مين جربت صبغة النسكافية والكركم :

سوف نتعرف علي : مين جربت صبغة النسكافية والكركم : , تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم , أضرار صبغة النسكافية , صبغة النسكافية للشيب , صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء , تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم والحناء , صبغة النسكافية والكركم والبروكسيد , تجربتي مع صبغة النسكافية والقهوة





 

مين جربت صبغة النسكافية والكركم :
مين جربت صبغة النسكافية والكركم :

مين جربت صبغة النسكافية والكركم :





حيث أن هناك العديد من الصبغات المختلفة و التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التحسين من لون الشعر و التخلص من المشاكل المختلفة التى تحدث فيه و لكن صبغة النسكافيه و الكركم واحدة من أفضل الصبعات التى يمكنك إستخدامها حيث أن هذا الخليط يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من لون الشعر.

مين جربت صبغة النسكافية والكركم : , تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام بعض المواد الطبيعية تصبغ شعرها. فقد قامت باخذ ملعقه ونصف من النسكافيه الذهبي وملعقه من الكركم و فنجان صغير من زيت الزيتون و زجاجة اكسجين صغيرة. وقامت بخلط المكونات مع بعضها البعض وتركتها على الشعر لمدة أربع ساعات. ثم قامت بغسل الشعر بالماء والبلسم. في اليوم الثاني لاحظت ان لون الشعر تغير بعض الشيء. فقمت باستخدام الخلطة في الأسبوع الذي يليه بنفس المكونات وكانت واحدة من الأشياء الرائعة التي قامت باستخدامها.



مين جربت صبغة النسكافية والكركم : , تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم تعتبر هذه التجربة من أكثر التجارب المميزة التي مررت بها، وهذا يرجع إلي أنها تحتوي على مكونات بسيطة أدت إلى حدوث تغير كبير في جميع شعري من الأطراف إلى الجذور، بالإضافة إلى الرفع من كفاءة فروة الرأس، وهذا ما يحفز الشعر على صحة أفضل وقوة أكبر تعتبر هذه الصبغة من أكثر الصبغات الناجحة، والتي كانت سببا في تجنب استخدام الصبغات الكيميائية التي يمكن أن تضر بصحة الشعر هذه الصبغة



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب مين جربت صبغة النسكافية والكركم : اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

مين جربت صبغة النسكافية والكركم : 1
مين جربت صبغة النسكافية والكركم : 1



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم ؛ تعانى العديد من النساء من وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى تظهر على الشعر و التى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك تلجأ البعض من الفتيات إلى إستخدام البعض من الوصفات المختلفة و منها وصفة النسكافيه مع الكركم و التى تحتوى على الكثير من العناصر المختلفة و التى يستفيد منها الشعر بشكل كبير و التحسين من اللون و الحالة الصحية و المظهر الخارجى.

حيث أن صبغة النسكافيه و الكركم هى من الصبغات الرائعة و التى يتم إستخدامها من قبل العديد من الفتيات من أجل العمل على التحسين من لون الشعر و التخلص من بعض المشكلات المختلفة التى تظهر فيه و الحفاظ عليه و ذلك حتى يصبح بأفضل مظهر بإستمرار.



تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام بعض المواد الطبيعية تصبغ شعرها. فقد قامت باخذ ملعقه ونصف من النسكافيه الذهبي وملعقه من الكركم و فنجان صغير من زيت الزيتون و زجاجة اكسجين صغيرة. وقامت بخلط المكونات مع بعضها البعض وتركتها على الشعر لمدة أربع ساعات.



 موضوعات متعلقة ب مين جربت صبغة النسكافية والكركم :   💗 💗



أضرار صبغة النسكافية



لم تثبت اى اضرار للنسكافيه على الشعر بل اثبتت العديد من الدراسات فوائد النسكافيه المتعددة فهو مكون طبيعى غنى بالكافيين ولم يثبت ان له اى اثار جانبيه قد تضر بشعرك.

يعد استخدام النسكافيه واحدة من الطرق الطبيعية في صبغ الشعر، لكنها بالطبع ليست مجدية مثل الصبغات الجاهزة، ولكنها تؤثر بصورة طفيفة لاسيما لدى الأشخاص الذي يمتلكون شعرا فاتحا



الأشخاص الذين يمتلكون شعر أسود لا تؤثر فيهم صبغ الشعر باستخدام النسكافيه .



