وبالتالي هتقدر توفر الوقت والمياه والطاقة. برامج مخصصة، غسالة الاطباق دي هتساعدك على غسل أدوات المائدة وتنظيف الأطباق بكفاءة كبيرة ولمعان فائق بشكل يومي. وكمان غسالة الأطباق دي من وايت ويل بتتميز بمجموعة متنوعة من البرامج المخصصة اللي هتناسب جميع احتياجاتك في غسيل الأطباق.‎



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد 1
غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد 1



أفضل غسالة صحون 2022



غسالة صحون الذكية: LG 9 Programs 14 Place واحدة من أقوى ما أنتجت شركة LG في ماكيناتها المخصصة لغسل الأطباق، تصميم أنيق، أداء عالي الجودة، وذكاء في التحكم.

تأتي بثلاث ألوان مختلفة وهي الأبيض، الأسود وبالطبع اللون الفضي البلاتيني الذي يعتبر من أكثر الألوان تفضيلا في هذا النوع من الأجهزة. بالنسبة للمحرك الخاص بها، يتميز بخاصية Inverter Direct Drive ما يعني أداء قوي مع هدوء كبير، مما سيخلصكم من تلك الضوضاء العالية التي اعتدتم عليها في أجهزتكم الأخرى. يوجد العديد من المسامير في كل رف لما يتنا مع حجم أطباقكم، يمكن تغيير أماكن الرفوف بما يتناسب مع حجم ونوع الأواني المستعملة هناك. كما أنها مدعمة بخاصية QuadWash للتنظيف من جميع الزوايا الممكنة.



والشيء الرائع فيها هو إمكانية التحكم في الغسالة من خلال هاتفكم الذكي، حيث ستمكنكم من تصفح واختيار برامج الغسل المختلفة، اكتشاف الأعطال وماهي أفضل الحلول الممكنة لها والمزيد من الأمور الأخرى. أسطر قليلة لن تكون كافية في شرح جميع خصائص هذه الجلاية، لذا خصصنا موضوع مفصل حول جميع خصائصها يمكنكم الاطلاع عليه من هنا: غسالة صحون LG 9 Programs 14 Place. عيوب غسالات ال جي: ال جي كشركة نحترمك كثيرا في سبيل ما تبذلينه من ساعات شغل متواصلة لتسهيل الأمور علينا يوما بعد يوم. ولكن ما يعاب عليه في غسالات الأطباق خاصتك، هو الوقت الطويل، حيث يصل ل 3 ساعات في والوضع الأوتوماتيكي وأكثر من هذا في الوضع المكثف. لذا من المهم أن تضعوا في حسبانكم مسألة الوقت الطويلة هذه. ولكن بما أنه يمكن برمجتها في الغسل وخصوصا عند الانتهاء وفتح الباب تلقائيا لخروج البخار، فهذا يمكن أن نجده كحل نسبي. أما العيب الثاني وهو السعر المرتفع مقارنة بغسالات أخرى تقدم نفس المهام الرئيسية. إذا كنتم من عشاق هذه الشركة، ننصحكم بتصفح جميع أنواع غسالاتها المتوفرة في حاليا، غسالات اطباق LG واسعارها. السعر 2799 ريال سعودي (746 دولار أمريكي).



 موضوعات متعلقة ب غسالة اطباق اريستون ١٤ فرد   💗 💗



افضل غسالة صحون اريستون



أريستون من بين الشركات التي يٌنصح كثيرا بها، فهي تقوم بجميع المهام التي تقوم بها أغلب غسالات الصحون وسعرها معقول وغير مبالغ فيه. واحدة من غسالاتها المتوفرة هي جلاية LFC 3C26 60HZ. طريقة تشغيلها ليست بالمعقدة. تأتي مع سبعة برامج و14 مكان مختلف مما يعني أنها ليست ضيقة. تصميمها الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تأتي مع كتالوج أين ستجدون كل شيء متعلق بها مشروح هناك بالتفصيل.

