منتجات نون أصلية أم تقليد

سوف نتعرف علي : منتجات نون أصلية أم تقليد , تجربة شراء جوال من نون , عيوب موقع نون , كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون , هل موقع نون موثوق , تجربتي مع ضمان نون , هل منتجات نون للبشره أصلية , تجربتي مع موقع نون





 

منتجات نون أصلية أم تقليد
منتجات نون أصلية أم تقليد

منتجات نون أصلية أم تقليد





موقع نون يلزم البائع بأن يكون لديه ترخيص تجاري، وأن يكون معه خطاب تفويض يعطي حق التوزيع على بعض المنتجات، مثل الصحة والجمال ومستلزمات الأطفال، لذلك تكون منتجات نون اصلية و مضمونة.

منتجات نون أصلية أم تقليد , تنقسم المنتجات على المتجر نون الى قسمين. هناك منتجات عليها علامة تجارية لمتجر نون. وهي منتجات من صنع الشركة نفسها نون. وهناك ايضا منتجات اخرى يقوم بعرضها بائعين اخرين مختلفين. لكن هؤلاء الاشخاص البائعين على المتجر يخضعون للعديد من الشروط. التي يلزم على البائع ان تتوفر فيه لكي يبيع على المتجر. من بينها ان يكون للبائع سجل تجاري مرخص يخول للبائع توزيع وبيع المنتجات. وان يكون لديه ايضا خطاب تفويض مرخص يسمح له بتوزيع المنتجات مثل منتجات الصحة والعناية بالأطفال ومستلزمات الجمال… وغيرها من المنتجات التي تكون فيها الصارمة على البائعين.



منتجات نون أصلية أم تقليد , عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان اجراءات نون مع البائعين هي اجراءات صارمة تجاه اختيار المنتجات والعناية بها. وذلك لضمان سلامة العميل وتقديم له افضل جودة. كذلك المتجر يتعامل مع ماركات وعلامات تجارية معروفة في العالم. مثل الابل , سامسونج, نايك, والعديد…. فهو يقوم باستيراد المنتجات من المصدر الرئيسي للإنتاج. لهذا فلا داعي للقلق عزيزي المستهلك من ناحية جودة المنتجات فهي اصلية 100% .



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب منتجات نون أصلية أم تقليد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

منتجات نون أصلية أم تقليد 1
منتجات نون أصلية أم تقليد 1



تجربة شراء جوال من نون



إليكم في هذه الفقرة من مقالنا تجربة شراء جوال من نون، ومنصة نون هي منصة الكترونية سعودية جديدة تم إطلاقها في شهر نوفمبر من العام ٢٠١٦ م ، و بدأت بالعمل مع بداية ٢٠١٧ م ، و تسعى هذه المنصة لأن تكون أكبر متجر إلكتروني في العالم العربي ، و لكن الى الآن خدماتها تقدم في السعودية و الإمارات فقط.

تقول إحدى التجارب:تم طلب جهاز ايفون x فضي 256 قيقا في يوم 15 ديسمبر بسعر 4549 ريال سعودي والشحن مجاني وقت التوصيل المتوقع يوم 20 ديسمبر، اقل سعر شفته للجهاز خاصة انه بالفيس تايم. في يوم 17 ديسمبر جاني اتصال من مندوب نون انبسطت صراحة وقلت شيء جدا ممتاز اذا التوصيل في يومين بس، ارسلت له اللوكيشن رجع اتصل علي يقول انا في الرياض، قلت له عنوان طلبي على جدة قال ما ادري برجع الشحنة للمستودع ونرسلها لك من جديد، انتظرت الى يوم 20 ورجعت اتصلت على خدمة العملاء وقال الموظف الشحنة خرجت للتوصيل وحضرتك ما استلمتها، وضحت له انها خرجت للتوصيل في الرياض وانا في جده طبيعي مابقدر استلمها، قال خلاص راح تستلمها اليوم قبل الساعة 10 المساء، انتهى اليوم ولا استلمت الشحنة ورجعت اتصلت اليوم الثاني، ولكن طلبت الغاء الشحنة ورد الموظف بانه لا يستطيع الغاء الشحنة الا بعد مرور 10 ايام وعدم استلامها سألت عن كيفية استرجاع المبلغ خصوصا اني دفعت بالفيزا، قال المبلغ يرجع لك كرصيد نون وتقدر تسترجعه لاحقا وتاخذ العملية من 14 – 30 يوم حسب البنك نقطة مهمة جدا.



تم استلام الشحنة اليوم 23 ديسمبر، يعني اخذت 8 ايام بالضبط حتى توصلني والحمد لله كل شيء تمام.