صبغة النسكافية للشيب



القهوة والحناء لعلاج الشيب تُساعد القهوة على تغذية الشعر وترطيبه، وتتضاعف القيمة بإضافة الحناء، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق : إحضار كوب من معجون الحناء الطازج. ثلاثة ملاعق من مسحوق الأملج. معلقة صغيرة من البن. قفازات لاستخدامها على اليدين. فرشاة للشعر لصبغ الشعر بها.

طريقة تحضير خليط الحناء والقهوة تُخلط جميع المكونات في وعاء بلاستيكي للحصول على خليط متجانس. ممكن إضاة الماء إذا كان المعجون سميكًا. تلبس القفازات، ويترك المعجون على الشعر لمدة ساعة إلى أن يجف. يشطف الشعر بالشامبو الخفيف الخالي من الكبريتات. تُكرر الوصفة مرة واحدة شهريًا.







صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء



طريقة صبغة الشعر بالنسكافيه والكركم المكوّنات بياض بيضة أو اثنتين حسب طول الشعر. أربع ملاعق كبيرة من النسكافيه. ست ملاعق كبيرة من الكركم. نصف فنجان زيت زيتون. أوكسجين بنسبة 9%.

طريقة التحضير اسكبي كمية الأكسجين كاملةً في وعاء من البلاستيك. أضيفي كمية الزيت إلى الأكسجين. اخلطي المكوّنات جيداً، ومن ثم أضيفي بياض البيض، واستمرّي بالخلط. اخلطي الكركم والنسكافيه معاً في وعاء من البلاستيك. أضيفي خليط الأكسجين، والزيت، وبياض البيض إلى خليط الكركم والنسكافيه، واخلطي المكوّنات بشكل متجانس. قسّمي شعرك إلى خصل رفيعة. وزّعي الخليط على الخصل بشكل جيد، من الجذور حتى الأطراف. غطّي الشعر بقبعة الاستحمام، واتركيه لمدة 6 أو 8 ساعات. اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو. ستلاحظين تغيّر لون شعرك، كرّري العملية من 5 إلى 6 حتى يثبت اللون المطلوب.



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم مميزة لأنها تتناسب مع الأشخاص ذوي الشعر الإحساس، المفرط لأنها تحتوي فقط على مكونات بسيطة، وآمنة، ولا تقوم بالتأثير بأي شكل سلبي على الشعر وهذا عن تجربتي لأنني كنت أستخدمها بالتزامن مع تجربتي مع صبغة النسكافيه والكركم، وتتمثل المكونات في التالي: نحتاج إلى ملعقتين من النسكافية، و ملعقتان من بودرة الكاكاو وملعقة صغيرة من الكركم بالإضافة إلى كوب من زيت الزيتون وربع كوب من زيت السمسم نحتاج أيضا إلى علبتان صغيرتان من الأكسجين في البداية، نقوم بإضافة جميع المكونات بالوعاء بلاستيكي كبير، ومن ثم بدء خلطها لضمان تجانسها بشكل سليم معًا بعدها يجب أن يتم تقسم خصلات الشعر إلى خصلات غيره لتسهيل وضع هذا المزيج على الشعر بشكل مناسب وضمان، وصوله إلى جميع خصلات الشعر مما يعني تحقيق أكبر استفادة من الصبغة ، بعدها يتم تغطية الشعر، وتركه لمدة تصل إلى ساعة أو نصف ساعة بعدها يتم غسل الشعر جيدًا بالماء المفلتر، والشامبو وبعدها سوف يتم تغير الشعر البني بالإضافة إلى أنه يجب تكرار الصبغة لمدة تصل إلى حوالي خمس مرات



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم والحناء



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم تتميز هذه الوصفة بأنها تمنح الشعر لون الشوكولاتة الرائعة، وهو اللون أنى بدرجة الشوكولاتة، تتميز أيضا بأنها تحتوي على حنة والتي تساعد على حماية الشعر من العديد من الأضرار، والعمل على مساعدته من خلال العمل على رفع كفاءة فروة الرأس، ومد الشعر بجميع الفيتامينات التي يحتاج إليها، وتتمثل طريقة عمل تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم في التالي:

نحتاج في البداية إلى المكونات مثل كمية من عصير الليمون الحامض، وفي الأغلب يفضل أن تكون حبة ليمون واحدة بالإضافة إلى إحضار ما يقارب خمس ملاعق من النسكافية، يجب أيضا أن يتم إحضار من الحنة والتي تقدر بحوالي 10 ملاعق من الحناء يجب أيضا إحضار ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح، وكمية من الماء الساخن ، ويجب أن تكون مناسبة للعجن يجب أن يتم وضع جميع المكونات معًا في إناء واحد، ومن ثم بدء تقليها جيدًا للحصول على القوام المناسب للصبغة، ويتم تركها لمده تقارب 3 ساعات متواصلة على الشعر المناسبة، للتأكد من تخمير الحنة على الشعر جيدًا، وهي المدة مع مراعاة تقسيم الشعر قبلها إلى خصلات صغيرة، والتأكد من وصول الصبغة الي جميع هذه الخصلات



في الثلاث ساعات يجب مراعاة تدليك الشعر بشكل دائري كل فترة، وهذا ضمان وصول الصبغة إلى أعماق الشعر بعد انتهاء المدة يجب أن يتم غسل الشعر جيدًا بالماء والصابون، ويجب أن يكون الماء نقي لضمان، عدم وصول الشوائب إلى الشعر في هذه الأثناء



صبغة النسكافية والكركم والبروكسيد



المكونات : يمكنك إحضار كمية من النسكافيه و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة. يمكنك إحضار كمية من الكركم و التى تقدر بحوالى 1 ملعقة كبيرة. و يمكنك إحضار كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى كوب واحد كبير. يمكنك إحضار كمية من الأكسجين و التى تقدر بحوالى 2 علبة صغيرة.

طريقة التحضير والاستخدام : حيث أنه يتم وضع جميع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على التقليب جيدا من أجل الحصول على الخليط المناسب. و بعدها يتم تطبيق الخليط على الشعر و مع التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق. يمكنك تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة كاملة و بعد الإنتهاء يمكنك أن تعمل على غسل الشعر و ذلك من خلال إستخدام الماء الدافئ. يتم إستخدام تلك الطريقة حوالى شهرين من أجل الحصول على اللون البنى الجذاب.



من الأفضل الابتعاد عن الصبغات الكيميائية واستبدالها بالخلطات الطبيعية، وبالتالي اذا اردت الحصول على لون شعر أشقر طبيعي فيمكنك أن تعتمدي على خلطة النسكافيه والكركم والبروكسيد، حيث أن صبغ الشعر بالنسكافيه والكركم والبروكسيد هو من الخلطات الفعالة والمثالية للحصول على لون شعر أشقر طبيعي ولفت أنظار من حولك بخطوات سهلة وبسيطة في البيت. المكونات – ملعقة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم. – ملعقتان كبيرتان الحجم من مسحوق النسكافية. – ملعقتين من البروكسيد. – خمس ملاعق من زيت الزيتون.



تجربتي مع صبغة النسكافية والقهوة



تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم والقهوة هي واحدة من الخلطات المميزة والتي تمتاز بأنها تحتوي على القهوة بشكل أساسي بالإضافة إلى النسكافية، الذي يجعلها تساعد بشكل كبير على الرفع من كفاءة فروة الشعر، وتتمثل طريقة إعداد هذه الصبغة في التالي:

في البداية إلى حوالي أربع ملاعق من القهوة المطحونة، بالإضافة إلى خمس ملاعق كبيرة من بودرة الكاكاو السادة نحتاج أيضا إلى خمس ملاعق من النسكافية بالإضافة إلى صفار بيضة واحدة فنجان من زيت الخروع فنجان آخر من زيت السمسم عبوة أكسجين بنسبة 6%



نقوم في البداية بخلط كل من القهوة، والكاكاو، والنسكافية، وصفار البيض في وعاء بلاستيكي، بعد التأكد من خلطها بشكل كامل، وتجانسها مع بعضها نقوم بإضافة زيت الزيتون والأكسجين، ومن ثم البدء في الخلط مجددًا وبشكل مستمر، بعدها يتم تقسيم الشعر إلى خصل صغيرة من ثم بعد التأكد من أن الزيج وصل إلى القوام المناسب، نقوم بتوزيع هذه السبعة على الشعر وضمان وصولها إلى كل خصلة، وترك الخليط على الشعر، وتغطية لمدة تقارب الساعتين بعدها يتم شطف الشعر بالماء، وشامبو ويجب أن يكون نقي لضمان عدم وصول الشوائب إلى الشعر