يمكن التحكم في وقت الغسيل حسب الرغبة، فإذا كنت في عجالة من أمرك بمجرد الضغط على زر التسريع ستقوم بتسريع المهمة، ويمكن ابطاء عملية الغسيل بزيادتها المزيد من الدقائق الإضافية. أو يمكنك إيقافها بحيث ستقوم بتصريف المياه الموجودة فيها.



سعرها يتراوح في حدود 2389 ريال سعودي (637 دولار أمريكي).



افضل غسالة اطباق فتكات



غسالة صحون بوش تعد هذه الغسالة من أفضل غسالات الصحون ، وذلك لوجود أفضل التقنيات الحديثة بها ، ومنها أنها تعمل بهدوء ، ولا تسبب الضوضاء وتوفر استهلاك الطاقة ، وتتميز الغسالة بوجود ثلاث مراوح تعمل على زيادة فعالية الغسالة في تنظيف وتجفيف الأطباق ، ويوجد بها برامج التشغيل بشكل تلقائي ، وبرنامج تعقيم الزجاجات والكؤوس والكوبيات وبرنامج التعقيم الآلي . يمكن للمستخدم التحكم في الأرفف عند وضع أدوات ذات حجم كبير ، وتتميز بانها توفر المياه حيث تقوم باستهلاك 6 لتر من المياه، ويتوافر بالغسالة درج واسع لوضع الأطباق وأواني المطبخ ذات الحجم الكبير ، ومن عيوب غسالة صحون بوش ان سعرها غالي ، ولا تستطيع غسل الأواني الألومنيوم ، وليس لها وكيل في مصر ، ولا مراكز صيانة معتمدة وكل 60 يوم تحتاج إلى صابون وملمع لتنظيفها . غسالة صحون SPT تتمتع هذه الغسالة بالتصميم الصغير خفيفة الوزن ، مناسبة للمطابخ الصغيرة ، ومن السهل توصيلها بالطاقة والمياه وتتمتع الغسالة بالسرعة والمرونة ، ومساحة الغسالة 6 أطباق ، وتتميز بالجودة العالية ، وتقوم بتوفير الطاقة والمياه ، وتتميز الغسالة بالفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتوافر بها 6 دورات غسيل وسهلة الاستخدام ، وتتمتع بإعدادات سريعة وتتمتع بوجود أدوات تحكم سهلة العبث .

غسالة صحون ويرلبول تتميز الغسالة بوجود تقنية المحرك المعاكس التي تساعد في تنظيف الأطباق جيدا ، ولا تسبب الغسالة أي ضوضاء ، ويوجد بــ الغسالة مؤشر الإلكتروني يعمل على شطف الأطباق ويعطي ضوء للتنبيه ، و بالغسالة بها نظام الرش للتخلص من بقايا الأطعمة ، ويوجد بها برنامج نصف حمولة لغسل كمية قليلة من الأطباق ، وتتميز الغسالة بانها موفرة للطاقة والمياه ، وبها نظام إلكتروني يقوم بتحديد كمية المياه والحرارة ، وتحديد مدة دورة الغسيل تلقائيا من خلال درجة اتساخ الأطباق ، ولكن هذا النوع من الغسالات غير متوفرة في مصر ، ولا يوجد لها خدمة صيانة ومراكز خدمه معتمده . غسالة صحون وايت بوينت تتمتع الغسالة بوجود تقنيات حديثة منها برنامج النصف حمل الاقتصادي ، وبرنامج نظام تشغيل ذاتي ، وتقنية التحكم في ارتفاع مستوى وحدات الغسيل ، ولا تسبب ضوضاء أثناء التشغيل ، وتتمتع بانها موفرة للطاقة ، و بالغسالة مصنوعة من الاستانليس المقاوم للصدأ ، وتتوفر ال غسالة ريموت للتشغيل ، وتحتاج الغسالة لوقت طويل ، وتتوفر الغسالة بالحجم الصغير الذي لا يكون كافي للأسر الكبيرة . [1]