 موضوعات متعلقة ب منتجات نون أصلية أم تقليد   💗 💗



عيوب موقع نون



تعتبر خدمة عملاء موقع نون دوت كوم جيدة ولكنها أحيانا تنفصل عن ارض الواقع

المماطلة في الارجاع في حال كانت مخالفة للمواصفات ويستغرق الحصول على الأموال التي قمت بسدادها مدة شهر وبعض المنتجات لا يمكن ارجاعها مثل منتجات العناية الشخصية وبعض منتجات الأطفال



البطء في رد الأموال عند ارجاع العملاء لمنتجاتهم عند الشراء ببطاقة الائتمان يقوم الموقع عند الارجاع بعدم رد قيمة طلبك للبطاقة ويتم اضافتها الى حسابك والشراء من منتجاتهم بشكل اجباري



كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون



إنها ليست منتجات أصلية، كيف أعرف أن المنتجات أصلية، وهي من أكثر الأسئلة التي يطرحها العملاء الذين يرغبون في الشراء من موقع نون، حيث يخشى الكثير منهم شراء المنتجات المقلدة بدلاً من المنتجات الأصلية، وهذا القلق يشعر به العديد من الأشخاص الذين يشترون عبر الإنترنت لأنه من السهل معرفة ما إذا كانت المنتجات أصلية أم مكررة إذا ذهب شخص ما إلى المتجر الذي يبيعها

السهل معرفة ما إذا كان شخص ما ذاهبًا إلى المتجر أم الذي يبيعها، لكن الشراء عبر الإنترنت دائمًا ما يولد قلقًا كبيرًا لدى عدد من الأشخاص خوفًا من شراء منتجات غير أصلية، لأنه من السهل معرفة ما إذا كانت المنتجات أصلية أم احتيالية إذا ذهب شخص ما إلى المتجر الذي يبيعها، ولكن الشراء دائمًا عبر الإنترنت، مما يقلق عددًا كبيرًا من الأشخاص خوفًا من شراء منتجات غير أصلية، و يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما سيذهب إلى المتجر ليس عند بيعه، ولكن التسوق عبر الإنترنت دائمًا ما يكون مصدر قلق كبير لكثير من الناس بسبب خوفهم من شراء منتجات غير أصلية. لا، يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما سيذهب إلى متجر لبيعه،



ولكن الشراء عبر الإنترنت تسبب دائمًا في قلق شديد لدى عدد من الأشخاص بسبب خوفهم من شراء منتجات غير أصلية. هل نحن منتجات أصلية بشكل خاص في العطور من خلال التحقق من الأمرين التاليين؟ إنها المنتجات الأصلية، لمعرفة الإجابة، يرجى تحديد مربع المنتج، إذا كانت المنتجات من العطور أو منتجات المكياج، لأن المنتجات الأصلية تتكون من صندوق من الورق المقوى. المنتج مصنوع بدقة كبيرة ويتناسب مع المنتج الموجود بالداخل، لكن المنتجات ليست أصلية ولا يمكنك العثور على هذه العبوة. توضح المعلومات الموجودة على عبوة المنتج ما إذا كانت هذه المنتجات أصلية أم لا، كما هو الحال مع معظم المنتجات الأصلية، هناك علامة تجارية للمنتجات، وتؤكد أن المنتجات أصلية. يمكننا أن نجد أن المنتجات أصلية من خلال المنتجات نفسها، حيث يوجد فرق كبير بين المنتجات الأصلية وجودتها والمنتجات غير الأصلية. حيث أن المنتجات الأصلية ذات جودة عالية جدًا



هل موقع نون موثوق



موقع نون من اكبر الاسواق الالكترونية وبالتأكيد هو موثوق للغاية ، فقد بدأ هذا الموقع عام 2016وكان اول انطلاقه في دولة الامارات العربية ، وبعد ذلك انتقل إلى المملكة العربية السعودية .

وقرر بعد ذلك توسيع نشاطه في جمهورية مصر العربية ، لديه تشكيلات عديدة تصل إلى 20 مليون منتج ، ويقدم احدث المنتجات العربية ، بالإضافة إلى منتجات الجمال العديدة ، ويتميز هذا الموقع عن غيره بتقديم الضمان عند الشراء ، حيث يدعو زائره بالتسويق بثقة ، ويضمن لك استلام المنتج أولا وبعد ذلك استلام النقود للموقع بعد تأكدك بجودة المنتج ، ويمكنك ارجاع أو استبدال المنتج إذا كان فيه أي عيوب ، فبذلك بالتأكيد فإن موقع نون موثوق فهو من أفضل المواقع الالكترونية .



حيث تم إطلاقه في بادئ الأمر داخل الإمارات العربية المتحدة وقد حقق حينئذ نجاحاً كبيراً حيث أصبح المتجر التجاري الأول في دولة الإمارات وذلك في مطلع عام 2017، وفيما بعد تم إطلاق الموقع في المملكة السعودية انطلاقاً من رؤيتها الاقتصادية الشاملة لعام 2030 لكي يصبح ذلك المتجر ضمن خطتها الاستراتيجية الشاملة للتحول الاقتصادي، وبالفعل استطاع ذلك الموقع أيضاً أن يحقق شهرة واسعة ويصبح المنصة الأولى داخل المملكة لتوفير كافة السلع الغذائية والماركات العالمية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وبالفعل تزايدت الطلبات يوماً بعد يوم.