غسالة صحون Miele Future تتمتع بأن عمرها الافتراضي طويل يصل إلى 20 عام ولكن سعرها غالي جدا وتتميز الغسالة بالتصميم الأنيق ، وتقوم الغسالة بتنظيف بقايا الأطعمة العالقة بالأطباق مثل الجبن والمكرونة والهامبورجر المحروق بكل سهولة ، وتتمتع بأن أداءها مميز وواجهة الغسالة من الاستانليس ستيل ، ولا يوجد بها علامات تجارية وتختفي لوحة التحكم في الأعلى . يوجد بها ضوء داخلي يعمل بشكل تلقائي عند فتح الباب ، وأرفف الغسالة قابل للفك والتعديل لتسهيل وضع الأواني والأطباق ، وتتمتع الغسالة بوجود رف ثالث لليوتنسلز والفضيات ، ويتم فتح جزء من الباب بشكل تلقائي عند انتهاء دورات الغسيل لكي تسمح بتسرب الرطوبة وهذا يقوم بعملية التجفيف للأطباق ، وتنبه أن الأطباق أصبحت نظيفة . [2]



ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو



لا نستطيع تحديد أي منها الأفضل، وذلك لأن كلتا الغسالات ذات كفاءة وجودة عالية، ويمكننا توضيح تفاصيل أكثر عن ما يخص كل منهم والعميل حرية الاختيار بين ما يناسبه تبعًا لحالته المادية واحتياجاته، وسوف نعرض لكم مزايا وعيوب كلتا الغسالتين من خلال الآتي:

1- غسالة اطباق اريستون ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو تُعتبر من أقوي أنواع الغسالات للصحون في السوق وذلك لأنها تتمتع ببعض المميزات التي تجعلها فريدة من نوعها: قدرتها على غسل الصحون ذات الأحجام الكبيرة، فإذا كنتِ تحضرين لدعوة عدد كبير من الأشخاص لمنزلك على العشاء، فسوف تسعفك كثيرًا وتوفر عليك الجهد. يوجد بها ميزة الضبط التلقائي، التي عن طريقه يمكنك تحديد وقت التشغيل خلال الأربع وعشرون ساعة باليوم، فيمكنك تحديد تشغليها بعد 9 ساعات أو بعد 20 دقيقة حسب حاجتك. تم تصنيعها من الداخل والخارج بأعلى جودة، وأفضل الخامات غير المعرضة للصدأ. أكثر ما يميز تلك الغسالة احتوائها على الأرفف المتحركة، والتي عن طريقها يمكنك تغيير تلك الأرفف لأكثر من 13 وضع مختلف بناءً على الأطباق والأواني والأكواب. يوجد بها عدد كبير من البرامج وأبرزهم برنامج الصحون شديدة الاتساخ، ويتم عن طريقه ضخ المياه بعمق أكثر للتنظيف بشكل أكبر. لديها خيار التوقف المؤقت لدورة التشغيل، إذا كنتِ ترغبين بإضافة الكثير من الأطباق الأخرى دون تغيير دورة التشغيل. بها خيار تنظيف رف محدد فقط حسب اختيارك، مما يجعلك توفرين في المياه ومسحوق الغسيل أيضًا. لا تُقيد تلك الغسالة بمدة معينة، وذلك لأنها تحتوي على دورة تشغيل قصيرة المدى، عن طريقها تستطيعين غسل كمية صغيرة من الأطباق مما يوفر عليكِ الوقت والمسحوق والكهرباء والمياه. أكثر ما يميزها أنها غسالة غير مزعجة، لا تصدر أصوات عالية عند تشغيلها. لديها قوة دفع عالية للمياه، وذلك قد يؤثر بالسلب على الكؤوس والأكواب خاصة الأطباق الزجاجية الرقيقة. من بعض الآراء السلبية التى جاءت عن تلك الغسالة، وجوب التخلص من بقايا الطعام بالأطباق قبل وضعهم بها، لأن الغسالة لا يمكنها فعل ذلك، مما يجعل الأمر شاق على البعض.



2- غسالة صحون بيكو ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو تُعد بيكو من الغسالات ذات الشهرة الكبيرة، وذلك لجودتها وامتلاكها للكثير من المميزات التي تتلخص في الآتي: تعمل هذه الغسالة ذات الجودة العالية على تنظيف كافة الأواني والأطباق بعمق شديد، وتجعلهم معقمين تمامًا. توفر أهم خطوة على صاحبة المنزل، فلا تحتاجِ إلى شطف الأطباق قبل وضعهم بالغسالة، فقد عليكِ انتزاع بقايا الطعام ثم إدخال الأواني بها على الفور. تتميز بخاصية التسخين الذاتي، دون حاجتك إلى وصلات. بها ميزة الاستشعار الذاتي، ومن خلال تلك الخاصية يتم معرفة كمية الأطباق ومدى اتساخها، وبالتالي ستحدد الغسالة دورة التشغيل المناسبة، مما يجعلك توفرين في المسحوق. تحتوي غسالة بيكو على ستة برامج مختلفة ومتميزة تلائم جميع الأطباق، ومختلف درجات الاتساخ، حيث يتوافر بها البرنامج السريع وبرنامج الغسيل الأول، دورة 5 ميني، برنامج إيكو، برنامج التنظيف الكثيف، دورة الغسيل الاقتصادية الموفرة. توفر غسالة بيكو المياه والكهرباء بشكل يصل إلى أكثر من 30%، فهي أول غسالة تُسمي بصديقة البيئة. تم تصنيعها بأعلى الخامات والتقنيات المتطورة التي تلائم هذا العصر، ولذلك فإن سعرها مرتفع عن أي غسالات أخري بالسوق، وقد لا تُناسب بعض الفئات.



افضل غسالة صحون عن تجربة في مصر



افضل غسالة صحون عن تجربة في مصر حيث أنه خلال الفترة الأخيرة زاد الطلب والبحث عن غسالة الأطباق. التي تساعد سيدة المنزل في التخلص من مهمة تنظيف الأطباق التي تأخذ منها الوقت والمجهود وتجعلها دائما تشعر بالارهاق. و انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من أنواع غسالات الاطباق للعديد من الماركات العالمية التي تجعل هناك حيرةعند البحث عن افضل غساله اطباق 2021. لذا سوف نحاول التعرف على بعض الأنواع من غسالات الاطباق ومميزات كل نوع لمساعدة سيدة المنزل فى اتخاذ القرار المناسب.

1. Bosch Dishwasher Sms5odo8gc افضل غسالة صحون افضل غسالة صحون عن تجربة في مصر بامكانيتها التي تساعد في الحصول على افضل أداء لعملية التنظيف. بالإضافة إلى أنها تتميز بخاصية HygienePlus التي يمكن من خلالها الوصول إلى أعلى عملية تنظيف مضادة للبكتيريا. يمكن أن تصل درجة الحرارة أثناء عملية التنظيف للاطباق من خلال هذه الغسالة إلى 70 درجة مئوية إلى جانب أن عملية الشطف للأطباق تصل مدتها إلى 10 دقائق. كما تتميز غسالة Bosch بخمس برامج وسعتها 12 فرد إلى جانب أربع درجات حرارة لعمليات التنظيف.



2. LG – افضل غسالة صحون ال جي : تعد غسالة ال جي افضل غسالة صحون عن تجربة في مصر فهي الغسالة التي تم تصميم محركها بشكل يراعي الهدوء. ومن أهم مميزاتها أنها بسعة 14 فرد إلى جانب وجود 9 برامج لأداء افضل عملية الغسيل والتجفيف للأطباق. كما أنها تتميز بخاصية QuadWash التي توفر أذرع متعددة للرش ونفاثات ضغط عالية لتغطية كافة الأواني والأطباق الموجودة داخلها بشكل دقيق. بالإضافة إلى أن الميزة الأكبر لغسالة أطباق ال جي هي تقنية Smart ThinQ التي يمكن من خلالها الربط بين الغسالة والهاتف الذكي والتحكم فيها.