تجربتي مع ضمان نون



ذكرت إحدى المتسوقات حول تجربتها حول التسوق من موقع نون، والتي بدأت مع التفكير في شراء شاشة سامسونج سمارت 55 بوصة. حيث ذكرت المتسوقة في أثناء حديثها حول تجربة الشراء من نون، أنها عندما فكرت في شراء شاشة تلفزيون ذكي سألت أصدقائها المقربين عن أفضل تلفزيون ذكي متاح حاليا. فأشاروا لها بأن تلفزيون سامسونج الذكي هو الأفضل لعدة أسباب. لكنها بعد بحث وجدت أن سعر التلفاز ربما يكون مرتفعا بعض الشيء.

خاصة وأنها كانت تريد شراء شاشة بحجم كبير بعض الشيء، إلا أنها وجدت أن موقع نون يقدم عروض شاشات سامسونج وخصومات ضخمة تصل إلى أكثر من 50%. تقول المتسوقة: هنا قررت أن أجرب الشراء من متجر نون، وبحثت عن كود خصم نون على الشاشات الذكية، فوجدته بسهولة. ومن ثم بدأت في البحث عن التلفزيون الذي أريد شرائه فوجدته بسهولة على نافذة متجر نون في قسم الإلكترونيات. والذي بدوره يضم قسم التلفزيونات ويحتوي على عشرات الأنواع من التلفزيونات بأحجام مختلفة، وكذلك من علامات تجارية كثيرة. الأمر بالفعل كان مدهشا، لأنني وجدت الكثير والكثير من الأنواع حتى الأنواع التي ربما لم أكن أضعها في حسباني وجدتها كلها على نون.



كل منتج على نون وجدت عليه الكثير من المعلومات حول المنتج، وكذلك قرأت الكثير والكثير من تقييمات المستخدمين التي ساعدتني على معرفة مميزات وعيوب كل منتج. في النهاية استقر رأيي على جهاز تلفاز معين، وبدأت في إجراء عملية الشراء من نون.



هل منتجات نون للبشره أصلية



قدم الموقع أهم الماركات العالمية في كل ما يحتاجه السوق العربي، ويعمل الموقع باللغتين العربية والإنجليزية ،ويوفر الكثير من العروض المتنوعة.

أطلق الموقع تطبيق خاص به، ويحمل نفس الاسم يتم تحميله على الهواتف الذكية وبالفعل يقدم الموقع أهم الماركات في المكياج الاصلية من الماركات العالمية والعربية .



لدى نون فريق متخصص لضمان سلامة المنتج والذين يتم تدريبهم بواسطة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة وليتأكدوا من بيع المنتجات الأصلية فقط. يعمل هذا الفريق في جميع الفئات للحرص على تقديم جميع المنتجات من العطور وحتى المعدات التكنولوجية وغيرها بثقة وأمان.



تجربتي مع موقع نون



إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع نون”من هنا“، إذ شتى المنتجات التي تبحث عنها لأرقى وأشهر الماركات تجمعت في متجر نون ومخازنه التي اتسعت لنحو 20 مليون منتج من فئات وفروع مختلفة، نرجوا أن تستمتعوا وتستفيدوا من هذه التجارب. تجربتي مع موقع نون يتحدث إلينا صاحب التجربة ويقول انه قام بطلب هاتف محمول من متجر نون وخلال يومين تلقي اتصال من المتجر بأن الشحنة جاهزة على الاستلام وأرسل إليهم الموقع حتى يستطيع المندوب تحديد مكانه، ويقول وصلت الطلبيه بشكل سريع للغاية والتغليف ممتاز جدا ولا يوجد به اي خدوش وقد قال صاحب التجربة أنه أحب عملية التسوق الالكتروني من موقع نون بسبب بسهوله الخدمات التي يقدمها جعله يغير أفكاره.

وتقول تجربة أخرى: تجربتي في الشراء و الطلب من موقع نون كوم، سأحكي الآن تجربتي في طلب شاش تليفزيون مميزة من متجر نون كوم noon حتي يستفيد كل شخص في طلب احدهما مع أسهل خطوات علي الاطلاق و إضافة الي الاسعار المعتدلة الذي تلائم كافة الطبقات وكيفية تفادي العراقيل المُتوقعة طوال فترة التواجد فى موقع نون non علي الانترنت.



فقد بدأت الرحلة بـ الدخول لرابط المنصة noon.com وبعد التسجيل و إرفاق البيانات و المعلومات الشخصية بشكل مثالي قد وضعت اسم “شاشة تليفزيون” في خانة البحث و عرض المتجر امامي عشرات الماركات العالمية المحترفة مثل “سامسونج، توشيبا، ال جي، وغيرها” ووقع اختياري علي شاشة سامسونج 55 بوصة و استفدت بـ توفير وصل الي 55%. و قد امدني المتجر ايضا بـ خدمة استلام وتوصيل مجانية دون اي تكلفة ومع توصيل سريع إلي باب المنزل و مع استلام في غلاف راقي و مميز يليق مع احتراف الموقع و فخامتة، ومع العلم ان المتجر يظهر لنا جميع بنسخ بـ لغات متعددة، وعلي ان نختار اللغة حسب الذوق والثقافة.