مشاكل غسالة الصحون بيكو



من عيوب غسالة الصحون بيكو استهلاكها للمساحات في المنزل نظرا لكبر حجم الغسالة. أيضا من بين عيوب غسالات الصحون بيكو استغراقها للوقت الطويل عند دورات الغسيل فقد تصل المدة إلى 180 دقيقة وبالطبع هذا وقت طويل لا يتناسب مع الكثير. اشتكى الكثير من المستخدمين من عدم وضوح الكتالوج وهو كتيب دليل يأتي مع المنتج، وبالتالي يواجه معظم المستخدمين صعوبات في استعمال الغسالة وأيضا تركيبها وفقا للإرشادات التي من المفترض مكتوبة بشكل واضح داخل الكتالوج.

قبل وضع الأطباق في غسالة الصحون بيكو يجب على المستخدم شطفها اولا، ويعتبر هذا من بين عيوب غسالة الصحون بيكو نظرا لوجود غسالات أخرى من الماركات المنافسة قامت بتسهيل هذه الخطوة على العملاء وعدم اللجوء إليها. في اغلب الاوقات نجد أن الأواني شديدة الاتساخ لا يتم تنظيفها بالشكل المطلوب في غسالات الصحون بيكو، وبالتالي يجب على المستخدم إعادة غسلها يدويا. من أبرز عيوب غسالة الصحون بيكو ارتفاع أسعارها، ولكن ذلك مبرره هو جودة الخامات التي تتكون منها الغسالة، وعمرها الافتراضي الممتد، وكذلك من بين العيوب كبر حجمها، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك بعيب؛ نظرًا لما يوفره ذلك من إمكانية لغسل كمية كبيرة من الصحون.







ايهما افضل غسالة صحون سامسونج او اريستون



غسالة صحون سامسونج تتميز هذه الغسالة باللون الفضي وتقوم بغسل 14 طبق ، وتتمتع بأن أرفق الغسالة قابلة للفك والتعديل ، وبها مؤشر ضوئي ومزودة بخاصية مقاومة بصمات الأصابع ، وتستهلك الغسالة 1.05 وات / دورة غسيل ، وتتمتع بوجود التحكم الرقمي بها ، ولكن درجة نظافة الغسالة لا تصل إلى 100 % عند تنظيف الأطباق المتسخة بشدة ، ولا يمكن وضع أدوات المطبخ والمعالق معا في الغسالة لتنظيفها ، ولكن توضع في الأجزاء المخصصة لها، وهذا يحتاج لوقت كثير .

غسالة صحون ديجيتال اريستون تتمتع هذه الغسالة بجودتها العالية ، ويريد شراء هذه الغسالة الكثيرون، وذلك لأنها تتمتع بمميزات عديدة ، ومنها أن سعة غسالة صحون ديجيتال اريستون 14 فرد ، وتقوم الغسالة بــ تنظيف الأطباق والأواني والأوعية ذات حجم كبير ، وتقوم أيضا بغسل الأغطية الخاصة بـ الأواني الكبيرة ، وتقوم بتعقيم أدوات الأطفال الرضع . تتمتع الغسالة بوجود برنامج الغسيل المكثف ، وتعمل هذه الغسالة بإزالة الدهون الصعبة وتنظيفها بشكل جيد ، ولكن الغسالة ديجيتال اريستون عيوب ، ومنها أنها من الغسالات ذات الحجم الكبير لأن سعتها تصل إلى 14 فرد ، ولا تستطيع القضاء على بقايا الطعام التي تتواجد في الأطباق ، ولهذا يجب القيام بإزالة كل رواسب الطعام التي تتواجد في الأطباق قبل وضعها في الغسالة ، وتعمل هذه الغسالة على كسر الأكواب الزجاجية بسبب قوة دفعها للمياه .